ما هي البنادق الرشاشة في لعبة ببجي، التي يبحث عنها الكثير من اللاعبين في هذه اللعبة الشهيرة والتي لها أهمية كبيرة في الوطن العربي والعالم، ويحتاج لاعب PUBG إلى الكثير من المعلومات حول هذه اللعبة بالإضافة إلى الأنواع من الأسلحة مثل البنادق الرشاشة وبنادق القنص والأسلحة الهجومية والعديد من التفاصيل الأخرى التي يقدمها من خلال سطور هذا المقال مع العديد من التفاصيل المهمة وأسماء ومواصفات الرشاشات في PUBG.

لعبة ببجي

هذه اللعبة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي انتشرت منذ عدة سنوات وكانت بدايتها في عام 2017 وهي لعبة قتالية تعتمد على تكتيكات الهجوم والدفاع وتنسيق الحركات بشكل كامل وفق إستراتيجيات اللعبة. ساحات القتال وأوضاع الجنود، لعبة صممها بريندان جرين ومحرك اللعبة هو Unreal Engine ليكون فريقًا لا يتم لعبه بشكل فردي، ولكن يجب أن يكون الخصم متاحًا للقتال به بحيث يمكن أن يكون الموقف فردًا مقاتلًا واحدًا ضد البقية، ويمكن للفريق أيضًا أن يضم ثلاثة أو أربعة مقاتلين كحد أقصى.

ما هي البنادق الرشاشة في لعبة ببجي

لعبة Buggy هي لعبة قتالية يجب أن تتوفر فيها أنواع مختلفة من الأسلحة والمدافع الرشاشة والقناصة والأسلحة القتالية الأخرى، ويوجد فيها العديد من الأسلحة حسب مواصفات كل نوع والموقف القتالي الذي يختاره اللاعب. أما الرشاشات في باجي فهي

M416 بندقية بندقية

تعتبر بندقية M416 من أشهر البنادق الهجومية التي يستخدمها معظم اللاعبين لعدد من المواصفات التي تميز هذه البندقية مثل الدقة والثبات والرش السريع، بالإضافة إلى قوة هذا السلاح من حيث التأثير. تتميز هذه البندقية بمدى بعيد ويمكنها تخزين 30 رصاصة باستثناء المخزن الإضافي.

SCAR-L. بندقية

هي البندقية التي تأتي في المرتبة الثانية من حيث الأهمية والاستخدام من قبل معظم اللاعبين، وهي تشبه إلى حد ما بندقية M416 في العديد من المواصفات من حيث الثبات والدقة والقدرة على الاختباء، بالإضافة إلى نفس السعة التخزينية لـ عدد الرصاصات والقدرة على تركيب العديد من النطاقات.

بندقية AKM

تعتبر هذه البندقية من أكثر البنادق الرشاشة المفضلة في المواجهات القريبة والمباشرة بسبب تأثيرها الذي لا يقاوم. هي البندقية التي تقبل العديد من المنظورات ولكنها تتميز بعدم الاستقرار بسبب قوة الارتداد مما يجعل من الصعب استخدام النطاق بدقة في التصويب، ويضم مخزنها 30 رصاصة بالإضافة إلى المتجر الملحق الذي يمكن الحصول عليه يُعرف باسم Store 40.

UMP 9. بندقية

هذه البندقية صغيرة الحجم من البنادق التي يمكن الحصول عليها بكثرة في أماكن مختلفة من اللعبة، وهي بندقية يفضلها كثير من الناس لأسباب عديدة، مثل توافر الرصاص بكثرة، والقدرة على الاستقرار. وسريع في الرمي بحيث يمكن استخدامه في المواجهات القريبة، وهو الأكثر استخدامًا في خريطة Sanhok.

ناقل بندقية بندقية

هي من البنادق التي تستخدم في المواجهات القريبة وليس لها تأثير كبير في المدى البعيد، وميزاتها سريعة الرماية، حيث يتسع متجرها لـ13 رصاصة يمكن رميها في نفس اللحظة، وهي من الممكن الحصول على مخزن موسع أثناء اللعبة ويستوعب ما يصل إلى 25 طلقة، وهو مدفع رشاش سريع القتل.

بندقية عوزي

وهي بندقية قصيرة يحصل عليها المقاتل بنسبة كبيرة جدا عندما ينزل على الخريطة المحددة لوجودها الكبير. وهي من المدافع الرشاشة التي تطلق الرصاص بسرعة عالية ولها تأثير قوي للغاية في المدى القريب بحيث يمكن للمخزن استيعاب 25 رصاصة ويمكن الحصول على مخزن موسع من 35 رصاصة.

موانئ دبي -28. بندقية

هذه البندقية من البنادق الرشاشة الفتاكة التي يمكن استخدامها للمدى البعيد والمدى القريب وتقبل النطاقات بدرجات مختلفة، وهي من البنادق المفضلة للعديد من اللاعبين لأن متجرها يحتوي على 47 رصاصة مما يمنحهم أكبر فرصة لقتل أكثر من خصم والبقاء على قيد الحياة دون الحاجة إلى تغيير المتجر بسرعة.

م 16. بندقية

هي البندقية وهي من البنادق المستخدمة في لعبة PUBG ويمكنها إطلاق الرصاص بشكل فردي وفي شكل مدفع رشاش أيضًا ولكن على شكل رشقات بحيث يمكن إطلاق 3 رصاصات في كل رشقة ويمكنها تقبل العديد من المنظورات بالإضافة إلى العديد من الملحقات، مما يحقق أكبر فرصة للبقاء للمقاتل الذي يحمله، ويتسع لـ 30 رصاصة، باستثناء الخزنة الموسعة التي تضم 40 رصاصة.

أسلحة قناص في pubg

هناك العديد من أسلحة القنص في لعبة PUBG والتي يمكن العثور عليها في خرائط مختلفة وأماكن مختلفة، بما في ذلك الأسلحة المتوفرة فقط في صندوق الإسقاط، ومن أشهر أسلحة القنص هذه/

قناصة AWM

يعتبر سلاح القنص هذا من أشهر الأسلحة الفتاكة في لعبة PUBG، وهو ليس مدفع رشاش ولكنه سلاح قنص موجود في صناديق الإسقاط المعروفة باسم DROP، ويمكن لمتجره تتسع لـ 5 رصاصات بالإضافة إلى المخزن الموسع الذي يضم 8 رصاصات، ومن أفضل المناظير التي يتم تركيبها عليها مغرفة 8 بحيث تستخدم للمدى البعيد وتكون رصاصتها قاتلة إذا أصابت الرأس.

مسييه 24. القناصة

هو قناص قتالي دفاعي بحيث يمكن استخدامه بمواصفات شبيهة بمواصفات قناص AWM ولكن بتأثير أقل نوعًا ما، ويقبل أكثر من مغرفة منها Scope 8، ويتسع متجره لـ 5 رصاصات، ويمكن إضافة مخزن مكون من 7 رصاصات.

KAR98K. القناصة

يعتبر هذا القناص من أشهر الأسلحة الدفاعية التي يمكن استخدامها في لعبة PUBG، وهو ليس مدفع رشاش بل مخزنه يتسع لـ 5 رصاصات ويمكن تثبيته يدويًا بعد كل رصاصة. يمكن رؤية المقاتل خلفها.

رشاشات في صندوق الطائرة

هناك العديد من البنادق الرشاشة التي لا يمكن الحصول عليها في الخريطة إلا بالحصول على مسدس إسقاط وقد تكون موجودة، ونذكر من هذه البنادق ما يلي

GROZA بندقية بندقية

تعتبر هذه البندقية من الرشاشات ذات التأثير القوي والقاتل ولا تقاوم بالأسلحة والبنادق العادية الموجودة في اللعبة في أماكن منفصلة. مخزن هذه البندقية يمكن أن يستوعب 30 رصاصة، بينما تصبح 40 رصاصة إذا تم تركيب المخزن الموسع، ومواصفاته سرعة في الرمي وقوة في التركيز.

M249. بندقية

وهي من البنادق الرشاشة التي لا يمكن الحصول عليها أيضًا إلا من خلال إسقاط الطائرة والصناديق الخاصة التي يتم الحصول عليها من خلال مسدس الإسقاط الموجود في أماكن مختلفة في لعبة PUBG، ويمكن لمخزن هذا السلاح أن يستوعب ما يصل إلى 100 طلقة بدون الحاجة إلى التبديل إلى ما بعد الرصاصات التي يتم تبديلها بعد قليل من الانتظار ويكون الضرر مرتفعًا إلى حد ما.

بندقية AUG A3

بندقية AUG هي واحدة من أشهر البنادق الرشاشة في لعبة PUBG، والتي تتميز بأسلحة قوية موجودة في صندوق الإسقاط بالطائرة بعد إطلاق مسدس الإسقاط، ويمكن أيضًا تركيب كاتم للصوت لهذا السلاح لذلك أن المقاتل لديه القدرة على الاختباء وعدم اكتشاف مكانه بسهولة.

بنادق صيد في pubg

هناك العديد من بنادق الصيد في لعبة PUBG التي يمكن استخدامها للقتال، لكنها ليست من الأسلحة المفضلة، ومن مواصفات هذه البنادق أنها لها تأثير كبير وأضرار كبيرة يمكن أن تحقق معدل قتل كبير، وهذه البنادق هي/

  • بندقية S686.
  • بندقية S12K.
  • اربح 94 بندقية صيد في لعبة ببجي