الزواج السعيد لا يصبح مكللاً بالسعادة إلا إن أصبح لدى الزوجان طفل صغير، لكي يملأ عليهم حياتهم بالسعادة والحب والوئام، ولكن الكثير من الرجال يخافون من مرحلة الولادة خوفاً من أن يخسروا زوجاتهم، أو يصيب طفله مكروه ما، ولكن هناك أدعية مميزة اخترتها  لكم بعناية فائقة اليوم في هذا المقال، لكي يتم تسهيل الولادة القيصرية على زوجتك، ولكن يجب أن تكون على ثقة وحسن ظن في الله بأنه سوف ينقذ زوجتك وطفلك من كل مكروه وبلاء، فهذا هو سر الدعاء وهنا يكمن سر الاستجابة، تابع معنا.

دعاء لتسهيل الولادة القيصيرية

اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

اللهم يا رب السموات والأرض يا قاهر الذنوب بعد الموت، يارب يا كريم أسألك باسمك الأعظم، أسألك باسمك الكريم الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد، أن تكون مع زوجتي وطفلي وأن تنقذهم من كل مكروه وبلاء، يارب العالمين، يارب لا أستطيع أن استنجد بأحد من خلقك و استنجد بك يا أحد يا صمد، أخرج زوجتي وطفلي مخرج صدق واجعل لهم من لدنك سلطاناً مبيناً.

اللهم يا رافع الكرب عن المكروبين، ويا مفرج الهم عن المهمومين، فرج كربتي وأزل همي وغمي يارب العالمين، لا إله إلا أنت يا رحمن يارحيم يا قوي يا متين.

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء وهو السميع العليم. ( كررها ثلاث مرات).

دعاء تسهيل الولادة مستجاب

لا إلا الله سبحانك إني كنت من الظالمين، ما من عبد يقول هذا الذكر ومن ثم يقول بعده الدعاء لا يرد أبداً، وذلك لأن أولها ذكر وأوسطها تسبيح وأخرها اعتراف بالذنب والخطيئة، وهكذا لا يرد الله سبحانه وتعالى دعائك قط.

اللهم هون الطلق وأتنا حسن الخلق، اللهم هون ويسر ولا تعسر يا كريم يا رحمن يا رحيم.

اللهم اجبرنا جبراً يتعجب له أهل السموات والأرض جبراً يليق بعظمتك، وعظيم سلطانك.