موعد مسلسل see الموسم الثاني، اذ تدور احداث مسلسل seeمن خلال العصور القديمة، حيث يتم التسبب في حادث مريع أدى المقتل الكثير من البشر والباقي من الناجين يكونوا اصيبوا بالعمى، حيث كان الجزء الأول من المسلسل مليئ بالمعارك والمناظر المؤلمة، حيث اكدت شركة ابل بانها سوف تقوم بإصدار الجزء التاني من المسلسل.   

احداث مسلسل see 

حيث انه في المستقبل البعيد حوالي 600 عام في المستقبل، سوف يفقد الجنس البشري الإحساس بالبصر، وكان يجب على الناس إيجاد طرق جديدة للتفاعل والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة، حيث يتم تحدي كل هذا عندما يتم ولادة مجموعة من التوائم تستطيع النظر. 

ففي الجزء الأول من مسلسل see ، يكون جايسون موموا في دور بابا فوس ، حيث انه يعتبر زعيم قبيلة ألكيني، وهو متزوج من ماغرا (هيرا هيلمار)، ويعتبر هو أيضا الأب بالتبني لـ كوفون (أرشي ماديكوي) و هانيوا (نيستا كوبر، اللذان ولدوا مبصرين، اذ ان والدهم رجل غامض يدعى جيرلاماريل، يطاردهم (كريستيان كامارجو) صائد السحرة “للملكة كين” حاكمة مملكة بايان. 

حيث شهد الجزء الأول الكثير من الأحداث المثيرة، حيث يمكنك العودة إليها حتى لا نحرق الأحداث الى من لم يشاهد المسلسل بعد، وفي نهاية الموسم الأول، يتم انفصال كل من كوفون و هانيوا عن بابا فوس، ويغادران إلى منزل التنوير لملاقاة أبيهم جيرلاماريل، حيث انهم في حالة حزن على وفاة أمهم ماغرا، وهي التي لا يعرفون أنها على قيد الحياة وبصحة جيدة، اذ أنها أيضا أخت الملكة كين التي تطاردهم كما أن أمهم (وريثة العرش). 

مسلسل See تفاصيل قصة الموسم الثاني 

حيث في ختام الموسم الأول مسلسلSee  على Apple TV، يتم سيطرة الأميرة ماغرا والملكة كين على جنود تاماكتي جون، وحيث يتم اعلان أنه قتل نفسه بدافع العار، وفي بيت التنوير يخون جيرلاماريل أطفاله، ويسلم هانيوا إلى جنرال، حيث بابا فوس ينقذ كوفون وينتقم من جيرلاماريل، اذ تشير اللحظة المثيرة عندما ينهض تاماكتي جون حرفيا من رماد والمبنى محترق، وسوف يسعى بلا شك إلى الانتقام من ماغرا والملكة كين. 

واما بالنسبة للموسم الثاني، فمن المحتمل أن يدور الصراع الأساسي حول المواجهة الحتمية لبابا فوس مع الجنرال ومحاولات استرجاع هانيوا. 

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل See 

وبما انه نظرا لأن Apple TV هي خدمة بث جديدة، انه من غير الواضح كيف سيتم إنتاج مواسم جديدة، ومع هذا فإن ما هو معلوم هو أن شركة أبل استثمرت مبلغ حوالي 240 مليون دولار لكل من الجزء الأول والجزء الثاني من مسلسل See. 

وهذا ما لم تقم أبل مسبقا بتصوير وإكمال الحلقات الجديدة بالفعل، فمن غير الواضح ما إذا سوف يتم إطلاق الجزء الثاني من مسلسل See  في عام 2020. 

حيث لا يستبعد عرض الجزء الثاني في نوفمبر 2020 حتى يتم إصدار إعلان رسمي. 

موعد مسلسل see الموسم الثاني، لقد تم ايجاز احداث المسلسل في بعض الكلمات، حيث يطرقنا الى احداث الجزء الأول، وبعض التفاصيل في المسلسل، ايضا تحدثنا عن موعد عرض مسلسل see الجزء الثاني.