متى موعد عودة قنوات beIN SPORTS في السعودية بعد رفع الحظر ، تهتم بتقديم مجموعة من القنوات الإخبارية والتحليلية في المجال الرياضي، وفي مقالتنا سنتعرف على موعد عودة قنوات beIN SPORTS في السعودية بعد رفع الحظر.

عن قنوات beIN SPORTS

تعد قنوات beIN SPORTS من بين القنوات الرياضية التي تغطي جميع المباريات والأحداث الرياضية حول العالم، كما أنها تبث البطولات العربية والدولية، وتحديداً كرة القدم، التي تحظى باهتمام كبير لدى الجماهير، ولا تبث المباريات فحسب، بل تعرض أيضًا البرامج. يهتم بالتحليل الفني ويستعرض جميع أحداث المباريات ويتابع أهم الأنشطة الرياضية. ونلاحظ أن بداية البث التلفزيوني الأول كانت في عام 2003، حيث تم بثه عبر قناة واحدة، ثم توسعت بعد ذلك وأصبح عدد القنوات 17 قناة رياضية.

متى موعد عودة قنوات beIN SPORTS في السعودية بعد رفع الحظر

قالت مجموعة beIN الإعلامية في بيان لها، إن الحظر المفروض على قنواتنا في السعودية منذ نحو أربع سنوات ونصف، سيلغى قريباً، إذ إن موعد عودة قنوات beIN في السعودية لم يحن بعد. تم تحديده، لكن بحسب التصريحات سيكون قريباً، ونلاحظ أيضًا أن قرار قطع العلاقات مع قطر جاء بعد انعقاد القمة الخليجية، حيث أثير هذا الموضوع واعتماده، واستمرت المقاطعة لمدة ثلاث سنوات، حيث وقاطعت السعودية والإمارات ومصر والبحرين علاقتها الكاملة مع قطر، وبعد فترة عاد الأشقاء إلى الحاضنة العربية، وانتهت الأزمة بالمصالحة، الإعلان عبر وسائل الإعلام عن انتهاء المقاطعة بين السعودية وقطر، وعودة شركات الطيران، والإلغاء التدريجي لقرارات الحظر السابقة، والسماح بعودة قنوات بي إن سبورت الرياضية مرة أخرى في المملكة.

ما تردد قناة بي ان سبورت الرياضية

تعرف مجموعة قنوات قطر بي إن سبورت أنها من أهم القنوات الرياضية التي تهتم ببث مختلف الرياضات حول العالم، من يتم الحصول على تردد القناة من خلال الترددات التالية

القمر الاصطناعيتكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأ
نايل سات12604أفقي275002/3
سهيل سات11623عمودي275002/3
سهيل سات10890عمودي275002/3

من طرق تجديد الاشتراك في باقات قنوات beIN Sports

تزايدت الأنباء الرسمية حول عودة قنوات Bein Sport على شاشات المملكة، جاءت هذه الخطوة بعد عودة العلاقات مع قطر، كان على أولئك الذين انتهت صلاحية اشتراكهم تجديد الاشتراك للاستمتاع بالخدمة فور عودتهم، شرح طريقة تجديد الاشتراك كالتالي

  • تجديد الاشتراك من مكاتب Bein Sports المنتشرة في جميع أنحاء السعودية.
  • اتصل بخدمة دعم القنوات ثم اطلب رمز تنشيط الخدمة، “قد تستغرق المدة ساعة واحدة.”
  • انتقل إلى الموقع وقم بتعيين القيمة المتاحة.
  • الاشتراك عن طريق الانترنت عن طريق خدمة IPTV للخادم.