كيف اعرف رقم جوالي شركة زين، يسأل سؤالاً كيف أعرف رقم هاتفي المتحرك من زين قد يكون العميل قد نسي رقم هاتفه المحمول، أو أنه لم يحفظ رقم الهاتف المحمول، أو أنه يمتلك أكثر من شريحة SIM ولا يعرف رقم شريحة معينة يريد استخدامها. هناك العديد من المواقف التي يحتاج فيها العميل إلى معرفة رقم هاتفه المحمول ؛ لذلك توفر زين السعودية أكثر من شرح طريقة لزبائنها لمعرفة رقم جوالهم في أي وقت، ومن خلال الموقع الرسمي يخصص هذا الموضوع لشرح طرق معرفة رقم جوال زين السعودية.

معلومات عن السعودية

زين متواجدة في أكثر من دولة عربية، أما شركة زين السعودية فهي إحدى الشركات الثلاث التي تقدم خدمات الاتصالات اللاسلكية في السعودية. زين هي شركة مساهمة سعودية. 433 ريال سعودي في السنة، وللشركة قاعدة عملاء كبيرة في السعودية، وهي من أبرز شركات الاتصالات في الوطن العربي.

كيف اعرف رقم جوالي شركة زين

هناك طرق عديدة لمعرفة رقم جوال شركة زين السعودية، يمكن أن يكون ذلك من خلال الأكواد التي توفرها الشركة أو عن طريق الاتصال بخدمة عملاء زين، وهي الطرق المتاحة من خلال الشركة، ولكن هناك طرق أخرى يتم من خلالها يمكن معرفة رقم شريحة زين والعميل نفسه يقوم بتنفيذها وسوف نتعرف على جميع الطرق في الفقرات التالية/

تعرف على رقم جوال زين السعودية من خلال الكود

يمكن لعميل زين السعودية معرفة رقم SIM الخاص به عن طريق الاتصال بالرمز * 178، وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة إليه على رقم التحويل تحتوي على رقم الشريحة الخاصة به، وهناك كود آخر يمكنه من خلاله معرفة الرقم. رقم Zain SIM وهو * 144 # وهو مثل الرمز الأول حيث بمجرد الطلب سيتم إرسال رسالة للعميل برقم الشريحة الخاصة به وهذه أسهل شرح طريقة لمعرفة رقم شريحة زين السعودية.

تعرف على رقم هاتف زين من خلال الاتصال

هنا طريقتان سنشرحهما للإجابة على السؤال كيف أعرف رقم هاتفي المتحرك من زين الشرح طريقة الأولى هي استخدام الشريحة التي يريد العميل معرفة رقمها، ثم يقوم العميل بإجراء مكالمة إلى رقم هاتف محمول آخر مثل هاتف أحد أصدقائه أو أقاربه بمجرد إجراء المكالمة، سيظهر رقم بطاقة SIM على الهاتف الذي تم إجراء المكالمة عليه. تتطلب هذه الشرح طريقة وجود رصيد مع شريحة زين.

تعرف على رقم الهاتف المحمول عن طريق الاتصال بخدمة العملاء

الشرح طريقة الثانية هي الاتصال بالرقم 959 أو الرقم 0096659000959 وهذه أرقام خدمة عملاء زين السعودية بمجرد اتصالك، سيرد أحد ممثلي خدمة عملاء زين على العميل، ويجب على العميل إخباره بأنه يريد معرفة رقم SIM الخاص به، وسيقوم موظف خدمة العملاء بإعطائه الرقم أو إرساله إليه في رسالة نصية.

كيف اعرف رقم هاتفي المتحرك للايفون

يمكن تطبيق هذه الشرح طريقة على عملاء زين السعودية الذين يمتلكون iPhone حيث يمكن استخدام الهاتف ومن ثم اتباع الخطوات التالية/

  • افتح إعدادات الهاتف.
  • أدخل رمز الهاتف.
  • اختر “رقم هاتفي”.
  • ثم يعرف المستخدم رقم هاتفه المحمول من زين.

كيف أعرف رقم هاتفي المحمول لنظام اندرويد

يمكن تطبيق هذه الشرح طريقة على عملاء زين السعودية الذين يمتلكون هاتف أندرويد، حيث يتم استخدام الهاتف ومن ثم اتباع الخطوات التالية/

  • افتح إعدادات الهاتف.
  • أدخل الرمز الخاص بالهاتف.
  • اختر “Phone Case”.
  • النظر إلى “رقم الهاتف” حيث يظهر رقم جوال المستخدم من زين أمام المستخدم.

أكواد أخرى لمعرفة رقم موبايل زين

في النقاط التالية، نقوم بة بعض الرموز أو الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها معرفة رقم هاتف زين المتنقل

  • اطلب الرمز # 3 * 123 *، ثم سيتم إرسال رسالة نصية للعميل مع رقم الهاتف المحمول.
  • إرسال رسالة إلى الرقم 1777 ويجب أن تحتوي على كلمة “رقمي”، حيث سيتم إرسال رسالة للعميل توضح رقم جوال زين.
  • اطلب الرمز # 92 *، لتعريف رقم الشريحة والرقم التسلسلي للجوال.