الحديث تنوع ودار بشكل كبير على زواج الإعلامي على المشعل من فتاة كندية، وهذا جعل الكثير يريد التعرف على من هي زوجة علي المشعل الكندية، وعلى مشعل من الإعلاميين البارزين على القنوات العربية الكبيرة مثل ام بي سي، ولكن توجهات على المشعل من الزواج بفتاة كندية خلق الكثير من الانتقاد له.

حيث انه أصبحت هناك وقيعة بينه وبين زوجته وهذا ما أباح عنه إعلاميا، ولكن من هي زوجة علي المشعل الكندية، وما هي أسباب توجهه للارتباط بفتاة أجنبية بعيدا عن زواجه من فتاة سعودية من ديرته، معلومات كثيرة يمكن الخوض بها لنتعرف على من هو على المشعل، ومن هي زوجة الإعلامي على المشعل ذو الأصول الكندية.

من هو الإعلامي على المشعل

على المشعل هو سعودي الجنسية من مواليد مدينة الإحساء بالسعودية، وهو يقيم الان فى الامارات العربية المتحدة، وهي إعلامي ومذيع سعودي، وأيضا مقدم برامج تلفزيونية، عمل بقنوات عربية متميزة من ضمنها ام بي سي بالعام 2005، بالنسبة الى تعليمة فأكمله فى الولايات المتحدة الأمريكية فى جامعة مونتانا وحصل على البكالوريوس فى الإعلام، ويعتبر يوتيوبر وتوجهه الى قناته الخاصة على اليوتيوب بالعام 2012م.

والآن توجه الى العمل على حساباته الخاصة والعمل على تنزيل فيديوهات اجتماعية، وكان حديثه بالفترة الأخيرة عن زوجته الكندية وانتقاده من قبل متابعيه علي زواجه من كندية، وهذا جعل الغضب ظاهرا عليه من خلال تهجمه على السعوديات.

هجوم على المشعل على السعوديات بسبب زواجه من كندية

كان الغضب ظاهرا على ملامح على المشعل من متابعيه وخاصة السعوديات، وهذا الامر سببه ان على المشعل ارتبط بفتاة كندية، من هنا خرج على المشعل  عن شعوره الهادئ متهجما على كل من أساء له ولزوجته الكندية، حيث ان الإعلامي على المشعل هاجم الفتيات السعوديات من خلال تغريده أطلقها على حسابه الرسمي فى تويتر، وقال خلالها “ان بعضا من الفتيات يحاولن الوقيعة بينه وبين زوجته، من خلال الانتقاص من شخصية كرجل عربي عموما”.

من هي زوجة علي المشعل الكندية

أعلن الإعلامي السعودي على المشعل ارتباطه فى شهر مايو 2020 من فتاة كندية، وهذا الإعلان جاء بارتباط رسمي من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعمل من خلال فلسم سينمائي محاكي على إعلان توديعه للعزوبية بشكل رسمي، وهذا تحقيقا لرغبة زوجته وحبيبته الكندية، ومن خلال حديثة على قناة العربية قال  انه ارتبط بامرأة كندية، وتحدث أنها طلبت ان تكون عملية الزواج على هذه الطريقة.

ومن اجل حبه لها نفذ أوامرها كما أرادت، وبالنسبة الى من هي زوجة علي المشعل الكندية، قال عبر فيديو له ان اسمها ام تركي، ولم يعلن عن اسمها بشكل رسمي، ولكن مع تتبع الامر هناك من يقول ان اسمها جاكي، وعمرها الان 29 عاما.

فيديو خطوبة على المشعل بزوجته الكندية

ما أثار غضب الكثير من السعوديات، هو قيام على المشعل من عمل فيديو سينمائي تمثيلي لخطبة زوجته الكندية بناءا على طلبها، وجاءت عملية طلب يدها بشكل رومانسي جدا، أثار غضب الكثير من الفتياتـ لأنها فتاة أجنبية وليست سعودية، حيث ان الغضب تحول الى هجوم كبير على الطريقة التى تمت فى الفيديو، وكان هناك هجوم على شخص على المشعل، وجاء الفيديو كما نشاهد هنا.

رد على المشعل بسبب زواجه من كندية

قال على المشعل ردا على زواجه من كندية، وغضب البعض منه، وطريقة الخطوبة التى ظهرت فى الفيديو، لا استطيع ان انتقد شخصا بناءا على ارتباطه بشخصية مو من بلده، ولا انظر لأحد على حسب ماله أو جماله، ولا ابحث على إنسان معين فانا أحب الثقافات والتنوع بها، وأنا أري ان هناك توافق بيني وبين زوجتي ام تركي الكندية، فكان الهجوم على شديد ولكن لا اعرف سبب هجوم البعض هكذا والسعي للوقيعة بيني وبين زوجتي.

ردة فعل وانتقاد كبير بعد زواج على المشعل من زوجته الكندية ام تركي جاكي، ولكن الكثير قالوا ان زوجته الكندية ليست بالجمال المعهود كما هو موجود عند الفتيات السعوديات، وردا على ذلك قال التفاهم بين الزوجين هو أهم الأمور الواجب ان نطلع عليها، فهناك الكثير من الفتيات اللواتي ارتبطن بأشخاص مو من السعودية، ولم ينتقدهم أحد لأنها حرية شخصية، لا يستطيع احد منعك من ذلك.