اقتباسات عن المنزل بالإنجليزي، تعتبر الاقتباسات باللغة الإنجليزية معتمدة علي أساليب الوصف من خلال القيام باستنتاج النصوص والقيام بنقلها من الخبراء والباحثين والمؤلفين سواء بصورة حية أو صورة مباشرة، حيث يتم العمل على صياغة الاقتباسات من أجل التأكد من أفكار معينة، يكون الهدف منها القيام بإجراء المقارنات التي يتم تقديمها ضمن البحث العلمي ويعتبر هذا الشيء من الأشياء التي يسعي الباحثون والمختصون من أجل الحصول علي ذلك الوصف المخصص خلال أحد الظواهر العلمية البحثية، سنتعرف من خلال مقالنا على كل ما يتعلق بالاقتباسات الخاصة بالمنزل بالإنجليزي بكل موضوعية ودقة.

اقتباسات عن المنزل بالإنجليزي

هناك العديد من الاقتباسات التي يقوم الباحثون باقتباسها من أجل التطوير ضمن أبحاثهم العلمية التي يسعون لأجلها ومن تلك الاقتباسات بعض الأمثال والحكم التي سنتعرف عليها من خلال مقالنا وهى كالآتي:

  • ” تبدأ قصتنا حيث بدأنا من المنزل …” “Home is where our story begins”
  • “ينطلق الحب والأمل والأحلام من المنزل فهو الأمان.” “Home is the starting place of love, hope and dream”
  • “جيد أن أغادر والأفضل أن أعود هذا هو الشيء السحري الذى نجده في المنزل . “The magic thing about home is that it feels good to leave, and it feels even better to come back”
  • “يوجد الحب في المنزل فهو المكان الذي يوجد وتنشأ فيه الذكريات الجميلة، ونسعى للأصدقاء دائما في المنزل، والضحك لا يزول أبدا. “Home is where love resides, memories are created, friends always belong, and laughter never ends”
  • “المنزل مصنوع من الأمل والحلم…. ومصنوع من الطوب والعوارض. “ “A house is made of bricks and beams. A home is made of hopes and dreams”
  • “المنزل شعور وليس مكان”. “Home is not a place…it’s a feeling”
  • “ أنا في المنزل … معك”. “With you, I am home”
  • “الشيء الجميل وما أحبه في المنزل هو من أشاركه معه.” “What I love most about my home is who I share it with”
  • “المكان الذى تكبر وتترعرع فيه هو المنزل وترغب في المغادرة منه، ولكن ترغب في العودة اليه مع تقدم العمر.” “Home is a place you grow up wanting to leave, and grow old wanting to get back to

قصيدة عن المنزل باللغة الإنجليزية

يعتبر المنزل ذات أهمية كبيرة فهو الملجأ الذى نلجأ اليه في جميع الأوقات، سواء للراحة أو النوم أو تناول الطعام، فالمنزل هو لقاء العائلة، والابتسامة والضحكة الجميلة، لذلك قام العديد من المؤلفين بكتابة الأبيات الشعرية القصائد المتعلقة بالمنزل سواء باللغة العربية أو الانجليزية، نعرض عليكم من خلال مقالنا تلك القصيدة:

,Homes not merely four square walls

Though with pictures hung and gilded

Home is where affection calls

Filled whit shrines the heart hath built

Home go watch the faithful dove

sailing neath the  heaven above us

Home is where there s one to love

Home is where there s one to love us

………………………………………………

Home s not merely roof and room

it need something to endear it

Home is where the heart can bloom

where there,s some kind  lip to cheer it

What is home with none to meet

None to welcome, none to greet us

Home is sweet, and only sweet

When there,s one we love to meet us

By Charles Swain

اقتباسات عن المنزل بالإنجليزي، استطعنا من خلال هذا المقال أن نقوم بوضعكم أمام بعض الاقتباسات الخاصة بالمنزل باللغة الإنجليزية من خلال بعض الحكم والأمثال التي وردت في الثقافة الإنجليزية مترجمة الى العربية، حيث أركان البيت الجميلة التي لا نستطيع الاستغناء عنها ولا مغادرتها، فهي تحتوى على جميع الأشياء الجميلة والذكريات التي لا نستطيع نسيانها على مر الزمن.