ديانة عمر مرموش الحقيقية ، استطاع عمر مرموش لفت الانتباه إليه، خاصة بعد تسجيله هدفًا خلال مشاركته الأولى مع المنتخب المصري يوم الجمعة في 8 أكتوبر / 2022 م، مما أشعل حماس الجمهور المصري والعربي على حد سواء، مع اللاعب الذي صعد بقوة إلى سماء النجومية، سنتعرف أكثر على اللاعب عمر مرموش.

معلومات عامة عن اللاعب عمر مرموش

اللاعب عمر مرموش لاعب كرة قدم يلعب في فولفسبورج، يتمركز في الهجوم كجناح يساري. في سبتمبر الماضي استطاع أن ينال لقب أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني بعد أن حقق إنجازات مع فريق شتوتجارت المعار له. يعتبر مرموش لاعبًا شابًا يفتتح عودته في فريق وادي دجلة المصري، حيث كان يلعب في الدوري المصري الممتاز، ثم هبط إلى الدرجة الثانية في موسم 2022/2022، ويعتبر مرموش من أهم اللاعبين، نجوم مصريون، حيث حقق لقب هداف القاهرة تحت سن 16، في موسم 2015/2016.

ديانة عمر مرموش الحقيقية

اعتنق اللاعب عمر مرموش الدين الإسلامي، وانتشر الاهتمام بمرموش بعد ظهوره في مجال كرة القدم وتحقيقه للعديد من النجاحات، حيث أثبت نفسه في الملاعب من خلال مشاركته في الأندية الأفريقية والأندية الدولية في سن مبكرة، مما يدل على ظهور لاعب موهوب جديد بمستقبل مشرق في الرياضة كروي.

من سيرة عمر مرموش

عمر مرموش لاعب كرة قدم، حيث اختار مدرب المنتخب المصري مرموش لتمثيل مصر في البطولات الأفريقية للاعبين دون سن العشرين عام 2017، مما جعل اسمه أحد الأسماء البارزة على المستوى المحلي وهذا هي أهم المعلومات عن سيرته الذاتية

  • الاسم الكامل عمر مرموش.
  • الجنسية المصرية.
  • تاريخ الميلاد 7 فبراير 1999.
  • الارتفاع 177 سم.
  • النادي شتوتجارت على سبيل الإعارة من فولفسبورج.
  • رقم القميص 17.
  • الديانة مسلم.

حساب عمر مرموش انستغرام

يتمتع عمر مرموش بقاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على منصة انستجرام، حيث يتابع حسابه أكثر من 142 ألف متابع، ويبدو أن حسابه يتفاعل، حيث يصل عدد المنشورات فيه إلى 84 منشورًا، و يتابع 317 شخصًا عبر حسابه، وزاد حجم التفاعل مع حسابه بعد أن شارك مع المنتخب المصري في مباراة ليبيا التي كانت ضمن تصفيات كأس العالم 2022، حقق شهرة واسعة بعد تسجيله هدف الفوز.، يمكنك الانتقال إلى صفحة Instagram “”.