مع ظهور الثورة الصناعية وتطور عالم الإنترنت بالسرعة الكبيرة التي هي عليها الآن، أصبح بإمكانك استخدام الإنترنت وأنت في الشارع أو محطة الباصات أو أي مكان آخر، والمثير في الأمر أنه أصبح بإمكانك أن تتابع المشاهير والفنانين المفضلين لك عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع سناب شات.

حيث يقوم هؤلاء المشاهير بوضع صور لهم وفيديوهات خاصة بهم عن حياتهم اليومية، سواء داخل منازلهم أو أي مكان آخر يذهبون إليه، ويتابعهم الآلاف من المعجبين بهم، ولذلك سوف نضع بين أيديكم مجموعة من سناب شات خاصة بمشاهير تركيا.

سناب شات الممثلة التركية ميراي أكاي

الممثلة ميراي أكاي من مواليد السابع عشر من يوليو 2000 م، وأمها أوكرانية الأصل، وهذا اسم حسابها على سناب شات Miray_akay.

حساب سناب شات أنيل إيلتير

يعتبر أنيل من أكثر المشاهير الأتراك شهرة، وحائز على أكبر الجوائز العالمية، وهذا اسم حسابه على سناب شات ilteranil.

حساب سناب شات بيركاي

ممثل مسرحي وسينمائي وعلى التلفاز، بدأ بالعمل في التمثيل عام 2013م، وقام بالمشاركة في العديد من المسلسلات التركية، وهذا اسم حسابه على سناب شات: berkaytlm.

 حساب سناب شات بيرك أتان

بيرك أتان عارض أزياء وممثل مشهور، قام بدوره الكبير في مسلسل بنات الشمس في دور سافاش، ويرجع أصله من مدينة البوسنة ويحمل جنسيتها أيضاً، وهو من مواليد عام 1991م، وهذا اسم حسابه على سناب شات: Berkatan.

حساب سناب شات باتوهان إيكسي

ممثل بارع وموهوب ولد في الخامس من فبراير من عام 1997م، شارك في مسلسل العشق الممنوع، وهذا اسم حسابه على سناب شات : Batuhaneksi.

حساب سناب شات عايشة أكين

 تمتاز الفنانة التركية عايشة أكين بالرشاقة والجمال، وعلى أثر ذلك حصلت على اعجاب الكثيرين، وشاركت في العديد من المسلسلات التركية، فإن كنت من الأشخاص الفضوليين حول حياة عايشة أكين الخاصة هذا اسم حسابها على سناب شات: Akinayshee.

سناب شات الممثلة  التركية هاندي

من منا لا يعرف الممثلة التركية هاندي، صورتها في كل مكان على مواقع التواصل الاجتماعية وبالأخص العربية منها، لما لها من ابتسامة ساحرة جداً، وعينان جميلتان، هاندي التي قامت بتمثيل دور سيلين في مسلسل بنات الشمس، ودور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والعديد من المسلسلات التركية المميزة، وكان أدائها رائعاً للغاية، وهذا اسم حسابها اعلى سناب شات: Handemiyy.