صور عن القمة الخليجية في العلا، تعتبر قمة الخليج في دورتها 14 من القمم التي لفتت الانتباه اليها وبصورة كبيرة، حيث أنها هذه المرة تختلف عن السنوات الماضية، فجاءت في ظل أجواء مصالحة ما بين دول متخاصمة في الخليج العربي، السعودية وقطر، مقاطعة دامت أكثر من أربع سنوات، بعد جهود مبذولة وبصورة مكثفة من دولة الكويت، حدثت المصالحة وقامت المملكة العربية السعودية بدعوة قطر لحضور تلك القمة التي يترأسها ولى العهد السعودي محمد بن سلمان، في منطقة العلا بالسعودية.

بروتكولات القمة الخليجية في العلا 1442

  • جاءت القمة الخليجية في العلا لهذه الدورة في ظل بروتوكولات صحية مشددة، حيث تتعلق تلك البروتوكولات بوباء كورونا المنتشر على مستوى العالم.
  • تلك البروتوكولات الصحية المشددة لم تمنع الملك محمد بن سلمان من معانقة تيم بن حمد أمير قطر، حين استقباله في المطار في المملكة.
  • عبر السعوديون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بتلك المصالحة وأثنوا على دور الملك محمد بن سلمان.
  • كانت القمة حافلة باللقطات اللافتة للأنظار، ففي هذه القمة تم التوقيع على بيان العلا من خلال قادة مجلس التعاون الخليجي، حيث جاء لتأكيد التضامن والاستقرار بين تلك الدول.
  • جاءت تلك القمة للتأكيد على الاستقرار في دول الخليج العربي والإسلامين وتأتى ضمن تعزيز المودة والترابط والعلاقات الجيدة بين الشعوب والدول والعمل على خدمة التطلعات المستقبلية لها..

صور عن القمة الخليجية في العلا، حيث أن هذه أبرز لقطات القمة الخليجية التاريخية:

 

صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا

صور عن القمة الخليجية فى العلا

صور عن القمة الخليجية فى العلا

جولة الصحراء

خلال زيارة قادة الدول الخليجية الى قمة الخليج في دورتها 14 في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، التقطت عدسات الكاميرا صور لولى العهد السعودي الملك محمد بن سلمان وذلك أثناء اصطحابه لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد في جولة بالسيارة في محافظة العلا، وشهدت تلك اللقطات التجول في مدينة العلا والتعرف على جمالها ومعالمها.

 

صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا صور عن القمة الخليجية فى العلا

صور عن القمة الخليجية في العلا، تأتى القمة الخليجية وهى تختطف الأنظار من شتى الوسائل، فالجميع ينظر الى تلك القمة نظرة التفاؤل من واقع جديد سيكون أفضل مما كان سابقا، بعد عقد المصالحة ما بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر، حيث أجواء العناق والمحبة والمودة التي ظهرت من خلال المعاناقات التي كانت واضحة خلال الصور التي تم عرضها حين استقبال الملك محمد بن سلمان للشيخ تميم بن حمد