حقيقة اعتزال الفنان علي جاسم، الشاب الذي تغلغلت نبرة صوته الحزينة والعالية في قلوب الملايين من خبراء الفن والموسيقى الشعبية، والذي لامس أداؤه المتميز روح الفن ومشاعر متابعيه. . اعتزال الفنان علي جاسم عن الفن، هو ما سيطلعكم عليه، من خلال البحث الدقيق في المعلومات الواردة في الروايات الرسمية والمؤكدة للفنان علي جاسم.

حقيقة اعتزال الفنان علي جاسم

فاجأ الفنان العراقي الشاب المحبوب، علي الجاسم، جمهوره بإعلانه مؤخرًا عن اعتزاله الفن والمشهد الموسيقي بشكل دائم لا رجوع فيه، على حد تعبيره. بعد أيام قليلة من إطلاق أغنيته الجديدة، “لك الحق له وأنا أعتذر”، في إشارة لمتابعيه على تطبيق سناب شات، الذي أعلن من خلاله الخبر، أنه بصدد بث فيديو يشرح الأسباب الحقيقية وراء هذا الاعتزال الذي صدم جمهوره الواسع، حيث يحظى المطرب الشاب علي جاسم بشعبية كبيرة. بفضل جودة صوته، وجودة أدائه، وحتى هذه اللحظة، ينتظر عشاق الفنان المعتزل أن يبث الفيديو الذي وعدهم بمعرفة الدوافع وراء ذلك القرار المصيري.

سيرة علي جاسم السيرة الذاتية

علي الجاسم مغني ومغني عراقي. يبلغ من العمر 29 عامًا. ولد في العاصمة العراقية بغداد في 14 تموز عام 1992. درس علم النفس وحصل على شهادة البكالوريوس من الجامعة العراقية المستنصرية. الفنان حسام الرسام، من خلال أغنية بعنوان “جراح الفراق”، حققت الأغنية نجاحًا باهرًا، حيث تجاوزت عتبة الـ10 ملايين مشاهدة، على موقع مشاركة الفيديو الشهير يوتيوب في فترة وجيزة جدًا، وهنا بدأت شركات الإنتاج الفني تتسابق للتعاقد مع الفنان الشاب علي جاسم، وكانت شركة نجوم الدار البيضاء أول من تعاقد معه، وأنتجت أول عمل لها معها بعنوان “راحتي النفسية” الذي جمعه الفنان محمود التركي وألحان علي جاسم نفسه. أما الأقوال فكانت بيد الشاعر عمار محمد. 250 مليون مشاهدة على موقع مشاركة الفيديوهات يوتيوب خلال العام 2023.

ثم تعاون مع عدة شعراء وملحنين وحتى مع فنانين من الدرجة الأولى في العراق، مثل ماجد المهندس ووليد الشامي، وكذلك تعاون مع صلاح حسن ونور الزين ومحمد السالم، وربما أشهر أعماله كانت أغنية بعنوان “تعال إرضائك بالحب سأرضيك مع دلال” والتي حققت شهرة لا مثيل لها. وهي سابقة في تاريخ الفن الشعبي العراقي، وتجاوزت مشاهداتها على يوتيوب عتبة الـ500 ألف مشاهدة، وذلك بعد شهر من إطلاق الأغنية.

كلمات اغنية “لك الحق فيها واعتذر” لعلي جاسم

وبعد انتشار الأغنية على موقع يوتيوب، بدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن كلمات أغنية أحدث أغنية لعلي جاسم، والتي قرر اعتزالها الفن فور صدوره. إلى ما أخفيه علي الجاسم حتى الآن، وكانت كلمات الأغنية كالتالي/

لك الحق معي وأنا أعتذر عن الخطأ. هل هذا هو الوقت المناسب

فرحان داويت الغصن مريض بالشجرة

إذا كنت تغازل وأنا أعلم أن الشخص سيذهب

لا تكتب ولا تقرأ

لقد سئمت من هذا اللعب من أجلك، يا له من حب الجاذبية

توقف مع عيني العشر وأنا لا أفتقد

إنه ليس شيئًا جديدًا، أي شخص يريد الذهاب

أنا لا أجلس وأنتظرها ولم أعد أفتقدها بعد الآن

إنه ليس حلو

كنت فقط حلوة جدا

يمكنك حلها سرا

للسيوه ومالماسيوه

تتركنا ولكن حان وقت الاختلاف

ذهبت إلى أقرب حضن

وتركتك كفدية

فقط تعال من عندك وانتهى الأمر

موو صوتك وصوت القلب

ماذا يعرف يهوه

وبعد ذلك أفتقد

إنه ليس شيئًا جديدًا، أي شخص يريد الذهاب

أنا لا أجلس وأنتظرها ولم أعد أفتقدها بعد الآن

سناب شات علي الجاسم

الفنان العراقي اللامع علي الجاسم له حسابه الرسمي الخاص في تطبيق سناب شات، فاستخدم الحساب لمشاركة آخر أخباره الفنية والشخصية، والتفاعل مع المشتركين عبر الحساب من خلال الرد على استفساراتهم مباشرة، كما استخدم الحساب. حسابه مؤخرًا للإعلان عن خبر اعتزاله الفن، في إشارة إلى نيته بث مقطع فيديو يشرح أسباب اعتزاله عبر حسابه في التطبيق، ويمكن لجمهوره الوصول إلى محتوى الحساب في التطبيق، من خلال البحث. لاسم المستخدم التالي “alijassim22″، كما يمكن الوصول مباشرة إلى قصصه “”.