هو فصل جميل على مشارف الأبواب قد وصل، هو فصل الصيف الذي تكثر فيه الرحلات الترفيهية على شاطىء البحر وكذلك تكثر فيه المناسبات الجميلة، بالتأكيد إنه فصلٌ رائع، ولكن أجوائه الحارة جداً تجعلنا في الكثير من الأحيان نبحث عن المشروبات الباردة كثيرا لكي تعطينا شعورا بالانتعاش يخفف من حدة درجة الحرارة المرتفعة، ومن المثير للسعادة أن هناك مشروبات باردة يمكنها أن تفي بهذا بالغرض، لذلك تابعوا معنا هذا المقال للتعرف على مشروبات ستار باکس الباردة. 

أسماء مشروبات ستار باكس الباردة:

  • كراميل ميكاتو:

إذا كنت من هواة نكهة الكراميل، فإن هذا المشروب سوف يناسب ذوقك عزيزي، وذلك راجع لوجود نكهة الكراميل القوية  فيه، حيث يتم إضافة الحليب المكثف المعد على البخار، ثم إضافة بعض الفانيليا، وبعد ذلك تضاف قهوة الإسبريسو إلى المشروب، ويعتبر هذا المشروب من المشروبات الشهيرة في إيطاليا.

  • كافيه ميكاتو:

يعتبر من المشروبات التي يتم شربها في الصباح الباكر، فهي تحتوي على خواص تعمل على إيقاظ العقل وتنشط الذاكرة، ويحتوي هذا المشروب على حليب كامل الدسم والقليل من قهوة إسبريسو.

  • لاتيه ميكاتو:

وهو عبارة عن قهوة إسبريسو يضاف إليها الحليب المكثف، ولكن يتم غلي الحليب على البخار ويترك، وهذا ما يجعل المشروب يمتاز بطعمه الرائع المميز، ويتم تناوله باردا بعد وضعه داخل الثلاجة. 

أفضل مشروبات ستار باكس الباردة:

  • دبل موكا ميكاتو:

يا للروعة! أنا من الأشخاص الذين يحبون الشوكولاتة بشكل كبير، إن كنت أنت كذلك، فسوف تعشق هذا المشروب بشكل كبير، فهذا المشروب يتم تحضيره بإضافة الشوكولاتة البيضاء إلى الحليب المكثف ، ويتم طهيه على بخار الماء، ويضاف إليه نكهة الإسبريسو القوية،ويضاف إلى هذا المشروب الرائع  الرغوة الكثيفة بنكهة الشكولاتة الداكنة، وثم يقدم هذا المشروب باردا. 

  • كافيه موكا:

يتم تحضير هذا المشروب المميز من خلال التحميص الجيد لقهوة إسبريسو، وبعد ذلك يتم إضافة نكهة الموكا القوية مع الحليب، ليس هذا فحسب بل يتم إضافة مكعبات من الثلج عليه أيضاً، ليجعل مذاقه في غاية الروعة، وبعدها يتم إضافة الكريمة المخفوقة.

  • توفي نت لاتيه:

يععبر هذا المشروب من المشروبات الغنية بالبندق والمكسرات المضافة إلى الكراميل، فإذا كنت من عشاق المكسرات والكراميل فإن هذا المشروب سوف يكون اختيارا موفقا بالنسبة لك، ويضاف إليه بعد ذلك الحليب المكثف والكريمة المخفوقة.