اجمل صور روى الصبان 2021، رؤى الصبان هي واحدة من أشهر المذيعات والتي تبلغ من العمر اثنا وثلاثين عامًا إذا أنها من مواليد السادس والعشرين من شهر يونيه لعام 1988 ، وهي من مواليد العين في الإمارات العربية المتحدة ولكنها ذات أصول أردنية أي أنها من مواليد برج السرطان. وقد درست رؤى الصبان في الجامعة الأمريكية في دبي لتصبح واحدة من أشهر المذيعات والممثلات حيث شاركت في تمثيل العديد من المسلسلات والمسرحيات الخليجية. وقد تمتعت رؤى الصبان بإطلالة رائعة جعلتها محط اهتما الأنظار بسبب جمالها الرائع وأناقتها غير المسبوقة مما جعلها قدوة لكثير من الفتيات، وفي هذا المقال سنعرض اجمل صور روى الصبان 2021 وبعض المعلومات عنها.

اجمل صور روى الصبان 2021

كما أشرنا أن رؤى الصبان هي واحدة من أشهر المذيعات في الوطن العربي حيث بدأت مسيرتها في عام 2007م حينما قدمت بعض البرامج في مؤسسة دبي للإعلام ليتم ترشيحها بعدها لتقديم أحد البرامج الغنائية ولكنها رفضت ذلك البرنامج ليتم ترشيحها لتقديم برنامجها الأول وهو تكنوميديا والذي كان مخصصًا لتناول أخبار التكنولوجيا. وجاءت انطلاقة رؤى الصبان الحقيقية عندما استمرت في تقديم برنامج السحب الكبير على الهواء مباشرة لمدة عامين وذلك خلال مهرجان دبي للتسوق. ثم جاءت الانطلاقة الأخرى لها حينما نقلت فاعليات وأحداث مهرجان دبي السينمائي في عام 2011م  على شاشة سما دبي والذي استمر لمدة أسبوع تعرفت فيه على العديد من الممثلين.

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل صور روى الصبان 2021

نبذة عن الإعلامية رؤى الصبان

ثم توالت البرامج التي قدمتها رؤى الصبان بعد ذلك مثل فوازير ثلاثين ليلة وليلة ومع الناس وكأس دبي العالمي للخيول وغيرها من البرامج، ثم انتقلت رؤى الصبان انتقالة جديدة لتدخل في مجال السينما والتليفزيون لأول مرة من خلال مسلسل غافة والذي قامت فيه بدور “بدور نوارة” واستطاعت أن تقنع الجمهور والعاملين بالوسط الفني بموهبتها الكبيرة في التمثيل مما فتح لها بعد ذلك العديد من الفرص الأخرى.

لتشارك بعدها في مسلسل ديمة واليشمك وفي الجزء الرابع من المسلسل السوري صبايا، وكذلك مسلسل واتس أب أكاديمي ومسلسل قبل الأوان وجرذان الصحراء ومسلسل الوعد ودبي لندن دبي ومسلس ما نتفق وظلال الماضي. بعد ذلك قدمت أحد أهم أدوارها على الإطلاق وذلك في مسلسل ممنوع الوقوف والذي عرض في عام 2017م.

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل ازياء رؤى الصبان

تعتبر رؤى الصبان واحدة من أيقونات الجمال والموضة في الوطن العربي والتي تظهر عادة في أجمل إطلالة في كل مرة تظهر فيها على التليفزيون بأحدث الصيحات، كما ظهرت قبل ذلك في جلسة تصوير كانت ملهمة فيها لصاحبات الجسم الممتلئ حيث أطلت فيها بالفساتين والجيب وغيرها من القطع المناسبة لتلك الأجسام. كما تظهر دائمًا في برامجها بمجموعة من الفساتين الرائعة التي تخطف أنظار جمهورها ومتابعيها مما جعلها أيقونة موضة لكثير من السيدات في الوطن العربي، وإليكم مجموعة من أجمل صور الفنانة والمذيعة رؤى الصبان

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل إطلالات رؤى الصبان

اشتهرت المذيعة رؤى الصبان بمجموعة من الفساتين والجيب التي تخطف الأنظار لها كما أنها تميل إلى ارتداء القفاطين المغربية المطرزة إلى جانب تنسيق المجوهرات والاكسسوارات حيث أنها من أشهر رواد شركة سمرا للمجوهرات. وغالبًا ما تميل رؤى الصبان إلى الإطلالات المريحة للعين سواء كانت للفساتين السادة أو المطبوعة بالورود.

اجمل صور روى الصبان 2021

اجمل صور روى الصبان 2021

ومن خلال ما تظهر به نرى أنها تميل إلى الفساتين ذات الرقبة على شكل حرف V كي تنحف منطقة الصدر وتزيد من طول الرقبة كما أنها تحب الأكمام الواسعة وتميل إلى الفساتين ذات الخصر المرتفع حتى تخفي بروز بطنها ولمنحها مزيد من الطول. كما نلاحظ عشقها للون الأسود الذي يغلب على مظعم أزياءها حيث يمنحها مظهر أكثر نحافة، كما نرى الكثير من الإطلالات المقتبسة من الكاب وما يشبه القفطان المغربي والذي قد تدمجه مع الـ Jumpsuit وغيرها من الاطلالات

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم مجموعة من الصور الحديثة والرائعة للإعلامية والفنانة رؤى الصبان إلى جانب إلقاء بعض الضوء على حياتها