من هي رجاء الحاضي السيرة الذاتية، من الشخصيات التي حظيت بالكثير من الشهرة والمتابعة في المملكة العربية السعودية هي الفناة الشهيرة وذات التميز والإبداع الكبير في الوسط الفني رجاء الحاضي، فهي الآن من الشخصيات التي تتم متابعتها على مواقع لتواصل الإجتماعي بشكل كبير، حيث قامت الكثير من محبيها في هذا اليوم بالبحث عن المزيد من المعلومات عن رجاء الحاضي و من هي رجاء الحاضي السيرة الذاتية بالتفصيل، ومما دفنا لأن نتحدث لكم عنها بالمعلومات القيمة التفاصيل الحياتية الخاصة لها.

معلومات عن رجاء الحاضي السيرة الذاتية

رجاء الحاضي هي ممثلة مغربية مقيمة على أراضي المملكة العربية السعودية، وعرف عنها بأنها ذات إبداع كبير في عالم الفن السعودي والعربي فقد قدمت الكثير من الأفلام والمسلات التي لها الكثير من الشهرة والنجاح، وقد ولدت رجاء الحاضي في المغرب العربي وهي مقيمة على أراضي المملكة منذ ما يزيد عن 12 عاماً.

ما ھو اسم رجاء الحاضي بالكامل

مما تبين لنا من خلال عملت البحث الت أجريت من خلالنا فأن إسم الفنانة المغربية رجاء الحاضي الحقيقي هو ما هي عليه الآن رجاء الحاضي، فقد تعمدت الفنانة رجاء البقاء على إسمها الحقيقي بخلاف ما تقوم بها الفنانات في العادة واللواتي يستخدمن بإطلاق إسم مستعار في الوسط الفني.

ما ھي جنسیة رجاء الحاضي

ولدت الفنانة رجاء الحاضي في المغرب وهي من أم وأب مغربيان، وقد عملت في البداية في الوسط الفني المغربي ومن ثم إنتقلت إلى العمل في عالم الفن السعودي منذ ما يزيد عن عقد من الزمن.

ما ھو تاريخ ميلاد رجاء الحاضي

في عام 1984 ولدت الفناة المغربية رجاء الحاضي، وذلك كان في العاصمة الرباط، وهي من أم وأب مغربيان ولها الكثير من الأعمال الفنية في الوسط الفني المغربي.

ما ھو عمر رجاء الحاضي

تبلغ الآن الفنانة المغربية رجاء الحاضي من العمر 36 عاماً، فقد ولدت الفنانة الحاضي في تاريخ 5/ 3/ 1984 مــ.

من ھو زوج رجاء الحاضي

زوج الفانة رجاء الحاضي ھو عبدالله الضميري، وهو رجل أعمال سعودي يبلغ من العمر الآن 49 عاماً، فقد مضى على زواجهما ما يزيد عن 15 عاماً، فقد قالت المصادر بأن زوجها هو من دعاعها إلى الإقامة في المكلة أناذاك.

عدد ابناء رجاء الحاضي

أنجبت الفنانة رجاء الحاضي ثلاثة أبناء وهم أحمد وأمير وهند، وهم من زوجها السعودي وجل الأعمال عبدالله الضميري.

اعمال الفنانة رجاء الحاضي

قدمت الفنانة رجاء الحاضي العديد من الأعمال التي عرف عنها بأنها ذات إبداع وتميز وجناح كبير، ومن أهم أعمال الفنانة رجاء الحاضي:

  • مسلسل شباب البومب.
  • مسلسل نساء من زجاج.
  • مسلسل أم الحالة.
  • مسلسل سواق المعازيب.
  • مسلسل مستر كاش.
  • مسلسل شد بلد.
  • مسلسل ماشي.

الفنانة رجاء الحاضي السيرة الذاتية هي ضمن الفنانات اللواتي لاقن أنفسهم في الوسط الفني السعودي، والذي يعتبر هو أحد المسرح الفنية ذات التطور الكبير في العقدين الأخيرين من الزمن، ولهذا تعد الآن الفنانة رجاء الحاضي هي من أشهر الفنانات في العالم العربي، فقد أوكلت لها العدي من الأدوار التي لاقت الكثير من الإبداع والتطور في أدائها.