فتح حساب بنك الراجحي اون لاين هي من إحدى خدمات بنك الراجحي في التسهيل على العملاء بالإضافة للعديد من الخدمات التي يقدمها البنك اون لاين، بنك الراجحي يعتبر من أكبر البنوك الإسلام في الوطن العربي وبدأت انطلاقته في المملكة العربية السعودية عام 1957 وفي حي الديرة بالرياض.

فتح حساب بنك الراجحي اون لاين

يمكنك فتح حساب في بنك الراجحي عن طريق الموقع الالكتروني للبنك حيث يمكنك من خلاله تسجيل بياناتك دون الحاجة إلى زيارة الفرع الخاص بالبنك، وبناء على ذلك حقق الموقع الخاص بالبنك معايير خاصة من الدقة في العمل منها الأمان العالي والفاعلية وسرعة الاستجابة مع زيادة في التطور مما ساعد على تدفق العملاء على البنك لأنه وفر عليهم الكثير من وقت الانتظار.

ومن هنا وفر المصرف كل التعاملات المصرفية على موقعه عن طريق عدة خطوات في التطوير ليصبح المرجع الكامل لكل العملاء.

فتح حساب في بنك الراجحي للاجانب

لفتح حساب في بنك الراجحي يجب عليك:

  1. قراءة الشروط والأحكام وقبولها لتنتقل إلى الخطوة التالية.
  2. ادخال بياناتك في الاستمارة التي أمامك.
  3. كتابة بيانات التواصل الخاصة بك.
  4. كتابة بياناتك الوظيفية بالكامل.
  5. كتابة بيانات الدخل الخاصة بك.
  6. اختيار الفرع المناسب لك لفتح الحساب منه.
  7. كتابة بيانات الجنسية الخاصة بك وكذلك الضرائب.
  8. كتابة بينات اسرتك وأرقام الهواتف.
  9. وكتابة عناوينك خارج البلاد إن وجدت.

فتح حساب الراجحي للمقيمين

أما إذا كنت من المقيمين في البلد فيجب عليك كتابة البيانات الشخصية الخاصة بك ومعلومات الاتصال وكذلك بياناتك الوظيفية والبيانات المتعلقة بالدخل، ولكن لاتخاذ هذا الاجراء يجب توافر بعض الشروط بك، وهي أن تكون بالغ 18 عام ووقت فتح الحساب يجب أن تكون موجود بالمملكة العربية السعودية والتأكد من عدم وجود أي أخطاء في البيانات.

فتح حساب ثاني في بنك الراجحي

يمكنك فتح أكثر من حساب في البنك اون لاين بدون الذهاب إلى الفرع عن طريق الدخول لموقع المصرف والموافقة على الشروط والأحكام، وملأ بياناتك في الاستمارة وإدخال كود التحقق واختيار التالي وبعد الانتهاء سيرسل لك البنك رسالة على هاتفك تشمل كل بياناتك.

طريقة التسجيل في الخدمات المصرفية الإلكترونية

يقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية والتي يمكن من خلالها توفير الوقت والمجهود، ويمكن للمواطن الذي يحمل حساب داخل البنك الحصول عليها بكل سهولة ولكن يجب عليه أولًا تسجيل رقم الهاتف المحمول من خلال أحد صرافات مصرف الراجحي الآلية ثم تفعيلها من أقرب فرع، وبعد ذلك يمكنك الاستفادة من الخدمات المصرفية من أي مكان في العالم من خلال الإنترنت، ويكون التسجيل من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع البنك الإلكتروني والضغط على مباشر الأفراد أو من خلال هذا الرابط
  2. قم بتعبئة البيانات المطلوبة للتسجيل وهي: رقم بطاقة الصراف الالي – الرمز السري للبطاقة – رقم الحساب
  3. ثم الضغط على مربع “دخول”