احلام حزين من الشتاء mp3 هي احد الاغاني الجديدة التي اطلقتها الفنانة الاماراتية المعروفة احلام، سوف نقوم بعرض كلمات اغنية حزين احلام والتي سوف تساعد الكثيرين على الاستماع اليها وفهم كلمات الاغنية والاطلاع على كافة المعاني المعبرة الجميلة التي يحتاج اليها الشخص. لقد قامت احلام بعرض الكثير من الاغاني وهذه الاغنية حزين من الشتاء هي احد الاغاني المميزة وقد كان ذلك واضحا من عدد المشاهدات العالية جدا لفيديو الكليب الموجود على اليوتيوب الخاص بهذه الاغنية.

من المتوقع ان تقوم احلام باطلاق اغاني اخرى على غرار احلام حزين من الشتاء mp3 والتي حصلت على اعجاب الكثير من المشاهدين من حول الوطن العربي.

احلام حزين من الشتاء mp3

سوف يكون الشريط التالي المصور الحقيقي لهذه الاغنية الجميلة، ان الاغنية كتبت باللهجة الاماراتية وهذا يوضح مدى جمال الاغاني العربية عندما تكون باللهجة الاماراتية فهي لهجة سهلة وبسيطة وتتميز بسهولة النطق ولذلك فان الاغاني تكون منسجمة معها كليا.

كلمات حزين احلام:

  • حزين من الشتا ولا حزين من الظما يا طير
    دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني
    دخيل الما وملح الما وحزن الما قبل ما تطير
    تهيا للهبوب اللي تصافق في شراييني
    دخيل الغصن والظل والهزيل وهفهفات إعصير
    دخيلك لاتشح بنجمتي والليل ممسيني
    ترفرف يا فقير الريش ضيقه والنهار قصير
    علامك كل ماليل جناحك جيت ساريني
    أنا ماني بخير وجيت يمي وانت مانت بخير
    وأنا يا طير في من الهجاد اللي مكفيني
    ترى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون الغير
    ترى كل الزهاب اللي معي جرحي وسكيني

من خلال هذه الكلمات سوف تتعرفون بشكل كامل على كلمات ومعاني الاغنية الجديدة.

احلام حزين من الشتاء ياطير 2023

هذه الاغنية تم اطلاقها حديثا في بداية العام 2023 وهي من البوم فدوة لعيونك، من المتوقع ان تنتشر الاغنية بشكل كبير وتحصل على المزيد من المشاهدات في كافة ارجاء الوطن العربي الشاسع، ان الفن هو احد الاشياء التي ليس ليدها وطن واحد بل ان الفن يقطع كافة الحدود ويجتازها ليصل الى الدول فقد من خلال نعومة انامله.

من المتوقع ان يتم اصدار العديد من الاغاني الاخرى للفنانة احلام خلال الايام القريبة القادمة.