من هو زوج شوق الهادي الممثلة الكويتية والفنانة المشهوة، ومن هو بدر الماص ” الماس” الذي كتبت عنه وسائل الإعلام في الساعات الماضية و سبب وفاة بدر الماص الكويتي ، كل هذه التفصيلات تعتبر في غاية الضرورة والأهمية للمتابعين وهذا ما نريد أن نبينه في هذا الجزء من الموضوع المشهور، ومع أهمية هذه الأحداث في التعرف على آخر ما وصلت المحطة الحياتية للشخص المشهور إلا أن هذه الموضوعات أيضاً تضع لدى الإنسان تنبيهات هامة ومن أشهرها أن يعمل الإنسان على التفكر في خواتم أمره.

زوج شوق الهادي

هو بدر الماص أو الماس شاب كويتي انتشر الحديث عنه عقب ارتباطه بالفنانة الكويتية شوق الهاد قبل خمسة أعوام أي في عام 2015، وقد كان من النشطاء الذنين يتفاعلون على مواقع التواصل الإجتماعي كما أنه سافر من الكويت إلى أمريكا بغرض الدراسة هناك وإتمام مسيرته التعليمية، ولكن الحياة التي مر بها تضمن عدة محطات مفصيلة يجب أن يتم تفصيلها ومن هذه المحطات ما يأتي:

  • ارتبط بالفنانة الكويتية من طبقة البدون شوق الهادي في عام 2015م.
  • انفصل عن الفنانة الكويتية في عام 2017م بعد فيدو اتهمها فيه بأنها تسافر دون علمه.
  • انتشر خبر وفاته في نوفمبر من عام 2020م أثر حادث سير دراجة نارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

من هي شوق الهادي

من هو زوج شوق الهادي كانت الإجابة في الجزء السابق ولكن الآن نتطرق إلى سؤال من هي شوق الهادي هي ممثلة كويتية من مواليد ديسمبر 1996م عملت في الفن فهي شقيقة الفنانة فرح الهادي، لكنها ارتبطت في عام 2015م بالكويتي بدر الماص وقرت اعتزال الفن مختفية عن الأنظار مسافرة مع زوجها إلى أمريكا، لكن في عام 2017م خرج زوجها بدر الماص ليكشف ما كان مستوراً فقال في فيديو “تسافرين من دون شوري وعلمي والله يستر مع مَن تسافرين، ورايحة مع مَن” وقد أكد أنه على عتبة الانفصال عنها معبراً أنه طلب منها عقد الزواج لكنها رفضت في وقت سابق، هذا الأمر دف الهادي للخروج إلى الإعلام في مقطع ندي والرج فقالت” أي بنت في العالم لا تتحمل زوجها يطلع بسنابه يتكلم عنها وعن شرفها وسمعتها ويقول أنا بفضح مرتي” وأكدت أنها تخلت عن كل شيء لأجله ووقفت معه في دراسته  لكن “يكون جزاتي أتعرض للضرب وأنذل وأنهان وأتعامل معاملة خايسة.. فهو كان يعاملني وكأني خادمة.. فكيف أبقى معه بعد كل ما فعله.. يمكن لأن ما عندي أب ليكون سند لي.. لكن الله موجود”.

سبب وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي

إن سبب وفاة بدر الماص وفق عدد من المصادر الكويتية ومن بينها صفحة المجلس الإخبارية الكويتية على موقع تويتر وفاة الشاب بدر الماس وكذلك صفحة طليقته شوق الهادي هو حادث سير بدراجة نارية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفور الإعلان عن الخبر، بدأت شوق الهادي على حسابها تعبر عن حزنها متناسية الخلاف بينهما مظهرة الشفقة والمحبة الغامرة منها لهذا الشخص وقالت “اللهم ارحم بدر الماص واغفرله واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين .. اللهم لا اعتراض على قضائك وقدرك .. اللهم ارزقني الصبر والقوة والقدرة على تحمل ما لا طاقة لي به،كسرت فيني شعور كان مليان فيك. الله عليك يوم أوجعت قلبي وجرحتني. رحل ولم يعرف موعد رحيله إلا الله، لكن برحيله أوجع قلبي. بعد رحيلك من أدعو حبيب القلب. بعد رحيلك من أحب. بعد رحيلك قلبي في فراغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شيء في هذا العالم بدونك، هل لي بسؤالك. لماذا رحلت عني، ولماذا تركتني وحيدة في هذا العالم السيء، ولماذا أوجعت قلبي بغيابك،أود أن أسألك بها أسئلة تحيرني للغاية وكعادتك منذ رحيلك لم أجدك ولم أجد إجابات لأسئلتي لك ولن يهدأ قلبي بعد وحاجتي لضمتك أوجعت قلبي كثيرا لكني ما زلت أشعر أني أحبك حتى بعد رحيلك.

 

كانت دراجة نارية هي سبب وفاة بدر الماص الذي هو إجابة مختصرة على سؤالين هما من هو زوج شوق الهادي وكذلك سبب وفاة بدر الماص الكويتي وهذا ما أحببنا أن نبينه في هذا الموضوع الذي يعتبر مهم لمن يعرف الهادي وزوجها.