افضل دكتور تجميل انف في الرياض 2021 انتشرت عمليات التجميل في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية وعلى وجه الخصوص عمليات التجميل المعنية بالأنف، ويعد هذا النوع من عمليات التجميل هو أول نوع شهده الشعب السعودي من عمليات التجميل وخاصة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

عمليات تجميل الانف في الرياض 2021

تعتبر عملية تجميل الأنف من أهم عمليات التجميل في المملكة العربية السعودية، وأصبح هناك عدد كبير من الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل المعنية بالأنف، ويبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الأطباء وأمهرهم فيما يتعلق بعمليات تجميل الأنف.

ومن الجدير بالذكر أن البحث يجب أن يكون دقيق من حيث التأكد من خبرة الطبيب ومهارته كي لا يؤول الأمر في نهاية المطاف إلى فشل العملية، ولهذا السبب سنذكر أفضل دكتور تجميل أنف في الرياض 2020 فيما يلي

افضل دكتور تجميل انف في الرياض 2021

سنذكر فيما يلي بعض الأطباء المتخصصين في مجال عمليات تجميل الأنف في مدينة الرياض 2021:

1. الدكتور محمد الناصر

إن الدكتور محمد الناصر هو من أفضل الأطباء والاستشاريين المختصين بالجراحات التجميلية وهو زميل كلية الجراحين الملكية بالمملكة المتحدة FRCS، حصل الدكتور محمد ناصر على درجة الدبلوم من جامعة باريس ديكارت وجامعة بيير وماري كوري الفرنسيتان.

وقد اكتسب الدكتور محمد ناصر خبرة كبيرة في مجال تخصصه الطبي الأمر الذي ميزه عن غيره من الأطباء، حيث قام بالعمل في كبرى المؤسسات والمستشفيات الطبية في عدد من الدول مثل فرنسا وأسبانيا وألماني بجانب كندا والمملكة العربية السعودية، وكان الدكتور محمد ناصر عضو سابق في هيئة التدريس بكلية الطب في جامعة الملك سعود.

حصد الدكتور محمد ناصر العديد من عضويات الهيئات والمنظمات الطبية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي ومن هذه العضويات ما يلي:

  • عضوية الأكاديمية الأمريكية للجراحات التجميلية AACS.
  • عضوية المجلس الأوروبي لجراحة التجميل والترميم.
  • عضوية الجمعية السعودية لجراحة التجميل.

ولقد تعاون الدكتور محمد ناصر مع العديد من المراكز والعيادات الطبية الخاصة بالتجميل  الأوروبية والكندية وذلك قبل استقراره في المملكة العربية السعودية وقبل أن يختار تأسيس وإنشاء عيادته الخاصة في العاصمة الرياض.

يختص الدكتور محمد ناصر بإجراء أنماط مختلفة من عمليات تجميل الوجه والجسم ولكن تم تصنيفه من أفضل وأمهر أطباء تجميل الأنف في مدينة الرياض نسبة إلى معدلات النجاح المرتفعة نسبيا والتي حققها في عمليات التجميل داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

2. الدكتور ماهر الأحدب

  • يعتبر الدكتور ماهر من أفضل أطباء تجميل الأنف دون جراحة وهو أحد رواد تخصص عمليات التجميل بدون جراحة في المملكة العربية السعودية بل على صعيد المنطقة العربية، ويلقب الدكتور ماهر باسم الجراح ماهر.
  • حصل الدكتور ماهر على شهادة التخصص الدقيق والزمالة الإكلينيكية من جامعة تورنتو الكندية، بجانب حصوله على البورد السعودي في تخصص العمليات التجميلية بدون جراحة.

3. الدكتور سامي الحارثي

يعد الدكتور سامي من أمهر الأطباء المختصين بإجراء عمليات تجميل الأنف بدون جراحة ولقد حصل على عدد من العضويات والزمالات منها الزمالة الفرنسية لجراحات تجميل الوجه عام 2010، ودبلوم جراحات الوجه التجميلية والترميمية بفرنسا عام 2010.

4. الدكتور فؤاد هاشم

تخرج الدكتور فؤاد من كلية الطب في جامعة الملك سعود وأكمل دراسته في كندا والصين وأجرى العديد من عمليات التجميل المعقدة ولقد حصل على العديد من العضويات والزمالات المحلية والدولية ومنها زمالة الكلية الملكية الكندية لجراحة التجميل وزمالة جامعة تشانغ جونغ الصينية للجراحة المجهرية الترميمية، بالإضافة إلى حصوله على تخصص جراحة التجميل من كلية الطب في جامعة مانيتوبا الكندية.