موقع نهى نبيل الرسمي وهي إحدى الإعلاميات والوجوه المألوفة في دولة الكويت وعدداً من الدول الخليجية، كما  أن محاولاتها الشعرية وجدت لها انتشاراً لدى المحبين لهذه الشخصية” وكانت عبارة ( نهاية المشوار) التي كتبتها على حسابها على الانستقرام في البوست الأخير ممن بداية هذا العام 2021م قد تكت الكثير من التساؤلات عند المتابعين حول اعتزالها لهذا الاعلام الرقمي أو التغيير الكامل لنفسها بعيداً عن هذا المكان بافتتاح مشروعاً مختلفاً.

يعبر مقربون بأن نهى نبيل كانت تحدثت عن (مشروع العمر) في وقت سابق وأنه لا زال رؤيتها التي عزمت عليها وقصدتها، وأنها ما زالت تزاول نشاطها في السناب شات تحت بند (يوميات فاشينيستا متقاعدة).

من هي نهى نبيل الكويتية

تعد نهى نبيل من الشخصيات المشهورة على السوشال ميديا وتطبيقات التواصل الاجتماعي في المنطقة الخليحية حيث يتابعها الآلاف وهي:

  • من مواليد الكويت لعام 1983 من أب مصري وأم كويتية.
  • انهت دراسة الهندسة في الكويت بتقدير امتياز عام 2005م.
  • عملت في مجال الإعلام منذ بداية التسعينات وشاركت في عدد من الأمسيات الشعرية ( بشعرها النبطي).
  • أول من دعيت إلى  مهرجان كان السينمائي كإعلامية وأول من مشت على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية ولها انجازات أخرى.

موقع نهى نبيل الرسمي

أتبعت نهى نبيل الكويتية المعروفة منشورها نهاية المشوار بعبارة (ممتنه لدعمكم ومحبتكم لي طوال السنوات الماضية.. لكن الآن حان وقت التغيير) وهو ما ترك فراغاً عند المتابعين وأخذوا في البحث عن موقعها:

  • يمكن الدخول إلى الموقع المخصص للفانشينستا الكويتية نهى نبيل ( من هنــــا )

تقدم نهى نبيل في موقعها وصفحاتها الشخصية عدداً من الجوانب وتحاول أن تغطيها وذلك حول المكياج والملابس والأسلوب، وهو ما يبحث كثيرات عن تطوير أنفسهن فيه من خلال موقع نهى نبيل الرسمي.