من هو خالد سامي السيرة الذانية، يعتبر خالد سامي من الأشخاص المشهورين فى المملكة العربية السعودية، حيث أنه من الممثلين والمؤلفين والمخرجين السعوديين المعروفين والمتألقين، والذي استطاع أن يحقق نجاحات وانجازات كبيرة من خلال أدواره المتميزة فى المسلسلات التلفزيونية ولاسيما قيامه الأعمال الكوميدية، فكانت كانت بداياته منطلقة من المسرح في بداية ثمانينات القرن الماضي، واستطاع من خلال موهبته ومهاراته أن يتمكن من أن يصنع لنفسه ذلك الاسم اللامع في ساحة الفن سواء العربي أو الخليجي.

حيث قدم خالد سامى من خلال مسيرته فى الساحة الفنية على العديد من الأعمال الخليجية المشهورة مثل عائلة أبو رويشد وطاش ما طاش و مسلسل أبو العصافير، حيث كان لخالد سامى مشاركة جيدة فى الأعمال العربية المشتركة فقام في بداياته بتقديم المسلسلات البدوية السورية وقام أيضا بمشاركة الأعمال المصرية حيث أنه أتقن اللهجة المصرية.

من هو خالد سامى

من هو خالد سامى السيرة الذاتية، ولد خالد حمد الدسيماني في 4 من ديسمبر من عام 1961  وكان مولده في مدينة بريدة بمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، لا توجد معلومات مفصلة عن حياة الفنان خالد سامي الشخصية إلا أنه متزوج ويوجد لديه ولدين وهما تركي وفيصل، من أشهر أقوال خالد سامى، ليس لدينا مسرح، لأن مسرح جمعية الثقافة والفنون توفى بالسكتة الفنية المفاجئة، وهذا سبب اختفائنا عن المسرح.

إنجازات خالد سامي

  • من هو خالد سامى السيرة الذاتية، حيث بدأ الفنان السعودى خالد سامي مسيرته الفنية عام 1980، حيث كان خلال هذه الفترة يعمل في الجمعية السعودية للثقافة والفنون، حيث أنه تعرف على المخرج المسرحي المشهور محمد الكنهل والذي قام باخراج إحدى المسرحيات والتي قد ظهر فيها خالد سامي كممثل لأول مرة.
  • بعد ذلك قام بالانطلاق في رحلته الفنية لتحقيق النجاح وذلك من خلال عدة برامج منها البرنامج الإذاعي أوراق ملونة.
  • حيث فى عام 1985 بدأ خالد سامى بالظهور في الأعمال التلفزيونية، حيث كانت بدايته موفقة حيث شارك بعدة حيث مسلسلات الدراما المصري بوابة المتولي من اخراج فؤاد عبد الجليل.

من هي زوجة خالد سامي

  • كان عام 2009 ملئ بالأعمال الجميلة للفنان خالد سامي حيث قام بكتابة واخراج المسلسل الكوميدي وراك وراك، وقد شارك ببطولته بمشاركة الممثل بشير الغنيم وأيضآ الممثلة فخرية خميس، وانتشر امس الكثير من الاخبار عن من هي زوجة خالد سامي، وهو ما انتشر بشكل كبير، وكان هناك اهتمام كبير بالتعرف على اسمها، وللتعرف غليها يمكن زيارة رابط من هي زوجة خالد سامي.

كان لخالد سامى ظهور قوي في الدراما السورية فقد قام بلعب دور البطولة مع الفنانة روعة ياسين والفنان ميلاد يوسف وعبد الحكيم قطيفان وذلك في المسلسل الدرامي تعب الليالي، وقام خالد سامي بمتابعة مسيرته وقام بالظهور في عام 2010 بالمسلسل الدرامى والذى يحتوى على مشاهد الرعب والكوميديا فى مسلسل الشبح، ايضا قام الفنان خالد سامى في عام 2015 بالعمل مع ناصر القصبي والممثلة هيا الشعيبي في المسلسل الكوميدي سيلفي،  وشارك خالد سامى في المسلسل الكوميدي شباب البومب من اخراج ماجد الربيعان. ومسلسل أصعب قرار حيث كان هذا من آخر أعماله فى عام 2017.