اذكر اثنين من اقسام حديقة الحيوان التي زارتها سلمى، ان اطلاع الطالب على الدرس سوف يساعد على اكتساب الكثير من الكلمات الجديدة في اللغة العربية، وهذا احد الاهداف الرئيسية من قراءة الدروس ووضع الكثير من نصوص المطالعة والقصص في كتاب لغتي من اجل السماح للطالب بقراءتها والحصول على الكلمات الجديدة لتوظيفها في حياته اليومية. سوف نقوم بعرض كافة الاجابات التي تحتاجون اليها اعزائي الطلاب، ونحن نطلب منكم قراءة الدرس جيدا قبل الاطلاع على الاجابات من اجل التاكد منها وكذلك تكون لديكم فكرة عنها.

من خلال قراءة درس المطالعة في كتاب اللغة العربية فان الكثير من المعلومات سوف تتكشف للطالب مثل سؤال اذكر اثنين من اقسام حديقة الحيوان التي زارتها سلمى وهو ما سوف نعرضه هنا من اجل تسهيل الكثير من المعلومات وتوفير الوقت على الطالب.

اذكر اثنين من اقسام حديقة الحيوان التي زارتها سلمى

من خلال الاجابة على هذا السؤال فان الطالب سوف يتمكن من الانتقال الى السؤال التالي وفهم السؤال الحالي، ومعرفة ايضا الاقسام الموجودة في حديقة الحيوان، هناك في مدينة حديقة حيوان او اكثر ويتردد عليها الناس من اجل الترفيه عن انفسهم ومشاهدة الحيوانات التي خلقها الله عز وجل وتامل قدرته في خلق المخلوقات الحية المختلفة التي كل منها يتميز بخصائص خاصة فيه.

  • السؤال: اذكر اثنين من اقسام حديقة الحيوان التي زارتها سلمى
  • الجواب: لقد زارت قسم الطيور حيث شاهدت طيور الاوز، وايضا زارت قسم النباتات والزهور وشاهدت العديد من انواع الورود والنباتات الغير مؤلوفة بالنسبة لسلمى.

تعد حدائق الحيوانات احد الاماكن الترفيهية التي نشاهدها في المدينة، ولان الغابات تكون بعيدة وليس من السهل الوصول اليها فانه قد تم جلب الحيوانات من الغابة ووضعها في حدائق لكي يتمكن السكان في اي وقت من الذهاب لرؤية الحيوانات الجميلة.