من هي مروة محمد، عالم الفن والإعلام مليء بالكثير من المشاهير والفنانين الذين نعرفهم لكننا لا نعرف معلومات عن تاريخهم الفني وبداياتهم وحياتهم العملية أو الشخصية، ويكون دائما لدينا فضول حول الفنان أو الإعلامي المفضل لدينا، وتعد مروة محمد من أشهر الفنانات الشابات التي لديها قاعدة جماهيرية لا بأس بها، لذلك جمعنا أهم المعلومات والإجابات عن تساؤلات قد تشغل بال جمهورها ومعجبيها.

من هي مروة محمد

ولدت مروة في إمارة دبي لأب سعودي وأم سورية، ولقد عاشت طفولتها ما بين دبي وجدة والرياض، وتخرجت في كلية الإعلام، وبدأت في العمل كمقدمة برامج في دبي عام 2004 ثم اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل عام 2006م، وبدأت بالمشاركة في بعض الأدوار الصغيرة مثل دورها في الفيلم الإماراتي “حنين” ومسلسل “أخوات موسى”، لكن يعتر دورها البطولي في مسلسل “عمشة بنت عماش” البداية الحقيقية لها، حيث بدأت من بعده المشاركة في أدوار كبيرة في المسرح والتليفزيون والسينما أيضا.

مروة محمد مقدمة البرامج

في عام 2004 بدأت مروة محمد في تقديم برامج منوعة عديدة.

في عام 2006 انتقلت إلى التقديم في شبكة راديو وتليفزيون العرب وقدمت برنامج “نسايم طرب”.

في عام 2014 بدأت في الانتقال إلى المجال الإعلامي وقامت بتقديم برنامج 905 ألو على قناة الآن.

في عام 2016 شاركت في تقديم برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية.

أعمال مروة محمد الفنية

في عام 2007، شاركت في مسلسل “اخوات موسى” مع ميساء مغربي، علي السبع وزهرة عرفات، ومسلسل “عمشة بنت عماش” مع شمعة محمد وميسون الرويلي ونشوى مصطفى.

في عام 2008 شاركت في مسلسل “عمشة في ديرة النسوان” مع لمياء طارق، وفي عام 2009 شاركت في مسلسل “الساكنات في قلوبنا”، ومسلسل “أسوار2” مع تركي اليوسف وعلي السبع وميساء مغربي.

في عام 1010 شاركت في مسلسل “فينك” مع تركي اليوسف ولطيفة المجرن، ومسلسل “خيوط ملونة” مع عبد العزيز جاسم وزهرة عرفات وأسمهان توفيق، والجزء الثالث من مسلسل “أسوار”.

في عام 2011 شاركت في مسلسل “جفنات العنب” مع جاسم النبهان ومنصور المنصور وهيفاء عادل، ومسلسل “طاش ماطاش” مع ناصر القصبي وعبد الله السدحان، ومسلسل “المزواج” مع محمد الصيرفي، ومسرحية “كيد النسوان” مع عبير أحمد واميرة محمد وأغادير السعيد.

في عام 2012 شاركت في مسلسل “امرأة تبحث عن المغفرة”، و”لعبة الشيطان”، وألو مرحبا”، وفي عام 2013 شاركت في مسلسل “هذا حنا”، ومسلسل “أي دمعة حزن لا”.وفي عام 2013 شاركت في فيلم “صدى” مع تركي السليمان.

في عام 2014 شاركت في مسلسل “بنق” مع احمد بدير وطلال السدر و”أوراق من الماضي مع عبد العزيز جاسم وزهرة الخليجي وباسمة حمادة.

في عام 2016 شاركت في كل من مسلسل “شد بلد”، “مستر كاش” و”حارة الشيخ”، اما في عام 2017 شاركت في مسلسل “غرابيب سود” ومسلسل “سيلفي” الموسم الثالث ومسلسل “سناب شاف”.

في عام 2018 شاركت في مسلسل “بدون فلتر” مع عبد الله السدحان وعلي المدفع وسعد الفرج وعلي ابراهيم وبشير الغنيم.

في عام 2019 شاركت في مسلسل “يالا نسوق” مع جعفر الغريب ونيرمين محسن ومريم الغامدي.

وفي عام 2020 شاركت في مسلسل “أجازة” مع تركي اليوسف وأحمد شعيب وأسيل عمران، ومسلسل “ضرب الرمل” مع خالد عبد الرحمن وليلى السمان وريتا حرب وأميرة محمد.

الحياة الشخصية لمروة محمد

هناك العديد من التساؤلات حول الحياة الشخصية التي تعيشها مرة محمد الإعلامية والممثلة، وردا على هذه التساؤلات بشكل مختصر فهي  متزوجة من رجل يعمل خارج الوسط الفني وبعيدا عن الإعلام ، ولقد ورزقها الله بابن منه.