058 رقم اي شركة اتصالات ، هذا سؤال موجه لمعرفة الكود 058 الخاص بأي شركة اتصالات في الوطن العربي،  لكل شركة اتصالات مفتاح خاص بها أو أكثر من مفتاح واحد، وهذه المفاتيح أو الرموز مكتوبة قبل الرقم المطلوب الاتصال به في حالة الاتصال، ونخصص هذا المقال المختصر لمعرفة الرمز 058 الذي يتبع أي شركة اتصالات عربية.

058 رقم اي شركة اتصالات

هناك شركتان عربيتان تمتلكان هذا الرمز وبالتأكيد تقع كل منهما في دولة غير الأخرى، لا يمكن أن يكون الرمز خاصًا بشركتين موجودتين في نفس الدولة، أما بالنسبة للشركتين، وهما زين السعودية ودو الإمارات العربية المتحدة، والشركتان لديهما رموز أو مفاتيح أخرى، وليس هذا الرمز فقط، وسنتعرف على ذلك، في الفقرتين التاليتين.

حول مفاتيح زين السعودية

قبل عدة سنوات، أعلنت شركة زين السعودية عن إطلاق هذا النطاق 058، حيث تتخصص فيه في السعودية أكثر من أي شركة اتصالات أخرى، وبالتالي تم إضافة هذا المجال إلى النطاق 059، الذي بدأت فيه زين أعمالها في السعودية، وكان إطلاق هذا المجال في ذلك الوقت بسبب طلب العديد من العملاء الذين تعاقدوا مع شركة زين السعودية بسبب الخدمات المتميزة التي تقدمها في سوق الاتصالات السعودي.

عن مفاتيح شركة دو الإمارات العربية المتحدة

قبل عدة سنوات، أعلنت شركة du الإماراتية للاتصالات عن إطلاق رمز الاتصال الجديد 058 بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.

كيف اعرف رقم شريحة زين السعودية

في بعض الأحيان قد لا يحتفظ العميل برقم بطاقة SIM الخاصة به ؛ لذلك توفر شركة زين السعودية العديد من الطرق لمعرفة رقم الشريحة في حالة نسيانها أو عدم حفظها، ومن أسهل هذه الطرق الاتصال بالرمز * 178 * ثم تظهر رسالة برقم شريحة العميل.

كيفية معرفة رقم du الإماراتي الخاص بي

du هي واحدة من أهم شركات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. لديها الكثير من العملاء لأنها تقدم خدمات مميزة تفوق أداء منافسيها، وتشمل خدمات du توفير الكود * 222 # الذي يمكن طلبه لمعرفة رقم SIM ؛ بحيث يتلقى العميل رسالة تحتوي على رقمه.