انواع الكلاب بالصور ومميزاتها وخصائصها، سوف يكون الانسان قادرا على مواصلة الطريق لمعرفة جميع انواع الكلام في العالم، ان حيوانات الكلاب هي من اشهر الحيوانات الاليفة في العالم و هي اليفة لانها يمكن لها ان تعيش مع الانسان فهي حيوانات قادرة على الانسجام مع حياة الانسان بكل سهولة. وقد يعتقد البعض بان الكلاب قد اصبحت رفيقة للانسان منذ وقت متاخر في القرن الاخير، ولكن الحقيقة بان الكلاب هي حيوانات ترافق الانسان في حياته منذ آلاف السنين. وهذه الفترة الطويلة منحت الكلاب الفرصة من اجل فهم الانسان بشكل افضل. 

يمكن الحصول على كلب جميل ومناسب لك حسب احتياجاتك من خلال محلات بيع الكلام التي اصبحت متواجدة في كل مكان تقريبا، وفي الدول الخليجية والعربية مازال الامر صعبا من اجل تربية كلب، حيث ان هذا الامر ليس من عادة العرب كما الغرب.

انواع الكلاب بالصور كلب الراعي الالماني

هو من الكلام القوية والتي ويمكنه القيام باعمال الحراسة والحماية، وكما تشاهدون في الصورة فان لديه الوان الاسود والبني المميزة له، حيث كلاب الراعي الالماني تساعد كثيرا المزارعين في حماية محاصيلهم ومواشيهم ايضا ان كانوا يربون الماشية من اجل اللحوم او الحليب فان الكلاب هي شيء مهم جدا، وتعد كلاب الراعي الالماني احد الكلاب المشهورة في هذا المجال.

انواع الكلاب بالصور

انواع الكلاب كلب الدوبيرمان

تقوم الكثير من الوحدات البوليسية باستخدام كلب الدوبيرمان في الحماية والامن والكشف عن المخدرات وذلك لانه يتمتع بسرعة كبيرة عند الركض، فهو يعد من اسرع الكلاب في العالم، كما ان لديه حاسة شم قوية مثل باقي الكلام البوليسية، ويعد وضع اسم كلب الدوبيرمان في قائمة افضل انواع الكلاب هي من الاشياء الاساسية لان كلب الدوبرمان يقوم بالكثير من المهام بكل جدارة.

انواع الكلاب بالصور

انواع الكلاب كلب الروتوايلر

من الكلاب التي نرغب في وضعها تحت قائمة انواع الكلاب بالصور هو كلب الروتوايلر وهو احد الكلام التي تتميز ببنية جسمية قوية يمكن الاعتماد عليها من اجل مهاجمة المعتدين واللصوص، فهو كلب يتميز بالجراة ولا يهمه اي شيء عندما يتعلق الامر في حماية نفسه واصحابه الذين يعيشون معه. ويجب الاعتناء بهذا الكلب جيدا من توفير للطعام الكافي له لانه كلب كبير البنية.

انواع الكلاب بالصور

لقد اطلعنا على العديد من انواع الكلاب التي يمكن تربيتها في المنزل وفي المزارع، وهي من اشهر انواع الكلاب ويمكن الاعتماد عليها من اجل الحراسة والحماية، وهذه الكلاب تتفاوت في بعض الخصائص مثل السرعة والقدرة الجسمية للكلب، مثلا مثل كلب الروتوايلر هو من الكلاب ذات الكتلة العضلية الكيبرة ولذلك هو قوي جدا في المهاجمة ولكن في السرعة ليس افضل شيء لان كلب الدوبرمان هو الافضل بدون منازع من حيث السرعة وهذا يبدو واضحا جدا من الصور المعروضة لهذه الكلاب.