كم بلغت خسائر منصة فيس بوك بعد تعطله، أصبح فيسبوك حديث العالم بعد توقفه عن العمل وتوقفه عن العمل، إلى جانب تطبيقي الواتس آب وإنستغرام ؛ حيث تحول المستخدمون إلى موقع تويتر الذي ابتعد عن هذا الخلل الذي أصاب فيسبوك واستغرق وقتًا طويلاً وأدى بالفعل إلى خسائر مالية ضخمة كثيرة، وفي السطور القادمة سنعرف من خلال عدد الخسائر التي تكبدها فيسبوك حتى الآن بسبب هذا الخلل. التي حدثت لها، و.

فيس بوك في أكتوبر 2022

أعلنت شركة فيسبوك عبر حسابها على موقع تويتر أن منصتها تعرضت لخلل فني أدى إلى عدم قدرة المستخدمين على تصفح الموقع أو التطبيق لمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأن مسؤولي الموقع يعملون على استعادته للعمل في أقرب وقت. ممكن، وطلب Facebook من مستخدميها التحلي بالصبر. لذا تجاوز هذه المشكلة الكبيرة.

كم بلغت خسائر منصة فيس بوك بعد تعطله

قدرت قيمة خسائر Facebook المالية في الساعات الماضية بأكثر من 7 مليارات دولار، وفقًا لـ Bloomberg، وانخفضت أسهم Facebook بنسبة 6.5٪ خلال ساعتين من تعطل المنصة، وفقًا لموقع Global Finance. هذه الأرقام ليست نهائية لأنها تزداد بمرور الوقت، ويذكر أن العديد من المستخدمين يبحثون عن قيمة الخسائر التي يتعرض لها Facebook، حيث من المتوقع أن تكون كبيرة جدًا في النهاية.

متى تحطم الفيسبوك

تحطم موقع فيسبوك اليوم الرابع من أكتوبر 2022، في تمام الساعة 330 مساءً بتوقيت غرينتش، 630 بتوقيت مكة المكرمة، وكان الحدث مفاجئًا، حيث اعتقد بعض المستخدمين أن الفشل كان فشلهم حتى تم إجراء التحقيق لتضمين التطبيق حوله. العالم.