معلومات عن الفنان علي جاسم ويكيبيديا صاحب الحلق الذهبي لنهر الفرات الذي أمتعنا خلال السنوات الماضية بعطاء فولكلور الفرات. الشارع العربي وبناءً على هذه البيانات، سيسمح لك بالتعرف على الفنان على جاسم عن كثب، من خلال إعلامك بأبرز بياناته الشخصية وأعماله الفنية.

معلومات عن الفنان علي جاسم ويكيبيديا

الفنان علي جاسم فنان عراقي شاب ولد ويقيم في العاصمة العراقية بغداد. علم النفس

بعد انتهاء مراحل الدراسة اتخذ علي جاسم طريقًا مختلفًا تمامًا عن منهجه العلمي، فالتفت نحو الفن. اليوم، أصبح علي جاسم من أبرز فناني الأغاني الشعبية العراقية، الذين برزوا خلال السنوات القليلة الماضية. وحقق نجاحًا باهرًا ودفع جاسم إلى الانطلاق نحو المزيد من النجومية والشهرة، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب التي تجاوزت الـ10 ملايين مشاهدة على فهرس موقع مشاركة الفيديو الشهير يوتيوب.

بعد هذا النجاح تعاقدت مؤسسة الدار البيضاء للإنتاج الفني مع الفنان علي جاسم وأنتجت له أولى أغنياته الخاصة “يا راحتي النفسي”، وهي عمل مشترك بينه وبين الفنان الصاعد محمود التركي، والتي لحنها علي جاسم. وتعاونت مع الشاعر عمار محمد بخصوص كلماتها، ويُشار إلى أن الأغنية حطمت الأرقام القياسية بنسب المشاهدة على موقع يوتيوب، حيث تجاوزت 250 مليون مشاهدة خلال عام 2023.

بعد ذلك استمرت نجاحات الفنان علي جاسم الواحدة تلو الأخرى، حيث تعاون خلالها مع كبار الفنانين العراقيين من الملحنين والشعراء والمطربين ومنهم الفنان وليد الشامي بأغنية “القاضي راضي”، و تعاون معه الفنان الكبير ماجد المهندس بأغنية “أوقعك عقدا”، والفنانين (محمد السالم – صلاح) حسن – النجم اللامع نور الزين)، وأغنية “تعال يا أنا. سوف ترضيك بالحب ”يعتبر المصدر الرئيسي لشهرة علي جاسم وشعبيته الكبيرة. وصلت نسبة مشاهدة فيديو الأغنية إلى قرابة نصف مليار مشاهدة في فترة وجيزة للغاية، وهي أغنية جماعية جمعها الفنانون (محمود التركي – مصطفى). العبد الله)، من ألحان النجم علي جاسم وكلمات الشاعر الكبير زيدون مؤيد.

علي جاسم السيرة الذاتية

استطاع الفنان علي جاسم أن ينافس نجوم المشهد الفني العراقي، وسيطر على لون الغناء الشعبي حتى أصبحت كلمات أغانيه كلمات كل الفئات العمرية في الوطن العربي. وفيما يلي أبرز الأقوال الشخصية لعلي جاسم/

  • الاسم الكامل علي جاسم محمد.
  • الاسم المستعار علي جاسم.
  • تاريخ الميلاد 14 يوليو 1992.
  • مكان الميلاد بغداد – العراق.
  • العمر 29 سنة.
  • محل الاقامة بغداد – العراق.
  • الجنسية عراقي.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس في علم النفس.
  • المدرسة الأم المجموعة المستنصرية العراقية.
  • اللغة الأم العربية.
  • المهنة مغنية.
  • سنوات العمل منذ 2016 – حتى يومنا هذا.

حقيقة اعتزال الفنان علي جاسم

صدم النجم العراقي الشاب واللامع علي جاسم جمهوره، على خلفية إعلانه مؤخرا عن نيته الابتعاد عن المشهد الفني، والتوقف عن الغناء نهائيا ودون العودة إلى الفن، بحسب ما ورد في. تصريحاته الأخيرة عبر حسابه الرسمي في تطبيق Snapchat، أعلن علي جاسم أمس الخميس، الواقع في 7 أكتوبر من العام 2023، اعتزل الفن، بعد ساعات قليلة من إطلاق أغنيته الأخيرة، ” لك الحق في ذلك وأنا أعتذر “، مؤكداً لمشتركي حسابه داخل تطبيق Snapchat، أنه سينشر مقطع فيديو لاحقًا يشرح الأسباب والأسباب الحقيقية. اعتزاله، كان بمثابة صدمة لمعجبيه ومعجبيه.

يشار إلى أن المطرب علي جاسم يحظى بشعبية غير مسبوقة لفنان شاب ووافد جديد في الفن، وتعد جودة الصوت الذي يمتلكه جاسم سببًا رئيسيًا لشهرته، بالإضافة إلى لون الغناء الذي برع فيه. خلالها أسباب اعتزاله واتخاذ هذا القرار المصيري في هذا الوقت.

اعمال الفنان علي جاسم

حصل المطرب علي جاسم على لقب أفضل فنان عراقي عام 2023، وتم تكريمه من قبل مؤسسة الشبكة العراقية للثقافة والإعلام، وذلك بسبب تألقه الغنائي وأدائه الغنائي الذي يحاكي الوجدان. أعمال الجاسم في المشهد الفني هي/

  • في عام 2016 أطلق أولى أغنياته (“عرفات الله”، من تأليف الشاعر رسول الموازني، وألحان الموسيقار حمزة المحمداوي)، أغنية (جرح الفرك)، من تأليف الشاعر ضياء. – رسام ألحان الملحن علي، وغناها دويتو بمشاركة حسام الرسام، وأغنية (الأحباب من كلمات الشاعر ضياء الميالي وألحان الموسيقار علي بدر).
  • في عام 2017 قدم أغاني (العاني من كلمات الشاعر قصي عيسى ولحن علي جاسم والتي غناها دويتو بمشاركة تيسير السفير – ما نسي من كلام قصي عيسى. وألحان علي جاسم – يا راحتي النفسي من كلمات الشاعر عمار محمد وألحان علي جاسم وغناها دويتو بمشاركة الفنان محمود التركي).
  • في عام 2023 قدم أغاني (باس هوا حبيبي من كلمات الشاعر محمد الجابري وألحان علي جاسم، وغناها دويتو بمشاركة الفنان مصطفى العبد الله – أبو الهنية من كلمات الشاعر محمد الواصف وألحان علي جاسم – عسير الحاوي من كلمات الشاعر محمد الواصف وألحان علي جاسم – أريج من كلمات الشاعر قصي باسل وألحان علي جاسم – تعال أحبك من كلمات الشاعر زيدون مؤيد وألحان علي جاسم وغناها ديو بمشاركة الفنان مصطفى العبد الله والنجم محمود التركي – هوى من كلمات الشاعر زيدون مؤيد وألحان علي جاسم وغناها دويتو بمشاركة النجم مصطفى العبد الله).
  • في عام 2023 قدم أغاني (الأحباب من كلمات الشاعر زيدون مؤيد وألحان علي جاسم، وغناها بشكل جماعي بمشاركة الفنانين إيفان ناجي صلاح حسن ومصطفى العبد الله – لكني أحضنك. من كلمات الشاعر زيدون مؤيد وألحان علي جاسم، وغناها دويتو بمشاركة الفنان مصطفى العبد الله النجمة اللامعة نور الزين – شو ماكو من كلمات الشاعر قصي عيسى، ألحان. محمود التركي وغناها دويتو بمشاركة محمود التركي – حلو من كلمات الشاعر زيدون مؤيد وألحان علي جاسم بمشاركة النجمة شهد الشمري – كتابة رسالة من كلمات الشاعر عمار محمد وألحان علي جاسم – أوبريت يا موطني من كلمات الشاعر حيدر نجم وألحان علي جاسم أغنية جماعية بمشاركة نخبة من الفنانين العراقيين).
  • في عام 2023 قدم أغاني (أخبارك من كلمات عمار محمد وألحان علي جاسم – يلا باي من كلمات الشاعر عمار محمد وألحان علي جاسم، وغناها دويتو بالشراكة مع الفنان مصطفى العلي. -عبدالله- العاصفة من كلمات علي رياض وألحان علي جاسم).
  • عام 2023 قدم أغنيته الأخيرة قبل اعتزاله حقك له واعتذر.

حساب انستغرام علي جاسم

يعد الفنان علي جاسم من الشخصيات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. يمتلك حسابًا رسميًا ثريًا بنسبة عالية من عدد المتابعين الذين تجاوز عددهم عتبة 3 ملايين متابع، من جميع أنحاء الوطن العربي، ممن يفضلون لون الفرات الشعبي الذي ينفرد به علي جاسم. علي جاسم اعتاد على مشاركة أحدث الفيديوهات والصور من يومياته وآخر المستجدات في مسيرته، للتفاعل مع متابعيه من خلال الرد على استفساراتهم بخصوص منشوراته، ويمكن لمحبي علي جاسم زيارة حسابه على إنستجرام ومشاهدة محتواه مباشرة “”.