سبب مقتل عبد الله عبد العال الخليفة، الذي تم الإعتداء عليه، يوم الأربعاء الماضي بتاريخ 30 ديسمبر 2020، حيث تداول رواد السوشيال ميديا بشكل واسع، نبأ مقتل شاب في مقتبل العمر، واعتبرها رواد مواقع التواصل جريمة بشعة في حق الأمن العام بالكويت، مما ادى غلى حدوث ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي لمعرفة تفاصيل الحادثة المؤلمة، ومعرفة سبب مقتل عبد الله عبد العال الخليفة بهذه الطريقة.

 

من هو عبد الله عبد العال الخليفة

عبد الله عبد العال الخيفة شاب كويتي يبلغ من العمر ثلاثون عاماً، من سكان منطقة البدون في الكويت، وهو متزوج وأب لولدين اثنين، وزوجته حامل بالشهر التاسع، تم الإعتداء عليه بالدهس بمركبة كبيرة في منطقة مبارك الكبير، يوم الأربعاء الماضي 30\12\2020، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية، فارق الحياة أمس السبت، بتاريخ 2\1\2021.

مقتل عبد الله عبد العال الخليفة

تلقت وزارة الداخلية يوم الاربعاء 30\12\2020، اتصالاً يفيد بدهس مواطن كويتي في محافظة مبارك الكبير، حيث هرعت قوات الأمن والإسعاف للمكان فور تلقي الإتصال، وتم نقل عبد الله عبد العال إلى المستشفى بحالة خطيرة، فارق الحياة على إثرها يوم السبت الثاني من يناير 2021، قام رجال الامن بالبحث والتحقيق في الموضوع بعد أن أخذت مواصفات المركبة التي دهست عبد الله.

سبب مقتل عبد الله عبد العال الخليفة

 

قتلة عبد الله عبد العال الخليفة

من خلال مجريات التحقيق في قضية الدهس، تبين أن هناك أربعة جناة، أحدهم ضابط عسكري في وزارة الداخلية، حسب ما افادت به وزارة الداخلية في تصريحها، انه تم وقف أربعة متهمين بمقتل شاب في محافظة مبارك الكبير، وجاري التحقيق معهم في ملابسات القضية.

سبب مقتل عبد الله عبد العال الخليفة

 

سبب مقتل عبد الله عبد العال الخليفة

تم قتل عبد الله عبد العال الخليفة انتقاماً منه بسبب خلافات قديمة مع الجناة، الذين قاموا باستدراجه لإحدى الديوانيات، ثم قاموا هناك بطعنه عدة طعنات، في أنحاء متفرقة من جسمه،ثم قاموا ببتر أذنه، وبعد ذلك دهسوه بسيارة رياضية، ومن ثم تم نقله للمستشفي في حالة غيبوبة، فارق على أثرها الحياة.

سبب مقتل عبد الله عبد العال الخليفة

لحظات تشييع عبد الله عبد العال الخليفة

تمت موارة جسده في التراب، يوم السبت الموافق 2\1\2021.

اختلفت الروايات حول مقتل الشاب الثلاثيني عبدالله عبد العال الخليفة، لكن النهاية كانت واحدة وهي مقتل هذا الشاب، بعد الإعتداء عليه من مجموعة خارجة عن القانون في الكويت يوم الأربعاء 30\12\2020، حيث فارق الحياة، ولفظ أنفاسه الأخيرة، لينتقل إلى جوار ربه بتاريخ 2\1\2021.