تفاصيل الحالة الصحية للمثل الكويتي عبدالله التركماني ، الذي يعتبر من أبرز الأسماء في الساحة الفنية الكويتية، والأخبار المتعلقة بحالته الصحية لطمأنة الجمهور، بالإضافة إلى أهم المعلومات المتعلقة به.

عبد الله التركماني السيرة الذاتية ويكيبيديا

يعتبر عبدالله التركماني من أبرز الفنانين في الكويت، بالإضافة إلى موهبته الكبيرة، درس التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في العديد من الأعمال بعد تخرجه من المعهد، وقدم عددًا من المسلسلات والمسرحيات التي عُرضت في المهرجانات، كما أخرج إلى مجال التمثيل. اخراج عدد من الاعمال الفنية، بدأ مسيرته الفنية عام 2001 كمساعد مخرج، وكان أول ظهور له على الشاشة من خلال مسلسل Blood Wedding في عام 2007، وفي نفس العام شارك في مسلسل شاهين، وهكذا استمرت الأعمال على مر السنين، وكان له أول عمل إخراجي كان في عام 2010 ميلادي من خلال مسلسل Moan.

تفاصيل الحالة الصحية للمثل الكويتي عبدالله التركماني

تعرض الفنان الكويتي عبد الله التركماني لحادث كبير، تم نقله على إثره إلى المستشفى، حيث أعلنت زوجته ذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت صورة لعبد الله وهو ملطخ بالدماء والكذب، على سرير المستشفى، مرتديًا رقبة طبية، وعلق عليها موضحًا أنه بخير وطلب الدعاء له.

مي العيدان تعلن تعرض عبدالله التركماني لحادث سير

أعلنت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها الرسمي، الموثقة على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير إنستجرام، تعرض الفنان الكويتي عبد الله التركماني لحادث مروري، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، العلاج والرعاية الطبية، ودعت له، وطلبت من الحضور الدعاء له أيضًا.

ما آخر مستجدات الحالة الصحية لعبدالله التركماني

أعلنت زوجة الفنان عبدالله التركماني الإعلامية اليمنية حبيبة عبد الله، عبر حسابها على سناب شات، أن زوجها بخير، حيث نشرت صورة لزوجها مستلقيا على سرير المستشفى بعد تلقيه العلاج اللازم، تم تغيير الملابس الملطخة بالدماء، وقالت للجمهور إنه في حالة أفضل الآن بعد خياطة جرحه، لكن الأطباء وضعوه تحت الملاحظة خلال الساعات التالية للتأكد.

كم عمر عبدالله التركماني الحقيقي

عبد الله التركماني 38 سنة، من مواليد 5 ديسمبر 1981 م الموافق 8 صفر 1402 هـ. أمضى 14 عامًا من حياته في الساحة الفنية، قدم خلالها مسيرة فنية عظيمة، حيث شارك في أكثر من عمل درامي ومسرحي، وأخرج 6 مسلسلات.