معلومات عن ناصر المهيري زوج دانة المساعيد السيرة الذاتية، حيث يهتم جمهور الفنانة الشابة بمعرفة كل أخبارها بسبب حبها الكبير في نفوس الشباب. هذا المقال يدور حول هوية الزوج وتفاصيل حفل الزفاف، كما سنعرض أهم المعلومات الفنية والشخصية المتعلقة به من خلال السطور التالية.

دانة المساعيد السيرة الذاتية

ممثلة شابة أردنية الجنسية ومن أصل كويتي، ولدت وتقيم في دولة الكويت، لأنها ابنة لأم كويتية ارتبط اسمها بحوادث أسرية مؤلمة جعلتها محط الأنظار. اهتمام الجمهور الذي تعاطف معها، حيث انفصل والديها عن بعضهما عندما كانت طفلة، مما جعلها تعيش فترة صعبة ومتقلبة، فكانت تعيش مع والدتها، ثم أجبرها أهل والدها على العيش معهم و تم أخذها بالقوة لكنها استطاعت العودة إلى والدتها مرة أخرى بالقانون، ودخلت مجال الفن ثم تراجعت لتكمل دراستها حيث درست القانون، وبعد تخرجها عادة إلى المشهد الفني مرة أخرى ثم انتقلت إلى الإمارات.

معلومات عن ناصر المهيري زوج دانة المساعيد السيرة الذاتية

ناصر المهيري رجل أعمال إماراتي، ومن رواد رجال الأعمال في الإمارات. على الرغم من صغر سنه، إلا أنه حقق العديد من الإنجازات ونجح في صنع اسم في سوق العمل. كما أسس شركات ناجحة مثل “شركة بن بطي” التي تأسست عام 2006 م وأصبحت من كبرى الشركات القابضة في مجال التجارة العالمية، وتقلد العديد من المناصب التي تظهر مدى خبرته، منها

  • ترأس مجلس إدارة OBN Oil.
  • أصبح رئيس مجلس إدارة “In Baby Capital Investments”.
  • بسبب أعماله المتميزة وخبرته الكبيرة، تم تعيينه في منصب عام في جمعية الإمارات للأعمال والمالية.
  • حصل على عضوية شركات عالمية في منطقة الشرق الأوسط، وعضوية مجلس الأعمال الإماراتي البريطاني أيضًا، مما يعني أنه من أهم رجال الأعمال الشباب في الوطن العربي.

زواج دانة المساعيد وناصر المهيري

تزوجت الفنانة الشابة دانة المساعيد رجل الأعمال الإماراتي ناصر المهيري في 3 أكتوبر 2023 م في حفل زفاف في الإمارات، لكنها لم تكشف عن هوية الزوج خلال إعلانها الخبر، حتى والدتها الكويتية سحر. ونشرت السحان مقطع فيديو لعقد الزواج تهنئة بالعروسين، ورغم وسمها فوق وجه العريس إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الدقائق الأولى لنشر الفيديو بحثوا عن هوية العروسين. العريس حتى تم التأكد من أنه رجل الأعمال ناصر المهيري.

كم عمر دانة المساعيد

دانا تبلغ من العمر 20 عامًا. ولدت في برج الميزان. ولدت في 3 أكتوبر 2023 م في دولة الكويت، وعاشت هناك مع والدتها ودرست، ثم قررت الانتقال إلى الإمارات مؤخرًا. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2009 م، ومنذ ذلك الوقت قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة التي تجسد ببراعة جميع شخصياتها ونالت تشجيع النقاد والجماهير.

تهديدات دانة المساعيد بالقتل

تصدرت دانة محركات البحث في سبتمبر الماضي بعد نشرها رسالة استغاثة توضح أنها تعرضت للعديد من التهديدات بالقتل من عائلة والدها، وخلال هذه الرسالة روت التفاصيل المؤلمة التي مرت بها خلال طفولتها، حيث كانت تعيش مع والدتها وعائلتها. ثم قرر والدها أن يأخذها، وعاشت معه حتى استطاعت الأم إعادتها بالقانون، ومنذ ذلك الوقت فقدت السلام، حيث تعرضت لتهديدات بقتلها هي ووالدتها من عائلتها. في الاردن، وقالت إنها تعرضت مؤخرًا لتهديدات من مجهولين ثم تم اختراق حسابها، وطالبت حكومة الإمارات بحمايتها، وناشدت السفارة الأردنية التدخل أيضًا.

أعمال دانة المساعيد

منذ ظهورها الأول عام 2009، قدمت دانا العديد من الأعمال الفنية التي نجحت في اكتساب شهرة واسعة من خلالها. فيما يلي نعرض لكم أبرز أعمالها/

  • سلسلة من إطالة عقلك.
  • سلسلة بنات المدرسة الثانوية.
  • سلسلة بنات الجامعة.
  • سلسلة يومك.
  • مسلسل حريم والدي.
  • سلسلة الجدة لولوا.
  • سلسلة بعد النهاية.
  • سلسلة Live Oud
  • مسلسل وطن أزوى.
  • مسلسل طريق الشغف
  • فيلم Ove.

دانة المساعيد انستغرام

نشرت الفنانة الأردنية والكويتية الشابة، دانة المساعيد، عبر حسابها الرسمي والموثق (dana.masaeed) على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام، نحو 143 ألف متابع، تشارك من خلاله آخر أخبارها وصورها مع عام، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب مباشرة.

سناب شات دانا المساعيد

تشارك دانا آخر أخبارها الفنية والشخصية مع متابعيها عبر حسابها الرسمي (danaalmmasaeed) على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة Snapchat، والتي تضم عددًا كبيرًا من المتابعين المهتمين بكل ما تقدمه. .

تويتر دانة المساعيد

تشارك الفنانة الشابة بيانات رسمية تتعلق بأعمالها الفنية وأخبارها الشخصية عبر حسابها الرسمي والموثق (_ildana) عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، الذي يضم أكثر من 11 ألف متابع، ويمكن الوصول إليها مباشرة.