ما هو سبب القبض على الريم التميمي؟  أطلق رواد التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 25/12/2020 هاشتاق قد تصدر موقع تويتر اليوم، ويحمل وسم (القبض على الريم) بعد أن طالب الآلاف من المغردين على تويتر من السلطات السعودية إلقاء القبض على الريم التميمي، وهي من أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بسبب انتشار صورها وفيديوهات لها على شبكة الانترنت لما لها من تأثير كبير على الجمهور.

القبض على الريم التميمي

لقد أطلق الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم هاشتاق ” القبض على الريم” مطالبين الحكومة السعودية من أجل القبض عليها والتحقيق معها حول الفيديو الذي نشرته ، حتى لا تتمكن من نشر فيديو آخر بعد ذلك، وكي تكون عبرة لغيرها من الذين يفكرون بتلك الأفكار السخيفة والتي تتنافى مع الأنظمة واللوائح والذوق العام للمجتمع السعودي ، وقد أتى ذلك بعد قيام الريم التميمي بنشر فيديو ظهرت فيه بشكل غير لائق.

ما هو سبب القبض على الريم التميمي

حيث ذكرت وسائل الإعلام السعودية أن الريم ظهرت في الفيديو بشكل مُريب، ومثير للجدل، و التي وصفت ما قامت به بأنه “استهبال بطريقة مبتذلة أمام المواطنين في الشارع العام ” حسب تغريدتها على تويتر.

قد أعلنت بعض الصفحات على تويتر بأن هاشتاق “القبض على الريم” ما و إلا هاشتاق قديم، وفيه إدعاء حول فتاه بحالة غير طبيعية،مشيرة إلى أن الموضوع أقرب ما هو إلا تشهير بدون أدلة واضحة، حيثتفاعل الكثيرون مع الهاشتاق للمطالبة في القبض على الريم  فقد سادت السخرية في هذا الموضوع عند البعض، والبعض الآخر شدد على ضرورة قيام السلطات السعودية بالقبض عليها، والتعامل معها ومع أمثالها.

من هي الريم التميمي

الريم التميمي هي فنانة إماراتية، تعتبر من أكثر المشاهير في السعودية إثارة للجدل في الآونة الأخيرة، حيث يقوم الكثيرون بتقليدها في ملابسها وشكلها بالشباب الذكور، الأمر الذي قامت برفضه من خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها على حسابها، حيث إزدادت شهرتها بعد حادثتها الأخيرة، كذلك أثارت جدلاً كبيراً بمقطع فيديو صرحت من خلاله أنها تملك وشم إسلامي و قد لاقى هذا الفيديو سخرية عارمة من الكثير من المتابعين.

سناب شات الريم التميمي

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن حساب سناب شات الريم التميمي، فقد شهدت شبكة الانترنت ومؤشرات البحث في الفترة الأخيرة بحثاً كثيراً عن الحساب الرسمي لسناب الريم التميمي، والتي تُعد من أشهر الشخصيات على مواقع الانترنت والقنوات الفضائية، وفقد ظهرت الريم التميمي على برنامج ” تعارف سناب شات السعودية”. بهذا نكون قد تعرفنا على ما هو سبب القبض على الريم التميمي ؟

نقدم إليكم الهاشتاق الذي أطلقه رواد التواصل الاجتماعي للقبض على الريم التميمي والذي يحمل وسم القبض على الريم، للتعرف على الحساب الرسمي لـ الريم التميمي في سناب شات هذا هو: beauty_556677.