من هو مبارك الخصي ويكيبيديا، هو الفنان والشاعر والممثل السعودي المشهور. حيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية السعودية، وهو من الفنانيين الذين شاركوا فى عروض وكالة الأنباء الحضرية والتى منها (مسلسل طاش ما طاش و مسلسل ماشي 2011 ومسلسل مي والوردي ومسلسل كلنا أطفال القرية 2008 ومسلسل طاش ما طاش فى عام 2007  ومسلسل زمان المجد فى عام 1998، من هو مبارك الخصى ويكبيديا، هو من الفنانين السعوديين الذين قدموا دور متميزة في مسلسل طاش ما طاش ، وقد نال اعجاب وتقدير الكثير من الناس، من هو مبارك الخصى ويكبيديا.

حيث شارك الممثل والمخرج المسرحي الفنان مبارك الخصي الشراري في كثير من المسلسلات والدراما الخليجية حيث من أبرزها مسلسل طاش ما طاش بكل أجزائه، وكلنا عيال قرية وذلك بالاضافة الى  العديد من الأفلام السنيمائية والمسرحيات التي تعبر وتجسد الوقع في المملكة العربية السعودية وكان هذا بمشاركة أشهر الممثلين على مستوي الخليج العربى.

سبب وفاة مبارك الخصي ويكيبيديا

  • من هو مبارك الخصى ويكبيديا، حيث تم إعلان وفاة الفنان والمبدع مبارك الخاسي الشراري وذلك يوم السبت 2 يناير 2023، وقد أكد المصدر الذى أعلن عن وفاته بأن سبب وفاة مبارك الخصى يعود لعملية جراحة قلب مفتوح، حيث أنه أصيب بمرض في القلب في السنوات القليلة الماضية، وقام الخصى بتلقي العلاج.
  • حيث تم التأكيد من المصدر الذى أعلن وفاته بأن وفاة الشاعر مبارك الخصي الشراري، جاءت بصراع طويل مع المرض وذلك منذ سنوات، وقامت بنفى كل الأنباء التى تداولها عبر منصات التواصل بالنسبة لوفاة الخصى بفيروس كورونا المستجد.
  • في يوم وفاة مبارك الخصى قد صدم جمهوره وكذلك المحبين للمملكة العربية السعودية.

وفاة مبارك الخصى ويكبيديا

  • من هو مبارك الخصى ويكبيديا، حيث جاء محمد شامان من خلال حديثه قائلآ: (إنا لله وإنا نرده إلينا) فنحن نؤمن بحكم الله وبرضاه وقادرون على الرد على وفاة أخينا وصديقنا الخصي مبارك.
  • وتحدث الخصى محمد شاري، قائلآ: تتقدم أسرة الخصي وأفراد عائلتها بأحر التعازي والمواساة ، ونسأل الله القدير الرحمة لوالدنا القدير أن يلهمنا الصبر ويكرمه بالرحمة .
  • وأعرب نصراوي شمالي عن صدمته قائلآ: اليوم سمعت نبأ وفاة صديقى الفنان والمخرج المسرحي مبارك الخصري.
  • مبارك الخصري قائلآ صدمتني هذه الأخبار،قائلآ: بارك الله فيه رحمة وإقامة واسعة. حيث إن رعاية الأقارب جميلة وصبورة ومريحة للغاية.
  •  محمد جليل المساليت تحدث قائلآ: رحم الله الفنان المبدع ممثل الوجوه المبدعة خصي مبارك،
  • البابا شاري قائلآ: نسأل الله أن يكون قبره روضة كأطفال الجنة والراحة التى تمنحه النور.

نعي مبارك الخصي علي تويتر

من هو مبارك الخصى ويكبيديا، حيث أطلق مغردون من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاجات تحمل اسم الراحل مبارك الخصى وقد قام بنعيه الكثيرون من النشطاء، ومن أبرز التغريدات:

  • حيث علقت احدى الحسابات تحمل اسم محمد شامان :(إنا لله وإنا إليه راجعون )، بقلوب ملؤهاو مؤمنه بقضاء الله وقدرة نتقدم بأحر التعازي الى عائله الخصي وأسرته وذلك في موت الصديق/مبارك الخصي الشراري، نسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمنا جميعا وذويه الصبر والسلوان.
  • وقال حساب نصراوي شمالي: فجعت وصدمت هذا اليوم بخبر وفاة المخرج المسرحي مبارك الخصي الشراري اسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • وقال حساب محمد جليل المساليت: يترحم على الخصى، رحمة الله على الفنان الخلوق صاحب الوجه البشوش الخصي الشراري رحمه واسعه، نسأل الله أن يجعل قبره روضه من رياض الجنه.

من هو مبارك الخصى ويكبيديا، مبارك الخصى هو من الفنانيين أصحاب الأخلاق العالية والذين اشتهروا بفنهم الجميل فى المملكة العربية السعودية، فكانت أعماله ما بين التمثيل والاخراج، من هو مبارك الخصى ويكبيديا، اصابته بالقلب حالت دون أن يكمل الفنان السعودى عطائه على الساحة الفنية،  فنسأل الله أن يرحمه ويتغمده بففسيح جناته وانا لله وانا اليه لراجعون.