سنة 2020 كانت حافلة بالمسلسلات التركية، وكان آخرها هو قصة مسلسل اللهيب التركي، الذي أخد طابعا خاصا يتماشي مع عدد من المشكلات في المجتمع التركي والعربي، فهو يبحث في مشكلات متجدرة أخذت تتسع في المجتمع، وهو متعلق بالنساء، مما جعل الاهتمام كبيرا في متابعة أحداث مسلسل اللهيب.

فهنا من خلال ما نوضحه سوف نبين لكم كافة الأحداث المتعلقة بالمسلسل، ونتعرف عن قرب على قصة مسلسل اللهيب التركي، ومن خلال بث الحلقات تتبعوا التفاصيل الهامة فهي حكاية بعض المشاكل التي تدور في العالم، من خلال أبطال المسلسل التركي.

مسلسل اللهيب التركي

هناك عدد كبير من قصص المسلسلات التركية ومن بينها قصة مسلسل اللهيب التركي، وهو من المسلسلات  التركية المختلفة بالنسبة لباقي المسلسلات التي تعرض  في الدراما التركية وذلك لأنه مستوحاة من مسلسل فرنسي : “Le Bazar de la Charité”، والذي يضم مجموعة من الفنانين المشهورين على الساحة الفنية.

وتدور أحداث المسلسل عن تغيير مصير ثلاث فتيات كان يجمعهن حي  معروف، ولكن سرعن ما تتقطع بهم السبل وتتغير عليهم الأحوال بسبب حدوث انفجار، فتطور الأحداث إلى مأساة، ويتغير أحوالهن بعد ذلك الانفجار، وذلك بعد أن يقابلن رجل غني ويسمى شلبي، وهو صاحب شخصية تتسم بالمثالية فيصبح هو اللهيب، والذي يقوم بتغيير مجرى حياتهم إلى جحيم.

ابطال مسلسل مسلسل اللهيب التركي

هنا يتم التعرف على أهم أبطال المسلسل التركي اللهيب، وهم أعطوا نكهة جميلة وجذابة للمشاهدين وهو التالي أسمائهم:

  • بهار شاهين: وهي لم يسبق لها مقابلة الواقع في حياتها الجميلة.
  • هازار ايرجوتشلو: فهي على وشك أن تفقد شخصيتها و جمالها الرائع أثناء محاولتها لفتح صفحة جديدة من السعادة في عالمها المجنون.
  • جيمري ديميت افجار: فهي تعمل جاهدة من اجل إنقاذ ابنتها من الظلم التي تعيشه بسبب زوجها.
  • جيم بيندير.
  • توبراك جان اديجوز.
  • فاتح شتين تاش.
  • جيهانغير جيهان.
  • ايرجون ميتين.
  • بيركاي اتيش.
  • قدريه كانتار.
  • جيم سورجيت
  • يغيت سارت ديمير.
  • زوهال اولجاي.

مواعيد عرض مسلسل اللهيب التركي

ومع الاهتمام الكبير بعرض مسلسل اللهيب التركي، كان هناك بحثا كبيرا على مواعيد عرض مسلسل اللهيب، وهو ما استحوذ على مشاهدات عالية في الوطن العربي، وتم عرض مسلسل اللهيب خلال شهر نوفمبر، وتم بث أولي حلقات المسلسل في تاريخ 5 نوفمبر 2020 الجاري، وسوف يكون ممتد حتى عام 2020_2021 م كمسلسل يعرض في الصيف، وسيستمر عرضه حسب نسبة المشاهدة له.

قصة مسلسل اللهيب التركي

مسلسل اللهيب مأخوذ من قصة مسلسل فرنسي ويحمل نفس الاسم وهو La base de la Charite  وقد تم اقتباس لفكرة وعمل المسلسل عليها من قبل شركة Netflix الفرنسية، وتدور أحداث المسلسل حول مكانة المرأة في المجتمع حيث تحتوي قصته على قصة ثلاث نساء ولكل امرأة  مشكلة تعاني منها في المجتمع ، كذلك يتناول المسلسل موضوعات مختلفة مثل التباين بين الناس في الطبقات الاجتماعية.

أحداث مسلسل اللهيب

ومن أحداث المسلسل انه يتم افتعال حريق هائل من قبل احد المؤسسات السيئة والتي هدفها جمع الأموال والتبرعات بسبب هذا الحريق، وتكون محصلة الحريق هي وفاة 120 امرأة، وينجو منه ثلاث نساء فقط وهن بطلات مسلسل اللهيب، وسيعرض المسلسل المزيد من الأحداث التي تشمل الصعوبات التي واجهتها الثلاث نساء بعد الحريق وخصوصا تعرضهن للصدمات والإصابات الكبيرة بعد الحريق، وسنتعرف عزيزي المشاهد هل سوف يستطعن مواجهة هذه الصعوبات وما هي الأحداث التي ستمر بهم، كل هذه الأحداث ستكون في المسلسل الشيق والممتع.

هنا يمكن التعرف على كافة الأحداث الجيدة من خلال متابعة مسلسل اللهيب على القناة العارضة له، وسوف يتم استمرار بث الأحداث على حسب القيمة الكبيرة للمشاهدات، وهو ما يعطيكم الكثير من حلقات المسلسل المتتالية، وتتعرفوا على نسبة الظلم الكبير الذي يطال النساء في تركيا والدول الاخري.