أفضل روائح شموع باث اند بودي السعودية، حيث أن الشموع عنصر أساسي في معظم المنازل السعودية، ويبحث أصحاب المنازل باستمرار عن أنواع ورائحة مميزة من الشموع. هذه الشموع، لذلك هناك العديد من عمليات البحث عن أفضل روائح شموع الحمام والجسم، وحول هذا سنناقش من خلال هذا المقال المقدم من قبل، حيث سنتحدث عن استخدامات الشموع والأشياء الأخرى المتعلقة برائحة شموع الحمام والجسم .

حول باث اند بودي

تعتبر باث اند بودي وركس من الشركات و التجارية الهامة في صناعة العطور والمنظفات والشموع العطرية، تأسست عام 1990 في نيو ألباني، أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية، وتوسعت الشركة بشكل كبير في عام 1997 وانتشرت فروعها في العديد من دول العالم. عالميا، لتصبح واحدة من أشهر وأهم التجارية لصناعة العطور والروائح والشموع، بالإضافة إلى منتجات الاستحمام والعناية والتجميل، وعلى مدار أكثر من ثلاثين، عدد باث اند بودي وركس تجاوزت الفروع أكثر من 1600 متجر في 6 قارات حول العالم، وتوظف آلاف الموظفين في أكثر من 90 دولة حول العالم تحتل متاجر باث آند بودي وركس مكانة كبيرة في السوق السعودي وأسواق الخليج بشكل عام.

أفضل عطور الاستحمام والجسم

الشموع بأنواعها سواء أكانت شموع الاستحمام والجسم أو شموع الزينة، هي جزء لا يتجزأ من ثقافة المنازل في السعودية ودول الخليج. تهتم العشرات من الشركات المتخصصة في صناعة هذه المنتجات بصناعة الشموع بروائحها المختلفة، بهدف اقتناء مبيعات السوق السعودي من الشموع. تعتبر باث اند كومباني شركة Body من أكثر الشركات التي تقدم مجموعات وعطور مختلفة ومميزة من الشموع، ومن أفضل عطور الحمام والجسم المميزة ما يلي

مرحبا شموع جميلة

شموع Hello Beautiful هي واحدة من أكثر روائح باث آند بودي شهرة، حيث أنها تحتوي على مزيج رائع من الغردينيا البيضاء وبتلات الياسمين وزهر منغوليا، وتتكون تركيبتها العطرية من (الغردينيا البيضاء، بتلات الياسمين، الزهر المنغولي، والخوخ الوردي) . وعقد القطن).

السعر

سعر شمعة ماء الورد واللبلاب 110 ريال سعودي، كما يمكنك شراء قطعتين 411 جرام بسعر 180 ريال سعودي بدلاً من 220 ريال سعودي.

ماء الورد وشموع اللبلاب

من أفضل روائح شموع الاستحمام والجسم، ماء الورد وشموع اللبلاب، بتلات الزهور الرقيقة، ورائحة اللبلاب وزهرة الربيع، تضيف رائحة الأزهار إلى جميع أنحاء المنزل، ويعتبر هذا النوع من الشموع الأفضل في العالم برائحتها الجذابة، رائحتها تكفي لتغطية غرفة كاملة وتتسرب منها لجميع أركان المنزل، هذه الشمعة تدوم حتى 45 ساعة، وهي مصنعة بجودة عالية لتدوم أطول من أي شمعة أخرى.

السعر

سعر شمعة هالو بيوتيفول 110 ريال سعودي، كما يمكنك شراء قطعتين 411 جرام بسعر 180 ريال بدلاً من 220 ريال.

الشموع الطازجة أرجواني القط

تأتي شموع Fresh Cat Lilac بثلاث فتائل بغطاء أنيق لإطفاء اللهب، وهي من الأنواع المميزة لشموع Bath and Body Works، حيث تعتبر من الشموع الغنية بالزيوت العطرية، ورائحتها تملأ الغرفة برائحتها. عطر عطري، الشمعة تمنحك جودة عالية من البداية إلى النهاية، ولمزيد من الأمان الشخصي ولمنع الإصابات والحرائق، قم بقطع ربع إنش من الفتيل قبل إشعاله، ويجب ألا تحترق الشمعة لأكثر من 4 ساعات في مرة واحدة، ضعه على سطح مقاوم للحرارة، وضعه أمام عينيك.

السعر

يأتي Fresh Cat Lilac بسعر 39 ريال سعودي بدلاً من 110 ريال سعودي للقطعة 411 جرام.

شموع أزهار الكرز اليابانية

من الروائح المميزة للشموع ضمن مجموعة Bath and Body، حيث تتكون من مزيج من الزيوت العطرية بالإضافة إلى (الكمثرى، خشب الصندل، أزهار الكرز الياباني)، وتضيف الشمعة جوًا مليئًا بالروائح العطرية الرائعة إلى منزلك المنزل، وهو يأتي بثلاث فتائل وهذه من أفضل الشموع ذات المستوى العالمي في الرائحة الآسرة، برائحتها الآسرة التي تغطي غرفة كاملة، الشمعة تمنحك جودة فائقة من البداية إلى النهاية، ومصنعة بجودة عالية تخلق جوًا منعشًا يدوم حتى 45 ساعة وأكثر من أي شمعة أخرى.

السعر

سعر شمعة أزهار الكرز الياباني 110 ريال، ويمكن شراء قطعتين 411 جرام بسعر 180 ريال بدلاً من 220 ريال.

شموع خشب الماهوجني تيوود

تأتي شمعة خشب الساج الماهوجني بثلاث فتائل، وتأتي بغطاء زخرفي يطفئ اللهب وله رائحة منعشة وجذابة. رائع من البداية إلى النهاية، فهو يعتبر أحد أفضل روائح الشموع في باث آند بودي.

السعر

سعر شمعة الماهوجني من خشب الساج 110 ريال، ويمكنك أيضا شراء قطعتين 411 جرام بسعر 180 ريالا بدلا من 220 ريال.

شموع الأناناس والمانجو

تأتي شموع الأناناس والمانجو برائحة عصير الأناناس المنعش والمانجو، بالإضافة إلى روائح التوت مع الزيوت العطرية. من البداية إلى النهاية، يحترقون بشكل متساوٍ لاحتوائهم على شمع الصويا، ويملئون الغرفة وأركان المنزل برائحة الزيوت العطرية.

السعر

سعر شمعة أناناس مانجو 110 ريال، كما يمكنك شراء قطعتين 411 جرام بسعر 180 ريال بدلاً من 220 ريال.

أحلى شموع الطقس

تعتبر شموع Sweater Weather واحدة من أفضل روائح شموع Bath and Body Works، لأنها تأتي بمزيج من روائح المريمية الطازجة والعرعر والأوكالبتوس، والخشب الطازج بالزيوت الأساسية، لجو خريفي منعش. برائحة عصير الأناناس المنعشة والمانجو، بالإضافة إلى روائح التوت بالزيوت الأساسية، تنبعث منه رائحة جذابة تكفي لغرفة كاملة، وهي مصنوعة من جودة عالية تدوم من البداية إلى النهاية بنفس الجودة، وتعتبر من أكثر 50 عطراً مميزاً من متاجر باث آند بودي، حيث أنه يحترق بشكل متساوٍ لاحتوائه على شمع الصويا، الشمعة مضمونة 100٪.

السعر

سعر شمعة Sweeter Weather 39 ريال بدلاً من 110 ريال بخصم يصل إلى 65٪ من سعر المنتج.

شموع جزيرة مارغريتا

يمكنك الاستمتاع برائحة شمعة آيلاند مارغريتا بثلاث فتلات، بغطاء أنيق غير لامع مقابل اللهب، حيث أنها من الشموع الغنية بالزيوت العطرية التي تملأ الغرفة والمنزل برائحة عطرية، وتتميز بجودة تكفي تكون من البداية إلى النهاية بنفس الجودة، وهذه الشمعة متساوية لأنها تحتوي على شمع الصويا، والشمعة مضمونة 100٪.

السعر

سعر شمعة Sweeter Weather 39 ريال بدلاً من 110 ريال بخصم يصل إلى 65٪ من سعر المنتج.

شموع التفاح الوردي

تحتوي شموع Pink Apple Punch على روائح مميزة مثل التفاح والبطيخ، مع بلورات السكر الممزوجة بالزيوت الأساسية، مما يجعلها من أفضل روائح باث اند بودي المميزة التي تنبعث منها روائح منعشة ورائعة، وتأتي بثلاث فتائل، مع غطاء أنيق مقاوم للهب ومُشبع بالزيوت الأساسية. ملء الغرفة والمنزل برائحة الشمعة عالية الجودة من البداية إلى النهاية، مزيج من شمع الصويا ليحترق بالتساوي.

السعر

سعر شمعة Pink Apple Punch 39 ريال بدلاً من 110 ريال بخصم يصل إلى 65٪ من سعر المنتج.

شموع الحمضيات المغسولة بالشمس

من أفضل روائح Bath and Body Candles روائح شموع الحمضيات المغسولة بالشمس والتي تأتي بمزيج من روائح الليمون الحمضية بالإضافة إلى رحيق الزيوت الطبيعية. بغطاء أنيق مثبط للهب، مملوء بالزيوت الأساسية، يملأ الغرفة والمنزل بشموع عطرية عالية الجودة من البداية إلى النهاية، مزيج من شمع الصويا يحترق بالتساوي.

السعر

سعر شمعة الحمضيات Sun-Washed 110 ريال سعودي ويمكن شراء قطعتين بحجم 411 جرام بسعر 180 ريال سعودي بدلاً من 220 ريال سعودي.

يترك الشموع

تتكون شموع الأوراق من مزيج من الروائح المميزة من التفاح الأحمر، والقرنفل اللاذع، بالإضافة إلى الزيوت الأساسية، للاستمتاع برائحة أجواء الخريف الساحرة، وتأتي بثلاث فتائل، بغطاء أنيق مقاوم للهب، وكذلك الشموع المشبعة بالزيوت العطرية التي تملأ روائحها الغرفة بالرائحة الناشر، ورائحته تدوم لأطول فترة حيث أنها ذات جودة عالية من بداية الشمعة حتى نهايتها، والشمعة مضمونة 100٪ من باث و الجسم.

السعر

سعر شمعة الأوراق 39 ريال بدلاً من 110 ريال بخصم يصل إلى 65٪ من سعر المنتج.

نصائح للاستمتاع الآمن بشموع الاستحمام والجسم

يمكنك الاستماع إلى الروائح المميزة لشموع الحمام والجسم من خلال تشكيلة مميزة ومختلفة، ولكي تتمتع بجو آمن ورائحة عطرية يجب اتباع هذه النصائح وهي كالتالي

  • احرص على عدم لمس الشمعة وهي مشتعلة وساخنة.
  • لا تضيء الشموع بالقرب من الأشياء التي يمكن أن تشتعل فيها النيران بسهولة، مثل الستائر والملابس وما إلى ذلك.
  • شاهد الشموع بين الحين والآخر ولا تغفل عنها لفترة طويلة.
  • حافظ على نظافة الشمعة دائمًا عن طريق التشذيب والقطع 1/4 بوصة قبل الاستخدام في كل مرة.
  • احرص على عدم إشعال الشموع بالقرب من الحيوانات الأليفة والأطفال، واحتفظ بها بعيدًا عن متناولهم قدر الإمكان، حيث لا يمكنهم الوصول إليهم بسهولة.
  • قبل مغادرة الغرفة أو في أي مكان، تأكد من إطفاء الشموع والتأكد من إطفاءها تمامًا.
  • لا تضع الشموع تحت الرفوف أو على الطاولات أو على الأشياء القابلة للاشتعال.
  • احتفظ بالشمعة بعيدًا عن مصادر التيار المباشر وفي مكان هادئ.
  • تجنب تحريك الشمعة وهي مضاءة، وأبعد وجهك وشعرك عن اللهب قدر الإمكان.

فروع الحمام والجسم في السعودية

بعد أن تحدثنا عن أفضل روائح باث اند بودي شموع نزودكم بفروع ومواقع متاجر العلامة التجارية الشهيرة في السعودية، حيث تمتلك العديد من الفروع في مختلف محافظات ومدن المملكة، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال هذا link “” ومن أبرز هذه الفروع

فرعفرع
فروع اطياف الرياض.فرع بالم بلازا الرياض.
فرع التحلية مول، جدة.فرع النهدة بلازا.
فرع أطياف مول – الرياض.فرع الواحة بالخرج.
التحلية مول، جدة.فرع الوادي مول.
ميلاغرو بوتيك فرع تبوك.فرع تبوك بارك – تبوك.
فرع الحجاز مول – مكة المكرمة.فرع مركز تبوك.
فرع الخير مول.فرع دارين مول الدمام.
فرع الخيمة مول، الرياض.فرع درة شهر بالطائف.
فرع دانا مول ينبع.فرع راشد ميغا مول المدينة المنورة.
فرع الراشد مول، أبها.فرع رد سي مول.
فرع الراشد مول جيزان.فرع الرياض جاليري.
فرع الرياض بارك.فرع سوق حراء، جدة.
فرع بيتش مول الدمام.فرع شارع الأمير فيصل.
فرع الصيرفي ميجا مول جدة.فرع صحارى مول، الرياض.
فرع الضيافة مول – مكة المكرمة.فرع عنيزة مول، عنيزة.
فرع العثيم مول الدمام.فرع جاليريا الجبيل.
فرع العثيم مول الهفوف.فرع فلامنجو مول، جدة.
فرع العثيم مول بريدة.فرع لولو هايبر ماركت، الأحساء، الهفوف.
فرع العثيم مول حائل.فرع مارينا مول الدمام.
فرع العثيم مول خريص.فرع مجمع الرشيد بالخبر.
فرع العثيم مول الربوة.فرع فالي سنتر.
فرع العثيم مول، عنيزة.فرع مطار الملك خالد – الصالة 5 – الرياض.
فرع الفيصلية مول الدمام / المنطقة الشرقية.فرع التميمي بلازا – طريق الملك فهد – الرياض.
فرع القصر مول.فرع المغرزات بلازا.
مجمع المجمعة فرع المجمعة.فرع درة شهر بالطائف.
فرع الرياض جاليري.فرع راشد ميغا مول المدينة المنورة.
فرع سوق حراء، جدة.فرع رد سي مول.

وسائل الطلب والتواصل مع باث اند بودي السعودية

يمكنك طلب جميع المنتجات من عطور باث اند بودي شموع التي تريدها من خلال الفروع واكثر من وسيلة لتوفير هذه المنتجات وللطلب والتسليم الى باب المنزل يمكنك اختيار احد الطلبات التالية أساليب

  • متجر على الإنترنت من خلال هذا الرابط.
  • يمكنك أيضًا الطلب عبر Twitter Bath and Body من خلال هذا الرابط.
  • باث اند بودي انستجرام عبر هذا الرابط.
  • باث اند بودي “فيسبوك”.