ما هي اقوى شخصية في ون بيس ، حيث يبحث العديد من محبي One Piece manga عن أقوى شخصية في الأنمي حتى الآن، نظرًا لكثرة شخصيات الأنمي، فلا يوجد تصريح رسمي وحازم من الكاتب Iichiro Oda، مؤلف One Piece، عن الشخصية الأقوى، من أي وقت مضى، ومن خلال هذا المقال الذي قدمه سوف نظهر معلومات عن أقوى شخصية في ون بيس، كما سنعرض أهم المعلومات حول أنمي ون بيس.

السيرة الذاتية ون بيس

ون بيس هي سلسلة أنمي يابانية وهي أشهر مانغا يابانية على الإطلاق، رسمها وكتبها إيشيرو أودا، تم نشر المانجا أسبوعيا منذ 4 أغسطس 1997، يتم نشرها في مجلة Shun Jump الأسبوعية، بينما يتم نشر الفصول الفردية من خلال مجلدات تانكوبون من By Shueisha مع إصدارها الأول في 14 ديسمبر 1997، دخلت One Piece manga في كتاب غينيس للأرقام القياسية هو أكثر سلاسل الكتب المصورة انتشارًا وقد طبعه مؤلف واحد، إيشيرو أودا، وصُنف كأفضل مانغا مبيعًا في العالم، مع أكثر من 345 مليون منشور بشكل عام، 2013، مع بيع 300 منها في اليابان، و 430 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم في عام 2017، لذلك تم تصنيفها على أنها المانجا الأكثر مبيعًا والأكثر نموًا في التاريخ.

ما هي اقوى شخصية في ون بيس

أقوى شخصية في ون بيس هي “كايدو” حيث تتميز أنمي ون بيس بعدد كبير من شخصياتها، ويبحث الكثير من متابعي ون بيس حول العالم عن الشخصية الأقوى، حيث يوجد العديد من الشخصيات القوية، وهناك ليس بيانًا رسميًا أو منشورًا من Eichiro Oda، مؤلف One Piece حول ترتيب أقوى الشخصيات في One Piece، نظرًا للعدد الكبير من الشخصيات القوية في عالم One Piece، سواء من القراصنة، كالينكو، سوبر نوفا، تشيكاي والجيش الثوري، أو من البحرية، مثل الأدميرالات.

صور اقوى شخصية في ون بيس

يتميز كايدو بهيكل ضخم بشكل لا يصدق، ويحتوي جسمه على عضلات كبيرة وضخمة، لذلك فهو أكبر وأقوى شخصية في ون بيس، فهو أشهر شخصية من الشخصيات البحرية في ون بيس، وحتى الآن ليس أقوى، ظهرت الشخصية منه، ولكن ربما ظهرت شخصية أقوى منه، وفيما يلي صور كايدو، الشخصية الأقوى في ون بيس

ماهي قصة أنيمي من قطعة واحدة

تدور قصة أنمي ون بيس حول طاقم من القراصنة بقيادة الكابتن مونكي دي لوفي، والهدف الرئيسي لقبطان القراصنة مونكي هو الوصول إلى الكنز الأسطوري المسمى ون بيس أو القطعة النادرة، بدأت أولى حلقات الأنمي في اليابان عام 1997، وعرضت حتى الآن، حيث تم عرض أكثر من 987 حلقة بالإضافة إلى 12 فيلما.

لائحة أقوى 10 شخصيات في ون بيس

أنمي ون بيس تدور أحداثه حول الكثير من الشخصيات، فهناك العشرات من الشخصيات التي تتميز بالعديد من الصفات ومنها القوة والذكاء ومنها الشر والخير. حول خصائص شخصيات ون بيس، وفيما يلي قائمة بأقوى الشخصيات في سلسلة ون بيس بالترتيب من الأقوى إلى الأقل قوة

كايدو

كايدو هو أقوى شخصية في مانجا ون بيس لأنه ملك الوحوش. هو واحد من أربعة يونيكو. قال ترافالغار لو، أحد شخصيات الأنمي، إن كايدي هو “أقوى مخلوق.” ذكر Shichibukai السابق “Giko Moriya” كايدو لأول مرة في One Piece، قبل أن يسرق ظل Luffy، حيث ظهر لقب Keniko بعد هزيمة Luffy Moriya، شخصية Kaido هي واحدة من الأباطرة الأربعة الأقوياء في المانجا One Piece.

السيقان

يعتبر شانكس ثاني أقوى شخصية، وهناك بعض الآراء التي تشير إلى أن شانكس هو الشخصية الأقوى في ون بيس، أكثر من كايدو، هو كابتن قراصنة الشعر الأحمر، وفي قائمة أطقم يونكو في ون بيس، المانجا، وهو الشخصية الأكثر ثباتًا في المسلسل على الرغم من تعرضه للهجوم المستمر من قراصنة الجيل الأسوأ.

قرد د التنين

Monkey Dragon هو قائد الجيش الثوري ويعرف باسم “أسوأ مجرم في العالم”، ولديه قوى مختلفة وخارقة تقارن بقوة اليونكو، وأحيانًا يقاتل ضد أميرال بالتساوي، وهناك العديد من الأسئلة حول ما إذا كان سيكون حيا أو ميتا في النهاية، إذا نجا فسيكون الأقوى على الإطلاق، ويفضل أتباع One Piece مشاركته في الحرب ضد الحكومة العالمية.

أكينو

Akainu هو رابع أقوى شخصية في One Piece وهو أميرال البحرية، لذا فهو أحد أقوى الشخصيات في One Piece حتى الآن. ليقف أكينو ولوفي مرة أخرى في الحرب النهائية.

إرتد ملابس

جارب هو خامس أقوى شخصية في ون بيس وهو نائب أميرال البحرية “بطل المارينز”، رغم أنه حارب في سنه أنه قوي جدًا، ومن المتوقع أن يحافظ على قوته البدنية حتى نهاية ون بيس.، وهو من بين أقوى الشخصيات في ون بيس بسبب قوته وقدرته الجسدية العظيمة، بالإضافة إلى إتقانه الهائل للهاكي، مما يجعله أحد أعظم القوى التي يحسب لها حساب في ون بيس.

دراكول ميهوك

ترتيب سادس أقوى شخصية في ون بيس ينتمي إلى دراكول ميهوك، فهو أقوى مبارز في عالم ون بيس، لكن على الرغم من وجوده في قائمة الأقوى ضمن قائمة ون بيس، فإن دوره سينتهي بـ النهاية بخسارته أمام زورو، لكنه سيبقى من بين الأقوى في قائمة ون بيس، نظرًا لمهارته في السيف والهاكي، فهو أيضًا يساوي شانكس في المبارزة بالسيف.

طائر أسود

بلاكبيرد هو سابع أقوى شخصية في تصنيف الأقوى في ون بيس، هو مارشال دي تيش، المعروف باسم “اللحية السوداء”، وهو أحد أكبر أربعة أباطرة بحريين في ون بيس، الذين يمتلكون قوى عظيمة، ويستخدمون فاكهة شيطانية تختلف عن باقي الثمار، وعندما يقاتل ضد لوفي سيطلق العنان لقوته الكاملة والحقيقية.

اوكيجي

أوكيجي هو أميرال سابق في سلاح البحرية من ون بيس، والذي انضم إلى قراصنة اللحية السوداء بعد تركه القوة العسكرية التابعة للحكومة العالمية، وعلى الرغم من مظهره الهادئ، إلا أنه يحتل المرتبة الثامنة بين أقوى الشخصيات في أنيمي ون بيس.

بيغ مام

بيج مام هي واحدة من شخصيات يونكو، والمعروفة باسم شارلوت، وقد تمكنت من رمي عملاق كامل في سن الخامسة، وعلى الرغم من عمرها، إلا أنه قوي بما يكفي ليتمكن من هزيمة لوفي، ولديها قدرة هائلة على التعامل مع الأرواح، واستخدام الأرواح لتكوين أغذية حية وحيوانات وأصدقاء.

مونكي دي لوفي

القرد دي لوفي هو بطل ون بيس. لا يمكن ذكر أقوى الشخصيات في ون بيس. لم يتم ذكر D. Luffy، لأنه زعيم قراصنة قبعة القش، الذي أصبح أقوى شخصية في Anime One Piece، على الرغم من كونه الشخصية الأكثر بهجة. اكتسب لوفي قدرته من خلال فاكهة الشيطان التي جعلته رجلاً مطاطيًا.

الحسابات الرسمية من قطعة واحدة على مواقع التواصل

كونها أشهر مانغا في العالم، تمتلك ون بيس حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بجانب الموقع، ويتابعها ملايين الأشخاص حول العالم، وفيما يلي حسابات ون بيس الرسمية

  • Instagram لمتابعة الحساب الرسمي لـ One Piece على موقع التواصل الاجتماعي Twitter “”.
  • Facebook لمتابعة صفحة One Piece على Facebook.
  • تويتر لمتابعة الحساب الرسمي لـ One Piece عبر Twitter “.

رابط منصة Onepiece official.com

ون بيس هي المانجا الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم، حيث تم إصدارها في أواخر التسعينيات واستمرت حتى الآن، ويتبعها الملايين حول العالم، لذلك يوجد موقع إلكتروني رسمي لمانجا ون بيس، من خلال أي شخص يمكنه الحصول على حلقات ون بيس، وجميع رسومات ون بيس كما يسمح لك بمعرفة تفاصيل جميع شخصيات المانجا الأكثر شهرة في العالم، ويمكنك زيارة موقع “”.