تعتبر سارة المدني من أشهر من عمل فى مجال الموضة فى الامارات العربية السعودية وبعد ان انتشر خبر زواجها، أصبح يشغل المتابعين من هو زوج سارة المدني، وما هي جنسية زوج سارة المدني، وهل هو رجل أعمال باكستاني كما قيل، هذه التفاصيل هاما ان نعرفها، وخاصة بعد انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا.

لذا يمكن التعرف على من هو زوج سارة المدني ونظهر هنا صور سارة المدني وزوجها مصطفي خواجة، ونتعرف عن معلومات عن سارة المدني، وكيف استطاعت ان تتبوأ الكثير من المناصب فى حياتها المهنية، واستطاعت ان تكون من أشهر المهتمات فى الموضة فى الخليج العربي، واليكم من هو زوج سارة المدني.

من هي سارة المدني ويكيبيديا

سارة المدني هي إماراتية الجنسية وهي فى العقد الثالث من عمرها، وتعتبر مصممة أزياء إماراتية مشهورة جدا فى هذا المجال، وهي مؤسس “روج كوتور” مديره لها منذ سنة 2002، وهي شريك مؤسس ومدير في  “Social Fish” منذ (كانون الثاني) للعام 2017، وأيضا مديرة “مطعم شبربوش” منذ سنة 2016 في إمارة دبي.

أهم مناصب سارة المدني

وهي الان عضو فى مجلس إدارة مؤسسة “المشاريع المتوسطة، والصغيرة في دولة الإمارات” من خلال “وزارة الاقتصاد” منذ شهر مايو عام 2015، وعضو فى مجلس إدارة “غرفة تجارة وصناعة مدينة  الشارقة” منذ عام 2014، وسفيرة فى العلامة التجارية داخل “شركة بايرسدورف” منذ سنة 2014، وسفيرة العلامة التجارية بــ ” شركة ناتورا بيسيه” منذ عام 2013.

حصلت سارة المدني على بكالوريوس فى إخراج الأفلام و وفى الدراسات الإعلامية سنة 2003 من جامعة “مدرسة الشارقة الأمريكية الدولية” في دولة الإمارات.

من هو زوج سارة المدني

منذ شهر يونيو 2019 انتشر خبر زواج سارة المدني، وكان هذا الزواج مفاجأة للكثير وخاصة حول جنسية زوجها الجديد، وهو رجل الأعمال مصطفي خواجة، ويعتبر مستثمر وهو رئيس تنفيذي لشركة عقارية تحمل اسم خواجة، وتمت عملية الزفاف فى احدي فنادق ابو ظبي وهو فندق ريكسوس، وكان هناك بعضا من الصور التى انتشرت بعد علمية الزواج، على حساب سارة المدني، وهي تلبس فستان ابيض جميل وجرت مراسيم الزواج وفق التقاليد الباكستانية.

جنسية زوج سارة المدني

الغريب بالموضوع والمفاجأة الكبيرة هي حول جنسية زوج سارة المدني مصطفي الخواجة، جنسيته فاجأت الكثير من متابعي ملكة الموضة سارة المدني، حيث وفق ما قاله الكثير ان جنسية زوج سارة المدني جنسية مصطفي خواجة هي الجنسية الباكستانية، ولهذا السبب تمت عملية الزفاف وفق المراسم الباكستانية، وكان هذا وفقا لطلب زوجها مصطفي خواجة الباكستاني، الذي امضي حياته فى الولايات المتحدة الأمريكية.

صور سارة المدني وزوجها مصطفي خواجة

هنا إليكم مجموعة جميلة من صور الزوجين الرائعين سارة المدني وزوجها الباكستاني مصطفي الخواجة، حيث طهرا بمظهر جميل مع لقطات من الرومانسية لكلاهما، لذا كان مهما ان نوضح بعضا من صورهما الجميلة هنا، حيث انتشرت الصورة على مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي.

من هو زوج سارة المدني   من هو زوج سارة المدنيمن هو زوج سارة المدنيمن هو زوج سارة المدنيمن هو زوج سارة المدني  من هو زوج سارة المدنيمن هو زوج سارة المدنيمن هو زوج سارة المدني من هو زوج سارة المدني

من هو زوج سارة المدني  من هو زوج سارة المدنيمن هو زوج سارة المدني

من هو زوج سارة المدنيمن هو زوج سارة المدنيمن هو زوج سارة المدني

من هو زوج سارة المدني

هذه أهم المعلومات حول  من هو زوج سارة المدني الإماراتية صاحبة اللمسة الجميلة على الموضة الحديثة، التى استطاعت ان تلم الكثير من الأعمال التى تبوأتها، وأصبحت من ضمن أهم النساء فى الامارات العربية المتحدة، الى ان اسر قلبها الباكستاني مصطفي الخواجة، وهو رجل أعمال وصاحب شركات استثمار عقارية، ومن خلا الصور نتعرف على مدي الانسجام بين كلاهما، فجنسية مصطفي الخواجة جعلت الكثير تفاجأ من ارتباطهما معا، وقيام الزفاف وفق التقاليد الباكستانية، نتمنى لهم دوام المحبة ولسارة المدني دوام الجمال والأناقة.