موعد الاختبارات النهائية 1442، يتسائل الكثير من الطلاب واولياء الامور فى المملكة العربية السعودية عن الظروف التى سيتم من خلالها اجراء الاختبارات فى الفصل الدراسي الاول، وهل ستكون تلك الاختبارات من خلال الحضور الى المدرسة او الجامعة او من خلال الاختبارات الالكترونية عن بعد؟ سوف نتعرف على الاجابة فيما يلى.

موعد الاختبارات النهائية 1442

موعد الاختبارات النهائية 1442، تقوم وزارة التربية والتعليم السعودية بتحديد موعد الاختبارات حسب التوقيت المناسب، حيث يتسائل الطلبة عن الموعد ووضع الاحتمالات الممكنة بأن الاختبارات سوف تعقد بعد العودة للمدارس او من خلال التعليم عن بعد، وخاصة فى ظل استمرار ظروف جائحة كورونا، من خلال هذه المقالة سوف نطرح الاجابة على السؤال موعد الاختبارات النهائية 1442 على النحو التالى.

موعد الاختبارات النهائية 1442/

  • اعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن مواعيد الاختبارات النهائية لعام الدراسي 1442 من خلال التقويم الدراسي التى يتم اصداره مع بداية العام، ومن المقرر ان تبدأ الاختبارات النهائية فى يوم الاحد الحادى عشر من شوال لعام 1442، الموافق 17/1/2021 بعد ايام من العودة من اجازة عيد الفطر السعيد، على ان تنتهى الاختبارات فى يوم الخميس الموافق 22 من شهر شوال لعام 1442 وبعدها تبدأ عطلة الفصل الدراسي.