كم ثروة مارك مؤسس الفيس بوك الآن، صاحب الفيس بوك الآن من خلال المجلات والمواقع العالمية المتخصصة في رصد تفاصيل ثروات المليارديرات في العالم. بسبب خلل في Facebook.

مارك زوكربيرج السيرة الذاتية

ولد مارك زوكربيرج يوم الاثنين 14 مايو 1984 م لأبوين يهوديين، وهو مؤسس موقع فيسبوك الذي انطلق يوم الأربعاء 4 فبراير 2004 م بالتعاون مع بعض زملائه في الدراسة. أصبح متاحًا للأفراد في جميع أنحاء العالم وأصبح أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي.

كم ثروة مارك مؤسس الفيس بوك الآن

ثروة مارك زوكربيرج ستة عشر مليار وثمانمائة مليون 116.800.000.000 دولار أمريكي في الوقت الحاضر، مما يعني أنه يحتل المرتبة السادسة بين قائمة أغنى الناس في العالم، بعد إيلون ماسك، وجيف بيزوس، وبرنارد أرنو، وبيل جيتس، ولاري أليسون. .

سعر سهم Facebook الآن

يبلغ سعر السهم لشركة Facebook الأمريكية حاليًا 331.40 دولارًا، لكنه يزيد وينخفض ​​اعتمادًا على العديد من العوامل. حل المشكلة.

أغنى رجل في العالم الآن

وفيما يلي قائمة بأغنى رجال الأعمال الذين تزيد ثرواتهم عن ثروة مارك في الوقت الحاضر/

  • إيلون ماسك ثروة جيلون ماسك تزيد عن مائتي مليار دولار في الوقت الحاضر، وهو أغنى رجل في العالم على الإطلاق. يمتلك الأمريكي Elon Musk العديد من الشركات أبرزها شركة السيارات الكهربائية الفاخرة Tesla.
  • جيف بيزوس يمتلك جيف بيزوس ثروة تقارب الستمائة وستمائة مليار دولار، وهو مالك ومؤسس شركة أمازون للتجارة الإلكترونية، وهو ثاني أغنى رجل في العالم.
  • برنارد أرنو وعائلته يمتلك برنارد أرنو أكثر من سبعين علامة تجارية مختلفة مع عائلته، وتبلغ ثروته حاليًا أكثر من خمسة وسبعين ومائة مليار دولار.
  • بيل جيتس بيل جيتس من أشهر المليارديرات في العالم، وهو مؤسس شركة مايكروسوفت الشهيرة في مجال البرمجيات، بثروة تقدر بحوالي 2900 مليار دولار.
  • لاري إليسون يمتلك لاري إليسون ثروة تصل إلى سبعة عشر ومائة ونصف مليار دولار في الوقت الحاضر، وهو أحد مؤسسي شركة برمجيات أوراكل.