جمعة مباركة 2021 بالصور، يعتبر يوم الجمعة من الأيام المباركة عند المسلمين، فهو عبارة عن يوم عيد للمسلمين فى نهاية كل أسبوع، فيقوم الناس بارسال التهانى والصور التى تحمل اسم ذلك اليوم الجميل، جمعة مباركة 2021 بالصور، فى ذلك اليوم يتوجه المسلمون الى الله بالدعاء، فتفوح فى ذلك اليوم نفحات ايمانية تتضمنها عدة ابتهالات وأدعية جميلة للنفس وللآخرين،جمعة مباركة 2021 بالصور، حينما  يأتى ذلك اليوم يحمل فى طياته جمال للروح ونقاء وصفاء للذهن، فيبحث العديد عن صور تعبر عن ذلك اليوم لارسالها للأصدقاء والأحباء والدعاء لهم فى هذا اليوم المبارك، الذى نسأل الله فيه نقاء للنفس والروح، وغفرانآ للذنوب والخطايا.

بوستات يوم الجمعة جديدة 2021

بوستات يوم الجمعة جديدة 2021، يوم الجمعة هو يوم عيد بالنسبة للمسلمين، فيحرص فيه المسلمين على أداء الفرائض والعبادات فيه، ويتخذ البعض من الصور المعبرة عن ذلك اليوم صورآ للبوستات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بوستات يوم الجمعة جديدة 2021، يوم عظيم جعل الله_ سورة الجمعة_ دليل على عظمة ذلك اليوم.

  • اللهم فى يوم الجمعة أنعم علينا بنعمة الصحة والعافية.
  • يا رب فى يوم الجمعة أرزقنا المغفرة والعفو، وأكرمنا بفضلك عمن سواك.
  • اللهم فى هذا اليوم المبارك احفظنا وأحبتنا من الشقاء والعناء.
  • يارب انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا فى هذا اليوم الكريم.

 

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة مع الدعاء

جمعة مباركة مع الدعاء، ذلك اليوم الذى نتوجه به الى الله بالدعاء، فنبتهل ونتقرب اليه بالنوافل والفرائض والعبادات، فبامكانك فى هذا الييوم العظيم أن تدعو الى الله بالدعاء الذى تشاء لانه لم يرد دعاء ثابت فى السنة فى هذا اليوم، سوى الاكثار من الصلاة على الرسول_ صل الله عليه وسلم_ ويمكنك الدعاء لأى شخص من احبابك أو أصحابك

  • اللهم يا من أمره بين الكاف والنون، ويا أرحم من الأم الحنون، اللهم اجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد، وعند غفلة الناس منيب، واغفر لأم أنجبته، ولأب أحسن تربيته، واجعل أعلى الجنة دار إقامته.
  • أدام الله لكم بركة الجمعة دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، جمعة مباركة.
  • اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل، يا من لا يشغله سمع عن سمع، يا من لا يبرمه إلحاح الملحين، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء، اللهم اكشف عني وعن كل المسلمين كل شدة وضيق وكرب، اللهم أسألك فرجًا قريبًا، وكف عني ما أطيق، وما لا أطيق، اللهم فرج عني وعن كل المسلمين كل هم وغم، وأخرجني والمسلمين من كل كرب وحزن.
  • يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم، سأدعو لقلب قريب من قلبي: اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد، اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب. أسعدك الله بساعات هذا اليوم المبارك، ووسع عليك رزقك، وألهمك ذكره، وأجاب دعوتك، وزادك من فضله، وحفظ دينك وأيدك بنصره، ورضي عنك وأرضاك من حبه، وعن النار أبعدك وأدخلك جنته، وللخير أرشدك وكفاك نقمته.
  • اللهم عليك توكلت فارزقني واكفني، وبك لذت فنجني مما يؤذيني، أنت حسبي ونعم الوكيل، اللهم رضني بقضائك، وقنعني بعطائك، واجعلني من أوليائك. اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبًا، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطى لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.
  • اللهم أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا تضام، وأنت على كل شيء قدير. يا حي يا قيوم، يا نور يا قدوس، يا حي يا الله، يا رحمن اغفر لي الذنوب التي تحل النقم، واغفر لي الذنوب التي تُورث الندم، واغفر لي الذنوب التي تحبس القِسم، واغفر لي الذنوب التي تهتِك العِصم، واغفر لي الذنوب التي تقطع الرجاء، واغفر لي الذنوب التي تُعجّل الفناء، واغفر لي الذنوب التي ترد الدعاء، واغفر لي الذنوب التي تمسك غيث السماء، واغفر لي الذنوب التي تُظلم الهواء، واغفر لي الذنوب التي تكشِف الغِطاء، اللهم إني أسألك، يا فارج الهم، يا كاشف الغم، مجيب دعوة المضطر، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمها، أسألك أن ترحمني برحمةٍ من عندك تُغنني بها عن رحمة من سواك.
  • اللهم لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولاتصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيبني و أنا أرجوك، اللهم إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

 جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور

جمعة مباركة 2021 بالصور