افضل دكتور تكميم معده بالرياض 2021 عمليات تكميم المعدة هي واحدة من الجراحات التجميليلة التي يقبل عليها الكثيرين خاصةً بعد ظهور المعدلات المرتفعة فيما يتعلق بالسمنة، الأمر الذي يؤدي إلى التدخل الجراحي في عدد كبير من الحالات التي لا يصلح معها أو لا تنجح معها عمليات شفط الدهون الطبيعية، ويكون الحل المثالي لها عمليات تكميم المعدة وهو ما يتطلب خبير واستشاري في جراحات السمنة وفيما يلي سوف نتعرف معًا على افضل دكتور تكميم معده بالرياض 2021

عمليات تكميم المعدة بالرياض 2021

تنتشر عمليات البدانة في المملكة العربية السعودية نظرًا للتقدم الهائل في مجال الجراحات التجميلية التي شهدتها المملكة وهو ما جعل الإقبال على مثل هذا النوع من الجراحات زائد، ومنها جراحات تكميم المعدة خاصةً بعد ارتفاع نسبة البدانة والسمنة المفرطة وتترأس عملية تكميم المعدة قائمة عمليات البدانة، وعلى وجه الخصوص عملية تكميم المعدة التي تعتمد على المنظار، ويبحث الأفراد عن أفضل دكتور متخصص في عمليات تكميم المعدة، كي لا يسبب الأمر أضرارًا كبيرة للمريض.

افضل دكتور تكميم معده بالرياض 2021

فيما يلي سنتطرق إلى ذكر افضل دكتور تكميم معده بالرياض 2021:

1. الدكتور فواز عمران

  • إن الدكتور فواز هو استشاري عام وجراح بالمنظار وبدأ بالعمل في هذا المجال مذ عام 2001م ويشغل في الوقت الراهن منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير الطبي في مستشفى عناية العائلة، وأيضا هو رئيس قسم الجراحة العامة والجراحة التخصصية، وتتمركز مستشفى عناية العائلة في شارع الراية بالرياض.
  • ولقد حاز الدكتور فواز على شهادات البورد العربي في مجال الجراحة العامة وجراحة المناظير، بالإضافة إلى دبلومة في جراحة المناظير ستراسبورغ في فرنسا، بجانب البورد الأردني في الجراحة العامة وجراحة المناظير وهو عضو في جمعية السمنة IFSO.
  • تعتبر عمليات تكميم المعدة من أفضل العمليات التي يجريها على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة حيث اكتسب خبرة كبيرة في جراحة الكبد والقنوات المرارية.

2. الدكتور فهد محرز

يعمل الدكتور فهد في المركز الطبي المتمركز في العروبة العليا في مدينة الرياض وهو استشاري جراحة المناظير حيث حصل على البورد الأمريكي في جراحات السمنة وتكميم المعدة، ويجري الدكتور فهد كافة الجراحات المرتبطة بجراحة المناظير من تكميم المعدة وتحوير المعدة وربط المعدة وارتجاع المرئ.

3. الدكتور عائض القحطاني

  • يعمل الدكتور عائض في الوقت الراهن في مركزه الخاص الذي أسسه وهو نيويو الطبي New You والذي يقع في شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز في مدينة الرياض وهذا المركز يعتبر من أشهر المراكز المختصة في عمليات علاج السمنة وتنسيق القوام.
  • إن الدكتور عائض هو استشاري وأستاذ في جراحة السمنة والمناظير بجامعة الملك سعود ويمتلك خبرة لأكثر من أحد عشر عاما في مجال جراحة السمنة سواء للكبار أو للصغار.
  • ولقد حصل الدكتور عائض على البورد الأمريكي في جراحة المناظير من دينيفير كولورادو، بالإضافة إلى البورد الأمريكي للجراحين في الجراحة العامة، بجانب حصوله على الزمالة الكندية في جراحة الأطفال من جامعة مونتريال في كندا، وتجدر الإشارة إلى أنه حصد جائزة جراح العام لعام 2010م من قبل جامعة قراز بالنمسا.
  • ويعد الدكتور عائض عضوا في المجلس التنفيذي التابع للجمعية الدولية لجراحة المناظير IPEG.

4. الدكتور رامي باسرده

  • يعمل الدكتور رامي في مستشفى الرعاية الوطني والتي تقع بطريق عمر بن عبد العزيز في مدينة الرياض، وهو استشاري جراحة المناظير، والسمنة وهو أيضا زميل جراحة المناظير والسمنة بجامعة الملك سعود، ومن أشهر العمليات التي يجريها الدكتور رامي عملية تكميم المعدة وبالون المعدة وتحويل المسار المصغر بل وتحويل المسار التقليدي.
  • يتميز الدكتور رامي باسرده بالاهتمام البالغ الذي يعيره لمرضاه ولحالاته بعد الانتهاء من عملية تكميم المعدة خاصة، من أجل متابعة الحالة والمراقبة والتحكم في الآثار الجانبية التي تنتج عن العملية، بالإضافة إلى ضمان ثبات الوزن وعدم رجوع نسبة السمنة إلى المعدلات السابقة.