مقدمة حفل زواج خطابي مكتوبة أو مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة أو مقدمة حفل زفاف رائعة مكتوبة كلها من الكلمات التي تعبر عن العلاقة الاستثنائية في الحياة والتي هي اللبنة الأساس لبناء الأسرة والمجتمع والجفاظ على النسل، ولهذا كان القرأن الكريم مبيناً في سورة الروم طبيعة هذه العلاقة فقد قال الله تعالى (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون )..

مقدمة حفل زواج خطابي مكتوبة

الحمد لله الذي أحل النكاح وحرم البغي والسفاح والصلاة والسلام على خير من حمل لواء الصلاح محمد صلى الله عليه وسلم وبعد:

عانقت جدران وجودنا عطر قدومك وتزينت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص كفوفنا ممدودة لكفك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيل زرع بذور الأخلاقيات الراقية ولا نلبث إن نجني منه.

أهلاً بمن أتى بتحية وسلام يريد الترحيب بأحلى الكلام يريد أن نعلن له الانضمام إلى كوكبة أصدقائنا الكرام.

مرحباً بك عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور مرحباً ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور.

بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح الأخوة.. نقول لك أهلاً وسهلاً.

نحن سعداء بتشريفك، فأهلاً بك عطراً فوّاحاً ينثر شذاه في كلّ الأرجاء، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاق لنزفه، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا، ما يسعدك ويطيّب خاطرك، في إنتظار هطول سحبة إبداعك، نتمنى لك التوفيق ومزيداً من التوهج، تحيّاتي وتقديري.

مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة

الحمد لله رب العالمين الذي جعل السعادة والضياء والهنا، والمودة، والثناء، والمجد، والرفعة في اتباع رسالة السماء، والسير على نهج الانبياء، الحمد لله رب العالمين اوضح معالم الحق المبين، وابان سبيل المؤمنين الناجين، وعهد اليهم اتباع الصراط المستقيم، اهلا وسهلا بافمار هلت علينا، شرفتونا والقلب بكم فرحان ومسرور، و الصلاة والسلام على الرحمة المهداة الى نبينا الجليل محمد بن عبد الله القائل : ( يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ).

مقدمة حفل زفاف رائعة مكتوبة

في هذا اليوم الطيب نقول لكل واحد منكم  وحده يا ضيفنا حياك ربي وبياك إزدادت مدرستنا نوراً بلقياك يا ضيفنا يا ما حنا أنتظرناك حياك ربي يا هلا وطاب ممشاك، أشرق النور وبانا مرحبا بمن أتانا أيها الزائر أهلاً لك في القلب مكاناً. بقلوب تفيض برحيق المحبة وأفئدة تنبض بالموده وكلمات مفعمة بروح الآخوة.. نحييك أخي العزيز.. أهلاً بعدد ما نثرت من حروف.. نوري ضئيل يتبدد مع نورك الساطع.. وقلمي ضعيف يتهاوى أمام قلمك الرائع.. وإن كتبت موضوع عبر طيور الحب.. فإنك كتبت لحن كلماتك في قلب الحب.. لتتجول بين أرجاء مجالسنا.. وتتحفنا بما تخطه أناملك وتنثره بيننا.. فتفيدنا بنقاء كلماتك وعذوبة أسلوبك.. فا أهلاً بك بعدد ما أنزلته السماء من قطرات.. ولك منا أجمل حب وعلى الحب نحب كل محب.. تقبل خالص تحياتنا القلبية المعطرة برشفة حب.

 

كانت هذه عبارة عن مجموعة من الخطابات الرائعة التي يمكن أن يستخرج منها كلمة مميزة في هذا اليوم الكريم الذي ينتظره الوزوج والزوجة على أحر من الجمر.