كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك حيث يعتبر الحب من الأشياء الضرورية فى حياتنا ولولا الحب لما وجدنا السعادة بيننا فالحب موجود منذ الأزل على وجه هذه الأرض، فالحب يوجد فى الفطرة ولكن يأتى أحيانآ من خلال مهارات وسلوكيات يمكن من خلالها ان تكسب حب شخص آخر وأن ترغب فى تحقق ذلك الحب بينك وبينه، كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك سؤال ينتاب أذهان الكثير كيف لى أن اجعل شخص يحبنى وهو لا يرانى ولا يشاهدنى فمن الطبيعى الا يقع الجميع فى حبك لأن هذا الأمر لا يأتى بالاكراه أو الاجبار وانما يأتى من خلال التصرفات والسلوكيات المتبادلة سواء كان يراك الشخص الآخر أو لا يراك.

لكن علينا اتباع بعض الأمور التى من خلالها يمكنك أن نكسب حب الشخص المحبوب ونحقق السعادة المشتركة بين الطرفين ،فالحب هو شعور يضم مجموعة من العواطف والاحاسيس والمشاعر التى تجعل للحياة نكتها وطعمها ومذاق لذيذ يشعرنا بالسعادة والراحة والسكينة والمودة حتى نصل من خلاله الى علاقة قد تربط بين شخصين وتجعل منهم أسرة يملؤها الحب والطمأنينة فكيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك .

كيف اجعل شخص يحبنى من كلامى

كيف اجعل شخص يحبنى من كلامى وهو لا يراك حينما يكون الحب من طرف واحد وحينما تخفق القلوب وتصبح مولعة بشخص آخر وترغب فى كسب ذلك الشخص المحبوب، أو حتى حينما ترغب فى حب أى شخص سواء كنت تحبه أو لا ينتابك أى شعور تجاهه فأنت بحاجة الى أن تسعى الى ذلك من خلال بعض الأمور ولا سيما الكلام فكم من قلوب تجمعت وتآلفت عن طريق الكلام وكم من كلمات جميلة غيرت مسار حياة فالكلام الجميل كالجواهر التى لا تقدر بثمن .

  • حينما تتحدث معه وانت لا ترى ذلك المحبوب فعليك ان تكون ذات لباقة عالية فى الحديث فالأذن والعين تعشق ما هو جميل دائمآ .
  • حين التواصل مع ذلك الشخص المحبوب من خلال الكلام عليك الا تفصح له بعلاقاتك السابقة وتعطيه أسرارك وتتحدث عن علاقاتك العاطفية السابقة وخصوصياتك .
  • عليك أن تمتنع عن الحديث عن نقاط ضعفك مع الشخص الذى ترغب فى أن يحبك وهو لا يراك فقد يتعاطفك معك فى البداية ولكن سرعان ما ينتهى هذا التعاطف ويصبح بعد وجفاء .
  • عليك أن تتمتع فى طريقة كلامك بالفكاهة والمرح والراحة وألا تعتمد فى طريقة كلامك على طريق واحدة فيشعر الشخص الآخر بالملل والضيق .

كيف تجعل شخص يحبك عن طريق الدردشة ولا يراك

كيف تجعل شخص يحبك عن طريق الدردشة وهو لا يراك فليس من السهل تحقيق الحب عن طريق الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، فيجب أن يكون الحب مبنيآ على الثقة المتبادلة ما بين الشخصين والسعى لايصال  ذلك الحب الى الطرف الآخر والعمل على ايجاد طرق وأساليب يمكن من خلالها أن اجعل شخص يحبنى عن طريق الدردشة.

  • حتى تحقق حب الطرف الآخر لك من خلال الدردشة عبر الفيس بوك أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعى عليك أن تتحدث فى البداية عن أشياء مشتركة بين الطرفين مثل البروفايل وهذا شئ قد يلفت الانتباه ويحقق انجذاب مبدئئ بين الطرفين لتشابه الاختيار.
  • حاول أن تستمع أكثر مما تتحدث فالطرف الآخر بحاجة الى الاستماع والتعبير والانصات وهذا شئ من الاهتمام.
  • عليك أن تتعرف على الأشياء المتعلقة بالشخص الآخر ولكن بحدود ومناقشته بالأمور المتعلقة بمعلوماته الموجودة على صفحته.
  • تجنب التطرق للكذب واجعل من الثقة مفتاح لكسب القلوب حيث أن الثقة هى أساس كل شئ سليم يمكن أن يبنى عليه الحب والاستقرار وتحقيق السعادة.
  • اذا كانت العلاقة فى البداية فيجب الا تطيل مدة المحادثة وأن تحاول أن تحدد لها وقتآ للانتهاء وبعد ذلك يبدأ التدرج فى الوقت للتعرف أكثر ومعرفة الصفات المشتركة بينكم.
  • لا تبالغ ولا تستهتر بالكلام ولا تبالغ بالاهتمام فالاهتمام الزائد يمكن أن يؤثر سلبآ على ذلك الحب.
  • جدد فى أسلوبك وحاول ألا تعتمد على أسلوب محدد، وانطلق نحو المرح والفكاهة فالروح تعشق الروح الجميلة.

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك شعور جميل حينما نعيش الحب ونشعر بروعته واللهفة التى تسكن قلوبنا للمحبوب، فتجعل السعادة تنتاب حياتنا، ولكن علينا أن نستثمر ذلك الحب ونجعله يكبر ويصبح مشترك وينمو بصورة رائعة فهناك عدة طريق وأساليب يمكن من خلالها أن تكسب الفتاة ذلك الحب ويصل الى الزواج ويصبح الحب مشترك حتى وان كان فى بدايته من طرف واحد .

  • فهمه والعمل على التقرب اليه وعمل الأشياء التى تشعره بالرضا وتعطيه الراحة فتتوافق الشخصيات وتصبح طريقة التفكير مشتركة وتتبادل الثقافات، فالعلاقة لا تثبت على استقبال المودة من الطرف الآخر فقط وانما من المحبة المتبادلة والعطاء المتبادل بين الطرفين .
  • جميعنا يعلم بأن الرجل صلب وصعب وهو يحاول أن يظهر ذلك ولكن هذا لا يعنى أنه بحاجة الى شريكة معه فى هذه الحياة تشاركه صعوباتها وعثراتها وتوفر له سبل الراحة والطمأنينة وتشعره بالاستقرار وتقدم له احتياجاته وتقوم بدعمه باستمرار، وتحثه على الانجاز والتقدم وتشعره بأنها فخورة به .
  • من أسرار السحر والجمال والانجذاب هو اهتمام المرأة بجمالها وأنوثتها وجاذبيتها حيث يعجز الرجل على الصمود أمام تلك الاهتمام وتلك الجاذبية.
  • الثقة بالنفس من الأمور المهمة التى يهتم بها الرجل وينجذب اليها ولا يستطيع أن يقاومها وتجعل الرجل يقع فى حب تلك الواثقة ويتمسك فى حبها.
  • بامكان الفتاة أن تكسب جب ذلك الرجل من خلال محاولة اسعاده والعمل على مفاجئته بعدة أشياء وتقديم الهدايا له واخباره بسعادتها بحبه وتقوم بمشاركته فى هواياته والخروج للتنزه معه وتخفيف ضغوطات العمل عنه قدر الامكان.
  • تعتبر الثقة من الأمور المهمة لنجاح أى علاقة ولا سيما علاقة الحب والارتباط ،فلا تجعلى من الغيرة والشك أمرآ معقدآ فى علاقتك وحاولى أن تبتعدى عن هذا الأمر قدر الامكان وتجعلى من السكينة مكانآ متينآ فى تلك العلاقة.
  • الخصوصية من الأشياء التى جميعنا يحاول الحفاظ عليها فمن الطبيعى أن يكون لكل شخص خصوصيته وأموره التى لا يحب لأحد معرفتها حتى وان كانت شريكته أو حبيبته فحاولى أن تبتعدى عن تلك الأمور الخاصة ولا تعبثى فى أموره الخاصة أو حتى تقومى بالتجسس عليه لمعرفة أخباره وتحركاته فهذا الأمر بامكانه أن يقوم بانهاء أى علاقة حتى وان وصلت الى الزواج فكونى حريصة كل الحرص على احترام تلك الخصوصية.

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك سؤال ليس من الصعب الاجابة عنه بعد الآن فهناك عدة طرق ووسائل لكسب ذلك الحب والحصول عليه وتحقيقه، حيث بإمكان الفتاة أن تحصل على ذلك الحب وتأسر قلب الرجل وهى ليس بجانبه من خلال منحه الاهتمام والثقة واشعاره بانه من الأشياء المهمة لديها وانها بحاجة لقربه ووقوفها بجانبه فى عثرات الحياة حتى وان كانت لا تواجهها معه، تهتم بتفاصيل حياته وتعطيه جزءآ من وقتها للحديث معه.

عليها أن تخبره دائمآ بأنها تحبه وتتمنى رؤيته ومشاهدته وتبحث عن الطريقة الجميلة التى يحبها أن تتحدث بها معه، اظهرى له اهتمامك بالأشياء التى يحبها ويهتم بها حتى وان لم تكن ضمن اهتماماتك مثل كرة القدم، فكيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك ليس أمرآ خارج عن المستطاع لو اتبعتى هذه الطرق والوسائل التى تحدثنا عنها فكل هذه الأشياء تجعل المحب يأتى اليك حتى لو كنت فى آخر البلاد وتبعدين عنه أميالآ وأميالا.