علاء الشربيني زوج سهير رمزي السيرة الذاتية ، أثارت الفنانة سهير رمزي الجدل مؤخرًا ولفتت الأنظار بعد ظهورها في إحدى المقابلات التليفزيونية، حيث تحدثت عن تفاصيل حياتها الشخصية، وخاصة الزواج، حيث صرحت بأنها تعددت زيجات بلغتها 8 مرات، وزوجها، كانوا مشاهير. على مستوى الوطن العربي ومنهم الملحن حلمي بكر والفنان فاروق الفيشاوي، وآخر زواج لها كان من علاء الشربيني، ويراجع معكم كل المعلومات عن رجل الأعمال علاء الشربيني باختصار.

علاء الشربيني زوج سهير رمزي السيرة الذاتية

علاء الشربيني هو أحد رجال الأعمال البارزين في الوقت الحاضر في مصر، ويعمل في قطاع السياحة كخبير سياحي عمل لسنوات عديدة في هذا المجال، آخرها كانت من علاء الشربيني وروت قصة عن حلم رآه أحد أقاربها لأمها وهي ترشح شخصًا اسمه علاء لزوجها، وما أثار الجدل أن متابعيها من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. يظن أن هذا الشخص هو الشيف الشهير علاء الشربيني بسبب تشابه الأسماء، لكنه كان رجل الأعمال علاء الشربيني.

معلومات عامة عن علاء الشربيني زوج سهير رمزي

يعتبر من رجال الأعمال البارزين في جمهورية مصر العربية، ويمتلك شركة تعتبر من كبرى الشركات في قطاع السياحة في مصر. ذكرت الفنانة سهير رمزي سابقا أنها قابلته أثناء أداء مناسك العمرة، وأشارت إلى أن العلاقة بينهما جيدة وأنه رجل ذو شخصية عظيمة وطيبة جدا، ولا يتدخل في قراراتها الشخصية المتعلقة بها. لارتداء الحجاب أو اعتزال الفن أو غير ذلك.

سهير رمزي السيرة الذاتية

سهير رمزي فنانة وممثلة مصرية، بدأت مسيرتها التمثيلية عندما كانت في السادسة من عمرها عندما ظهرت عام 1956 في فيلم “جريدة سابق”، خلال فترات متقطعة توقفت عن التمثيل وعملت مضيفة جوية وعارضة أزياء لكنها عادت وشاركت في أفلام أخرى وأصبحت مشهورة في السبعينيات والثمانينيات، وفي عام 1993 أعلنت سهير رمزي اعتزالها التمثيل بالكامل وارتداء الحجاب، لكنها جاءت عام 2006 وفاجأت الجماهير بعودة التمثيل بحجابها في مسلسل حبيب الروح. حياتها الشخصية سهير رمزي ليس لديها أطفال حتى الآن، وقد ذكرت في وقت سابق أن السبب هو إجهاضها المتكرر لأنها لم ترغب في الارتباط بأي شخص آخر غير والدتها الفنانة درية أحمد، كما تحدثت عن زوجها الحالي علاء العلي- الشربيني وزواجهما الذي استمر 17 عاما.

حقيقة اعتزال سهير رمزي والحجاب

بعد أن أعلنت سهير رمزي اعتزالها التمثيل عام 1993 ؛ وبقيت على بعد حوالي 20 عاما من أجواء الفن وملتزمة بارتداء الحجاب، لكنها ذكرت أنه رغم إقناع البعض بإمكانية التمثيل بدون حجاب، إلا أنها لا ترى هذا الحق بناء على تجربتها الشخصية، إلا أنها ذكرت ذلك. الحجاب لا يجتمع بالتمثيل وقد أعربت عن ندمها على التمثيل وعلى الحجاب. وذكرت أن المهم هو الحياء، ردا على الانتقادات الشديدة التي تعرضت لها بعد خلعها الحجاب.