أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار، حيث اول من قام بصناعة اول عطر كان المصريين الفراعنة، واقتبسه بعد ذلك الصينيون القدماء، وتبعهم العرب والاغريق، والرومانيين، حيث عثر علي اول عطر في العالم في جزيرة قبرص، من قبل علماء ايطاليين في عام 2004، وحيث قدر عودت العطر الي ما قبل 4000 سنة مضت، حيث كان يرمز العطر في العصور القديمة الي الثروة والسلطة، فحيث يبحث عنه العديد من الرجال لبقائهم بروائح عطرة وجذبهم للانتباه، بسبب جمال روائح العطور المختلفة، التي تمت صناعتها واستحداثها علي مر العصور بروائح واشكال مختلفة.

أفضل العطور الرجالية 2023

يبحث الكثير من الرجال علي اقتناء افضل العطور عالميا، حتي يتميزوا برائحة عطرة جذابة تضفي رونقا وجمالا، ولهذا السبب تزايدت شركات انتاج العطور علي انتاج انواع مختلفة من العطور ونذكر هنا افضل العطور الرجالية لعام 2023.

  • عطر دافيدوف كول ووتر Cool Water Davidoff

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

ويحتوي هذا النوع من العطور علي خليط من الروائح رائحة شجر العرعر العطرية وأوراق نبتة البتولا، جنبا إلى جنب مع طبقات عليا من النعناع والعناصر الخضراء المتباينة، واللاڤندر، وإكليل الجبل. وتتبعها طبقة وسطى من الجيرانيوم، وزهور البرتقال، والياسمين، وخشب الصندل واخيرًا يأتي الأساس المكوّن من خشب الأرز والعنبر ورائحة التوباكو. بحيث يبلغ حجمها 125  وتتوفر بالاسواق السعودية بسعر 289 ريـالا.

  • عطر لاكوست بلانك  Lacoste Blanc

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

يُعتبر عطر لاكوست بلانك، من الروائح الكلاسيكية القوية، التي تُعبّر عن الرجولة و القوة والشباب، بحيث يتكون من رائحة خشبيّة كلاسيكية نقية، رائحته عبارة عن عبق من الجريب فروت، الهيل، الروزماري، و ورق الأرز، الممزوج بمسك الروم المكسيكي، بحيث يتوفر بالاسواق السعودية بسعر 148 ريال.

  • عطر باكو رابان Invictus

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

ويحتوي هذا النوع من العطر علي خلاصة الحمضيات، ورائحة مياه البحر واوراق الغار، والياسمين وخشب الغاياك، والبتشولي، وطحلب السنديان العنبر، ويتوفر هذا النوع من العطور في الاسواق السعودية بمبلغ 380 ريال.

عطر جان بول جوتييه لو ماليه Jean Paul Gaultier

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

يحتوي هذا النوع من العطور علي خليط من الروائح، بحيث يتكون من البرغموتي، والكمثري والنعناع والخزامي والليمون والقرفة والميرمية والكراوية قشور الفانيلا السوداء، والعنبر واخشاب الارز والباتشولي، ويتوفر العطر في الاسواق السعودية ب 253.49 ريال.
  • عطر ايروس فرزاتشي الرجالي Eros Versace

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

يتكون هذا العطر من روائح فواحة شجرية سكرية، تحمل معاني القوة والعصرية، بحيث تحتوي علي روائح التفاح الاخضر، والليمون والنعناع ورائحة العنبر والمسك والتونكا، وروائح نجيل الهند والفانيليا والارز الاطلسي والدخان، ويتوفر هذا النوع من العطور في الاسواق السعودية لحجم العبوة 50 مل بسعر 167 ريال وحجم العبوة 100 مل  بسعر 199 ريال وحجم العبوة 200 مل بسعر 302 ريال سعودي.

 

عطور رجالية فخمة

مع اختلاف الاهتمامات والرغبات تزيد اهتمامات الرجال في اقتناء وشراء افخم انواع العطور لتميزهم بين اقرانهم باجمل روائح وحتي يتميز بجاذبيته عن جميع من حوله فالعطور تعمل بدورها علي جذب الانتباه والاهتمام من الجميع لما تضفيه الروائح من سحر في ابراز الجمال الداخلي ونذكر بعذ من هذه العطور الفخمة التي يتسارع العديد من الرجال في اقتنائها

برفان ديد كول – DedCool

يعتبر من العطور الخفيفة الفخمة مع حفاظها علي الانتعاش، بحيث يتكون من مزيج من البرغموت، والهيل، والباتشولي، والعشب الهندي العطري،  وتتوفر بالاسواق السعودية بسعر 289 ريال.

عطر سوفاج المثير والمفضَّل للرجال من DIOR

يتكون هذا النوع من العطور بالفخامة، لاحتوائها علي مزيج من اللافندر، ونجيل الهند، والباتشولي، والبرجموت، ومكونات اخري سرية، وتعتبر من الروائح المنعشة، والحادة في الوقت ذاته، وتتوفر هذه العطور في الاسواق السعودية بسعر 369.50 ريال.

عطر أفينتوس من أفخم العطور الرجالية

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

من العطور المستوحاة من قصة نابليون بونابرت، بحيث يحتوي علي مزيج من الزنجبيل والفلفل واليوسفي مع الباتشولي، وخشب الصندل، ونجيل الهند، مما يشعرك بالقوة والعظمة، ويتوفر هذه العطور في الاسواق السعودية بسعر 322.99 دولار .

 

عطر شبابي مثير BOSS Bottled

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

تعتبر من العطور الكلاسيكية الفخمة، تجعلك تنعم بروائح منعشة طوال اليُوم، بحيث تتكون من خلاصة التفاح، واليوسفي، واكليل الجبل مع اضافة لمسات متناغمة، من القرنفل، وخشب الصندل، والارز، وتتوفر في الاسواق السعودية بسعر 212.50 ريال.

عطر رجالي خفيف من برادا 

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

يعتبر هذ النوع من العطور اللطيفة، مفعم بالطبيعة  تتكون من اللافندر ممزوجًا، بالبرتقال والمرمرية، ولمسات خفيفة من النعناع، وكأن روائح الطبيعة بأكملها موجودة داخل زجاجة عطرية.وتتوفر بالاسواق السعودية ب 245.00 ريال.

أفضل العطور الرجالية الصيفية 2023

يكثر البحث في فصل الصيف عن اجمل العطور، واكثرها ثباتا بسبب الاجواء الحارة في الصيف، استخدامها كثيرا لاضفاء رائحة جميلة، تفوح من اجسادنا مع زيادة نسبة الرطوبة والحرارة في هذا الفصل، ونذكر بعض من اسماء العطور الصيفية الاسعارها:

عطر Ombr Leather الفواح

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

يعتبر هذا العطر من العطور الثقيلة الصيفية، لقوة ثباتها ورائحتها الجذابة، بحيث تتكون من مزيج رائع من نفحات العود، والاعشاب البحرية، مع اضافات بسيطة من الياسمين، والهيل، والعنبر، والباتشولي، وتتوفر بالاسواق السعودية بسعر 186.99 دولار.

عطر الشباب الراقي Molecule 01 

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

ويحتوي هذا العطر على “Iso E Super” بالاضافة الي الروائح الخشبية الخفيفة، وهو سبب في انفراده وتميزه، ليمنحك ثبات العطر طوال فترة النهار، بحيث يتوفر في الاسواق السعودية 413.50ريال.

عطر الرجال Acqua Di Gio الصيفي.

يمثل هذا النوع من أفضل انواع العطور الرجالية المنعشة للأيام الصيفية الحارة، بحيث تتكون من مزيج بين البرجموت الطازج مع روائح البخور الناعمة، تحافظ هذه المكونات على النضارة والرائحة الجذابة الثابتة  طوال النهار، لتمنحك مزيدًا من الأناقة، وتتوفر هذا الرائحة بحيث تتوفر في الاسواق السعودية بسعر 363.50 ريال.  

 

عطر شانيل الور هوم سبورت أو اكستريم Chanel Allure Eau Extreme

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

يعتبر من أفضل العطور الرجالية الجذابة للنساء، بحيث يتكون من زهر البرتقال، واليوسفي مع الالديهيدات، ونسمات من روائح مياه البحر، والفلفل الاسود مع اخشاب الارز، والتونكا، والفيتيفر، والمسك، والعنبر، والفانيليا، ويتوفر بالاسواق السعودية بسعر 408.25 ريال

 

 كولونيا أكوا دي بارما colonia Quercia Acqua di Parma للرجال

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

يعتبر من انواع العطور القوية، الذي يحتوي علي دفعات ناعمة من عبير الجلد الطبيعي المدبوغ، مع اخشاب الغاياك النادرة، ولمحات خفيفة من عبير البرتقال، والليمون الاخضر، ويتوفر في الاسواق السعودية بسعر 930 ريال.

 

 عطر بولغاري مان إن بلاك Bvlgari Man In Black للرجال

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

يعتبر هذا العطر من الروائح العنبرية، تتكون من مزيج من روائج الجلود، مع توابل الساطعة، ومشروب الروم، وازهار التيوبروز، وخلاصة زهور السوسن مع البيروين، وحبوب التونكا، والفانيلا، وخشب الجاياك، وتتوفر بالاسواق السعودية بسعر 61.66 ريال.

عطر غوتشي جلتي بور أوم perfume gucci guilty homme gucci للرجال

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار

يتكون هذا النوع من العطور، من مزيج رائع من الفلفل الوردي، والبهارات الحارة، والليمون الإيطالي، وبرتقال بلوزوم، وزهر البرتقال، والخزامي الفرنسية ، وخشب الأرز، ويتوفر بالاسواق السعودية بسعر 203 ريال.

أفضل العطور الرجالية 2023 والاسعار، مع ابراز أهمية العطور علي جميع الأصعدة، واهتمام العديد، باقتناء العطور، لانها تعبر عن المكنون الداخلي، لكل شخص، وتبرز الجمال والجاذبية، وتنافس الشركات العالمية علي انتاج انواع مختلفة من العطور لتلبي كافة الاذواق، زاد من اهمية العطور في حياتنا لتعبيرها عن ذاتنا.