من هم ممثلين مسلسل لعبة الحبار الكوري، وما هي قصته حيث نجح في تحقيق نجاح ساحق خلال أيام قليلة فقط من إطلاقه على منصة Netflix، وتم ترجمته إلى مختلف لغات العالم، وآخر الضجة العالمية جعلته من أبرز المسلسلات التي تم عرضها خلال هذا الموسم الدرامي على المنصة العالمية ؛ لذا سأعرض لكم من خلال سطور هذا المقال قصة المسلسل وأهم المعلومات عن الممثلين الذين شاركوا فيه.

سلسلة لعبة الحبار

تم إطلاق المسلسل الكوري (Squid Game) على منصة Netflix في 17 سبتمبر 2023 م والذي عُرف في العالم العربي باسم “The Squid Game”، وينتمي المسلسل إلى جودة التشويق والإثارة والجريمة والمغامرة الدرامية.، وهو مسلسل كوري جنوبي يتكون من 9 حلقات فقط، ورغم قلة عدد الحلقات إلا أن الدراما مليئة بالتشويق مما يجعل أعصاب المشاهد متوترة طوال العرض وخلال أيام فقط من عرضه. بعد إطلاقه، نجح في تحقيق مشاهدات ضخمة على منصة Netflix، مما جعله يصنف على أنه المسلسل الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما احتل المرتبة الثانية في قائمة أفضل البرامج عالميًا، الرئيس التنفيذي لمنصة Netflix، وصرح تيد ساراندوس أن أحد موظفي الشركة لم يتوقع الشعبية العالمية التي حققتها المسلسل أثناء تحضيره.

من هم ممثلين مسلسل لعبة الحبار الكوري

ومن أبرز أسباب نجاح المسلسل الكوري الشهير The Squid Game الفريق الموهوب الذي نجح في تجسيد الأدوار الرئيسية، إلى جانب الأدوار الثانوية من خلال مشاهد مختلفة نالت إعجاب المشاهدين والنقاد أيضًا. سنعرض لك أدناه اسم الممثل والدور الذي لعبه في سلسلة لعبة Squid/

الاسم الحقيقي للممثلاسم الدور الذي لعبه
لي جونغ جايسونغ جي هون (الشخصية الرئيسية)
لي يو ميجي يونغ
بارك هاي سوتشو سانغ وو
يو سونغ جوبيونغ جي
واي ها جونهوانج جون هو
كيم جو ريونجهان مي جديد
أوه يونغ سواسم il
هيون جونغكانغ ساي بوك
أنوبام تريباثيعلي عبد
هيو سونغ تايجانغ دوك سو

قصة سلسلة لعبة Squid

يبدو أن الأفلام والمسلسلات التي تناقش فكرة النضال من أجل البقاء لا تزال تحقق أعلى الإيرادات. على غرار سلسلة أفلام “The Hunger Game” التي تتناول فكرة النضال من أجل البقاء وسقوط الخاسرين من الهاوية، جاءت سلسلة Squid Game لتقديم فكرة قريبة من ذلك، ولكن أكثر عنيف وعنيف كل شيء ممكن وكل شيء مسموح به طالما أنه يبقيك على قيد الحياة، ولكن ماذا لو ألقى المرء بالحياة جانبًا من أجل المال وحياة أفضل

تبدأ القصة بمشهد الطفل (سيونغ جي هون) وهو يلعب مع أصدقائه بإحدى الألعاب التي نالت شعبية كبيرة في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي وهي “لعبة الحبار” وهو يفوز ثم اللعبة. تتحرك الكاميرا للأمام في الوقت المناسب لتسليط الضوء على هذا الطفل بعد أن أصبح أباً، وهي توضح مدى كونه أبًا مهملاً وابنًا عاصيًا يسرق أموال والدته للمقامرة في سباقات الخيل، ونتيجة لحياة فاسدة أن يقود Seong Ji، ويوافق على تحدي شخص ما معه في رهان أنه إذا فاز، فسوف يربح بعض المال وإذا خسر فسيتم صفعه، وكان محظوظًا وفاز، وبعد فترة سُئل شخص ما لعب لعبة أخرى بمبالغ ضخمة من المال، وبسبب الديون المتراكمة، قررت المجازفة ليجد نفسه لاحقًا في جزيرة مجهولة ولا يعرف كيف جاء، جنبًا إلى جنب مع 455 شخصًا آخر قرروا المجازفة للفوز بأموال 45.6 مليار وون (ما يعادل 38.7 مليون دولار أمريكي).

تبدأ اللعبة الأولى، وهي اللعبة (الضوء الأخضر، الضوء الأحمر)، وينتقل الفائزون إلى المرحلة التالية، وبالتالي يتم تصفية اللاعبين حتى يربح واحد فقط المال. هذا ما سيجيب عليه المسلسل.

أسماء حلقات مسلسل لعبة الحبار

بعد الرد على من هم ممثلو مسلسل لعبة الحبار الكوري لمعرفة نظرة عامة متعمقة عن القصة، من الضروري طرح أسماء الحلقات ؛ كل حلقة لها اسمها كرمز يتحدث عن موضوع الحلقة

  • الحلقة 1 إشارة حمراء .. إشارة خضراء. إنها أول لعبة يلعبها اللاعبون والمرحلة التي يموت فيها غالبية المشاركين.
  • الحلقة (2) اسمها الجحيم
  • الحلقة (3) الرجل ذو المظلة .. لعبة أخرى للعصابة التي شكلت لعبة المتاجرة بأعضاء القتلى اللاعبين.
  • الحلقة (4) تمسك بالفريق
  • الحلقة (5) عالم عادل
  • الحلقة (6) جانبو
  • الحلقة (7) شخصيات مهمة
  • الحلقة (8) القائد
  • الحلقة (9) محظوظ

أبطال سلسلة لعبة Squid

استطاعت سلسلة لعبة Squid تقديم دراما مختلفة جذبت انتباه العالم كله، حيث تمكن أبطال العمل والقائمون عليه من تقديم حلقات شيقة وممتعة نجحت في تحقيق وجهات نظر عالمية، وفيما يلي نحن سيُظهر لك الأبطال الرئيسيين في العمل

  • (Lee Jung-jae) يجسد Lee Jung-jae شخصية Seung Ji-hoon، الرجل المتورط في ديون القمار والمُهدد بالقتل. يقرر قبول القواعد الصارمة للعبة من أجل حل مشاكله. تتغير شخصيته تدريجياً خلال حلقات المسلسل في المنافسة حتى يتمكن من الفوز.
  • (Park Hae-soo) Park Hae-soo يلعب Cho Sang Woo شخصية ذكية جدًا، صديق Seung Ji، الذي يدخل اللعبة معه بسبب تورطه في الديون بعد تلقي أموال من عملاء الشركة التي يعمل بها.
  • (Wi Ha-Joon) يجسد شخصية هوانغ جون، شرطي ينضم إلى اللعبة للعثور على شقيقه.
  • (هيو سونغ تاي) هيو سونغ تاي يلعب دور جانغ ديوك سو. كان عضوا في عصابة وكانت عليه ديون كثيرة لدرجة أنه تعرض للتهديد بالموت لذلك لجأ إلى المشاركة في اللعبة من أجل الحصول على المال.
  • (Oh Yeong-su) Oh Yeong-su دور Oh Yeong-su يصور رجلاً عجوزًا في أيامه الأخيرة يشارك في اللعبة من أجل الاستمتاع خلال اللحظات الأخيرة من حياته، لكن المفاجأة الرئيسية هي ذلك سيكون مسؤولاً عن اللعبة وقائد الأحداث.
  • (Jung Hoyeon) Hoyeon تلعب دور Kang Sa Byeok، التي قررت التجربة والمشاركة في اللعبة من أجل الحصول على المال ولم شمل عائلتها.

لي جونغ جاي، نجم لعبة Squid Game

هو نجم بارز في السينما والتلفزيون بالإضافة إلى كونه عارضة أزياء ناجحة. ولد عام 1973 ودرس الدراما والتمثيل. قدم عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية والسينمائية، ونجح في الفوز بعدد من الجوائز لموهبته وإبداعه المميز. ومن أبرز أعماله “رئيس الأركان” و “اغتيال”. “تأخر العدالة”، و “تداول حبك”، وأحدث أعماله، “لعبة الحبار”، الذي نال آراء دولية ونال إعجاب عدد كبير من المشاهدين حول العالم.

واي ها جون، بطل سلسلة لعبة Squid

ولد في 5 أغسطس 1991 في كوريا الجنوبية. قدم العديد من الأعمال الدرامية، لكنه نال شهرة واسعة بعد مشاركته في مسلسل The Squid Game، حيث برع في تجسيد دوره فيه، ونال ثناء النقاد، ومن أبرز أعماله “Gongyam Haunted Sanitarium”، والمسلسل الرومانسي الشهير “هي كتاب”. المكافآت.”

Hyo Seung-tae هو نجم سلسلة ألعاب الحبار

ولد عام 1977، وهو ممثل كوري معروف قدم أكثر من 60 عملاً دراميًا وسينمائيًا. بدأ مسيرته الفنية منذ عام 2011، من خلال المشاركة في برنامج المواهب (Miraculous Audition)، ومن أبرز أعماله السينمائية “القاتل المحترف الوكيل جون”، “المهمة السرية”، “المنتشر”، كما أبرز الأعمال الدرامية ومنها Flying Feather و Live or Die و The Silent Sea.

هيويون جونغ، بطلة سلسلة لعبة Squid Game

هي عارضة أزياء شاركت في مسلسل لعبة Squid كأول تجربة درامية لها، حيث تألقت في تجسيد الدور، مما جعلها محط أنظار الجميع خلال هذه الفترة، وزاد عدد متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ. في الآونة الأخيرة، من المتوقع أن تستمر في مجال التمثيل وأن تفوز بأدوار البطولة المطلقة خلال الفترة المقبلة، وبالنسبة لعملها في عرض الأزياء، فقد تم تصنيفها ضمن أفضل 50 عارضة أزياء حول العالم حسب تصنيف موقع “العارضات”.

تحليل فلسفي لقصة سلسلة لعبة Squid

صرح الناقد الفني Jung Duk-hyun أن المسلسل يحتوي على أفكار أعمق من فكرة الفوز باللعبة وكسب المال. لم يفز Seung Gi فقط بسبب قلبه الطيب أو ذكائه ؛ بل كان حظًا سعيدًا، وعندما ربح كل شيء، بينما خسر الآخرون الذين لم يحالفه الحظ كل شيء، وفي هذه الحجة هناك انتقاد لطبيعة البيئة والمناخ الرأسمالي العالمي الحديث الذي يجعل الناس يقامرون بحياتهم. للفتات بينما تمتلك الأقلية المجتمعية الكثير.

هل هناك جزء ثان من سلسلة لعبة Squid

نعم، سيكون هناك جزء آخر بسبب النجاح الكبير للمسلسل. وذكر المدير أنه سيعمل على ذلك فور تشكيل فريق من ذوي الخبرة الجيدة. من هم ممثلو المسلسل الكوري Squid Game الجزء الثاني مسألة يعتمد عليها نجاح المسلسل، لذلك يحتاج اختيارهم إلى الانتظار والوقت الكافي لتوفير مقومات النجاح. كما أعرب عن دهشته من النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، حيث كان يخطط للعودة إلى الإخراج وكتابة الأفلام، لكن بعد الطلب على الجزء الثاني سيعمل على ذلك في أسرع وقت ممكن.

قال المخرج لـ Variety إنه منقطع حاليًا عن الأفكار حول المسلسل، ويحتاج إلى التفكير جيدًا من أجل الخروج بفكرة مثيرة للاهتمام تستحق أن يتم طرحها. شهدت السنوات الأخيرة تطورًا كبيرًا في الدراما الكورية، لذلك يجب عليه متابعة هذا التطور ومحاولة تقديم فكرة لا تقل نجاحًا عن الجزء. الأول الذي رفع سقف التوقعات كثيرا بين الجماهير.

حسابات أبطال لعبة Squid على وسائل التواصل الاجتماعي

بعد بث مسلسل لعبة Squid، اكتسب الممثلون شهرة كبيرة حول العالم، مما جعلهم يكتسبون عددًا كبيرًا من المتابعين على حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حتى أن موقع تبادل الصور والفيديو الشهير على إنستجرام شهد هجومًا كبيرًا. من المتابعين عبر حسابات الأبطال الرسمية الذين ازداد عددهم. خلال إحدى ليالي العرض، سنعرض لكم أدناه الحسابات الرسمية للأبطال/

  • يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للبطل الكوري الرئيسي للمسلسل Lee Jong Jae على موقع “Instagram”.
  • يمكن متابعة الحساب الرسمي لـ Park Hye Soo على Instagram.
  • الجميلة الكورية التي لفتت انتباه المشاهدين في ظهورها الأول، هيون جونغ، يمكن متابعتها على إنستغرام “”.

حسابات سلسلة لعبة Squid الرسمية

بعد الشهرة الواسعة التي حققتها المسلسل، أصبح عدد كبير من الأشخاص مهتمين بمتابعة كل ما هو جديد في المسلسل، لذا سنعرض لكم أدناه الحسابات الرسمية للمسلسل عبر الإنترنت

  • الصفحة الرسمية للمسلسل في قاعدة بيانات الأفلام والتلفزيون (IMDB).
  • المسلسل موجود على منصة Netflix الرسمية بالعربية “” وباللغة الإنجليزية “”.