مع بداية العام الدراسي الجديد يسعي الكثير من الطلاب إهداء مديرة المدرسة الكثير من الشكر والتقدير، فيبحثون عن عبارات شكر وتقدير لمديرة المدرسة، وأيضا عبارات شكر وتقدير للمعلمين فى المدرسة، وهذا الامر مع الشوق الكبير لهم فى كل حين بعد غيابهم عن المدرسة لفترة طويلة، فيسي عدد منهم لتكريم مديرة المدرسة بأفضل عبارات شكر وتقدير لها.

والمعلمين لا يمكن ان ننساهم من تعابير الشكر والامتنان، وهنا نجد أجمل وأفضل ما قيل من عبارات شكر وعرفان وتقدير لمديرة المدرسة، حتي تكتمل الصورة الجميل والمحبة لمديرة المدرسة، لذا أجمل ما قيل من كلام عن المديرة وكلمات تقدير وشكر من هنا.

قصيدة شكر وتقدير لمديرة المدرسة

تتنوع القصائد بشكر وتقدير مديرة المدرسة، لأنها تعتبر كأم لكل طالب وطالبة، فهنا أجمل ما قيل من ابيات شعر وقصيدة عن تقدير وشكر مديرة المدرسة وهي:

يامديرتي تعطيني إحساس بالعالم وبالعلم

جعلتك أمي الثانية وسط الحنان بمدرستي

نشاطي هو فقط لأجل امتنانك لي

انتي تعطيني الكثير من طبع الوفا لمستقبلي

مستقبلي يزهر على يداكي الجميلة

يداكي مليئة بالحب لأن أبذل جهدي بالعلم

تكافحين وتبدين الكثير للارتقاء بنا

تري احبك كحب البنت لامها

فمن تعتني بي بمدرستي فهي أمي خارج منزلي

إليك مديرتي كل الحب والشكر لكي والامتنان

أنت مكملة لكل باقات العلم والارتقاء

عبارات شكر وتقدير لمديرة المدرسة

هنا مجموعة من أجمل عبارات الشكر والتقدير لمديرة المدرسة وهي نابعة من قلوب الطلاب والطالبات، وهنا إليك مديرتي الغالية أجمل ما قيل فيكي من حب:

  • مديرتي: لم أكن ولدك فتفرحي، ولا قريبك فتحزني، فرحي هو فرحك، وحزني هو حزنك، ما بعثك على ذلك… إلا من حب هذا الدين ومن حب البذل له.
  • مديرتي: كم يعجبني فيك قولك لفعلك وعلانيتك، وتحث على البذل للدين وأنت في المقدمة وعلى……
  • مديرتي: كم صعد… على كتفك من المتربين , شربوا ماء شبابك , وأخذوا عظيم أوقاتك , وأنت رابط الجأش , ثابت الجنان , لا تتأفف ولا تتمنن.
  • مديرتي: كم رماك الحاسدون بكثر الألفاظ وجارحها، والمثبطون برديئها، ولسانك حالك : إن بأذني صمما مما تقولون، فازددت بنظري رفعة ومكانه.
  • مديرتي: كم كنت من الفرح اطير وأنت تنصف الكل من الدعاة ولو كانوا من غير( !!!!)، توضح بلطف، وتبين برقة، من دون اي تجريح ولا غيبة.
  • مديرتي: كم من المودة والمحبة أكن لك أنا لم أرى من عدلك بيننا، وحرصك بتصفية قلوبنا لبعضنا.
  • مديرتي:ما زلت اتذكر تلك الدموع الصافية التي انهملت من عينامي وأنا أودعكي، وكأني أرى بطياتها ذكريات الزمن، وأرى فيها عشق لي وشفقتك علي.
  • مديرتي: كم لك علي بالجمائل والأفضال، وكم من كريم السجايا والخصال، غمرتني بعطفك وبحنانك، وشملتني بكرمك وحبك.

كلمات الشكر والعرفان لمديرة المدرسة

أيضا كلمات الشكر تبقي كثيرة بما قيل فى مديرة المدرسة التى اخرجت الكثير من الاجيال جيل وراء جيل، حتي أصبحت عنوانا فى كل ميادين الوطن، اخرجت بعضا ممن يعتبروا قادة الان فى المجتمع، ولكن مديرة المدرسة مهما قيل لها من قول وشكر وعرفان، لا يمكن ان يعطيها حقها، لذا يمكن ان نهبها أجمل عبارات الشكر والعرفان لمديرة المدرسة وهي التالية:

مديرتي:

كنت عريَ من الأخلاق فكسوتنا، فقيرَا من مقاصد المحبة والإخاء فوهبتنا.

مديرتي:

كم أتيتك والهم قد أقلقني, والحزن قد أهلكني، فما هو إلا أن جاذبتك أطراف الحديث حتى تبدد الهم، واندثر الحزن، وأشرقت النفس بفضل ربها ثم بفضلك.

مديرتي:

كم أخطأت فكنتي لي مقومتي بحسن أسلوبك، فانتشلتني بلباقة بتعاملك، وكم أحسنت فانت لي مشجعا، وأتقنت فكنت اليا محفزَا.

مديرتي:
تعثر قلمي، وتأججت المشاعر, وطافت بي الذكريات، وأنا أريد منك خطابك، أحجم قلمي الكتابة، ومشاعري بالتدفق والسيلان، فأقسم قلمي أن يمتطي جواده وعلى مشاعري تتدفق سيالة.

هذه كانت أجمل ما قيل عن مديرة المدرسة من عبارات وكلمات شكر وتقدير وعرفان واخلاص لمديرة المدرسة، فهي ركن هام من أركان المدرسة، وهي التى تنظم كافة العملية التعليمة، حتي نرتقي بالعمل والجد والتعليم، حتي نكون ممن نبني الوطن، الجهد الكبير له مكوناته، ومكونه الرئيسي هي مديرة المدرسة، واعلمي ان كلمات الشكر والتقدير لمديرة المدرسة لا تعطيها كامل حقها.