يعد منافسا قويا لبرامج معالجة النصوص التجارية بما يوفره من وظائف ومزايا متنوعة، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات على الاسئلة الصعبة التى تواجههم فى المنهاج والكتب الدراسية فى حل الواجبات البيتية، حيث يقوم البعض بالبحث المستمر عبر مواقع الانترنت لايجاد الحل المناسب لقدراتهم ومهاراتهم، سوف نقوم بتوفير الحل الصحيح لديكم هنا من خلال تتداول هذه المقالة، وللاجابة على السؤال المقرر يعد منافسا قويا لبرامج معالجة النصوص التجارية بما يوفره من وظائف ومزايا متنوعة فيما يلى.

يعد منافسا قويا لبرامج معالجة النصوص التجارية بما يوفره من وظائف ومزايا متنوعة

يعد منافسا قويا لبرامج معالجة النصوص التجارية بما يوفره من وظائف ومزايا متنوعة، نود ان نقدم لكم الاجابة على السؤال المطروح لكم فى منهاج المملكة العربية السعودية، سوف نوضح لكم الاجابة الصحيحة والدقيقة عبر موقعنا المتميز ومن خلال نص هذه المقالة سوف نسرد الاجابة للسؤال المتتداول يعد منافسا قويا لبرامج معالجة النصوص التجارية بما يوفره من وظائف ومزايا متنوعة على النحو التالى.

يعد منافسا قويا لبرامج معالجة النصوص التجارية بما يوفره من وظائف ومزايا متنوعة/

برامج معالجة النصوص المجانية /

هي برامج معالجة النصوص التي يمكن تثبيتها والعمل عليها دون مقابل مادي، ومن أشهرها:

•أوبن أوفيس رايتر (Writer OpenOffice )/

برنامج معالجة نصوص عالي الجودة مشابه لبرنامج مايكروسوفت وورد التجاري في وظائفه وبديل مجاني عنه يعمل على معظم

أنظمة التشغيل الشهيرة مثل ويندوز وماكنتوش ولينكس، كما أنه قابل للتطوير والتحسين من قبل المطورين المتطوعين، مما أدى إلى انتشاره وتحول الكثير الاستخدام.

•اليبر أوفيس رايتر (Writer Office Libre)/

برنامج معالجة نصوص خاص بحزمة برامج Office Libre ويعد نسخة مطورة من برنامج أوبن أوفيس رايتر ويعد منافسا قويا لبرامج معالجة النصوص التجارية بما يوفره من وظائف ومزايا متنوعه.