اتتبع في الصحف المحلية إنجازات المملكة خلال عشرة أيام، يبحث العديد من الطلبة، عن حل السؤال السابق، من ضمن الأنشطة الدراسية، في المناهج التعليمية، في المملكة العربية السعودية، التي تبحث عن إنجازات المملكة، خلال فترة معينة، فدعونا نجيب علي السؤال التالي، اتتبع في الصحف المحلية إنجازات المملكة خلال عشرة أيام.

اتتبع في الصحف المحلية انجازات المملكة خلال عشرة ايام

تميزت المملكة العربية السعودية، بانجازاتها الكبيرة، في الاونة الاخيرة، بعد تولي الملك محمد بن سلمان، حيث مع التقدم الصناعي والاقتصادي، اصبحت المملكة العربية السعودية، من اهم الدول واكثرها تقدما، حيث برزت اهمية المملكة العربية السعودية من خلال انجازات عديدة.

اتتبع في الصحف المحلية إنجازات المملكة خلال عشرة ايام؟

الإجابة الصحيحة:

  1. قامت المملكة العربية السعودية، بتنفيذ عدد من المشاريع الاقتصادية، التي اسهمت في رفع المستوي الاقتصادي بالدولة.
  2. تم دخول المملكة العربية السعودية، ضمن الدول العشرين الكبرى اقتصاديا، علي مستويا العالم.
  3. شاركت السعودية في قمة العشرين، في واشنطن ولندن.
  4. قامت المملكة العربية السعودية، بإقامة المؤتمر الدولي الأول، للتعليم عن بعد، والتعليم الالكتروني.
  5. قامت المملكة العربية السعودية، بعقد العديد من الدورات، واعتماد مجموعة من البرامج التعليمية الالكترونية، لوزارة التربية والتعليم السعودية.
  6. عملت المملكة العربية السعودية، علي توسيع المسجد الحرام، وترميم المسجد النبوي.
  7. قامت المملكة العربية السعودية، بعمل تيسير وتسهيلات، في مواسم الحج والعمرة واداء مناسك الحج.
  8.  العمل علي انهاء بناء محطة المترو والقطارات السريعة، من اجل ربط العاصمة مدينة الرياض بكافة المناطق النائية والأطراف في الدولة.
  9. تسعى المملكة العربية السعودية، إلى تحويل البلاد إلى موسوعة على المستوى العالمي ، ومحاولة الربط بين قارات العالم القديم الثلاث، فقامت بإطلاق أول قمر صناعي في الفضاء الخارجي، وكان ذلك من قاعدة كورو التي تتواجد في بلاد فرنسا.
  10. تم انتخاب المملكة العربية السعودية، كعضو في مجلس حقوق الانسان، لمدة ثلاثة سنوات متتالية.
  11. إطلاق المملكة العربية السعودية، برنامج تحديث الصناعة الوطنية، والخدمات اللوجستية، وذلك من أجل تحويل البلاد، إلى موسوعة صناعية على المستوى العالمي.
  12. العمل علي تحقيق الرفاهية، في العلاقات الاقتصادية والسياسية، بين المملكة العربية السعودية وفرنسا.

اتتبع في الصحف المحلية انجازات المملكة خلال عشرة ايام، من خلال تتبع الصحف المحلية والاخبارية، والمواقع الالكترونية المختلفة، حول الإنجازات التي قامت بها المملكة العربية السعودية، في الآونة الأخيرة، وضعنا بين ايديكم عدد من الإنجازات، التي قامت بها المملكة العربية السعودية في الشهر الحالي.