من هي شهد اخت هند القحطاني صور تصدر هاشتاق ظهور شهد القحطاني شقيقة المشهورة هند القحطاني لأول مرة اليوم الأربعاء الموافق 13 يناير 2021 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر السعودية، بعد إعتراف أحد مشاهير سناب شات أنها شقيقتها الصغرى.

كما قالت مصادر عبر تويتر إن قصة الهاشتاق تتمثل في أن هناك مشهورة سعودية اسمها شهد تدعي بأنها أخت هند القحطاني، المثيرة للجدل، وهي تقيم في أمريكا منذ عدة سنوات.

من هي شهد اخت هند القحطاني

وكما أكدت بعض المصادر فإن شهد التي ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات هي ليست شقيقة هند القحطاني بينمت أنها تدعي ذلك استغلالاً للشبه الكبير بينهما في الشكل، من أجل أن تشهر حسابها الجديد على تطبيق السناب شات.

لكن المثير للجدل بأن هناك من ينفي بأن شهد هي شقيقة هند القحطاني، كما هناك من يؤكد بأنهم شقيقتين.

صور شهد اخت هند القحطاني

من هي شهد اخت هند القحطاني صور

من هي شهد اخت هند القحطاني صور

وقد كان الهاشتاق مصنف في قائمة الأكثر تداولا، حيث لم يتم نشر تغريدات لها علاقة بعنوان الليلة الماضية، بينما اشتمل على إعلانات دعائية تجارية بهدف الترويج لمنتجات عالمية كثيرة.

قد يظهر من أنشأه -بعد ذلك- ليضع سنابا يدعي بأنه لشقيقة هند المزعومة، حيث كرر نفس الطريقة لهاشتاق آخر يحمل ذات المواصفات دُفع به -قبل أشهر- في محاولة للشهرة على اسم هند القحطاني.

حقيقة ان شهد اخت هند القحطاني

حيث أصبحت هند القحطاني حديث النشطاء في المنصات الاجتماعية في الساعات الأخيرة، وذلك لأنها فضلت الرد على منتقدي تعاملها مع أبنائها وقيامها بتصويرهم للإعلانات.

كما ظهر قبل عدة أيام شاب سعودي يدعي بأنه ابن هند القحطاني البكر،الذي تخلت عنه من أجل الشهرة، كونه لم يتجاوب معها مثل إخوته لما تفعله على منصات التواصل الاجتماعي، بينما هي نفت ذلك، فيما خرج في الساعات الماضية ليطلب منها الزواج وأنه يوافق على شروطها دون النظر إلى شيء.

من هي شهد اخت هند القحطاني صور

سناب شات شهد القحطاني

بعد ظهور شهد القحطاني لأول مرة أخت المشهورة هند القحطاني على السناب شات، قد لجأ الكثير من الأشخاص السعوديين من معجبي المشهورة هند القحطاني وأختها شهد القحطاني، للبحث عن معرفة تفاصيل عن حياة شهد القحطاني، كما قام مجموعة من الناشطين في البحث عن سناب شات شهد القحطاني ، من أجل الحصول على فيديوهات لها تعبر فيها عن مواقفها وآرائها التي حازت على اعجاب المتابعين ، والتعرف على شخصية شهد عن قرب، والتفاعل معها بعد أن نالت على الشهرة في ترندها الذي تصدر في السعودية، وللتعرف أكثر على شهد القحطاني يمكنكم الآن متابعتها من خلال حسابها على سناب شاب، وهو التالي،

إلى هنا نكون قد تعرفنا على قصة الهاشتاق الذي تصدر تويتر السعودية اليوم الأربعاء ، والذي تصدر اسم “شهد أخت هند القحطاني” ، وصور شهد أخت هند القحطاني ، من هي شهد اخت هند القحطاني ، حقيقة ان شهد اخت هند القحطاني ، كما تعرفنا على حساب سناب شات شهد القحطاني ، “من هي شهد اخت هند القحطاني”.