كثيرا ما تواجه الفنانات والفنانين الكثير من الموافق التى يعتني بها المتابع العربي لهن، فحياة المشاهير مليئة بالأحداث التى تهم الشارع العربي، ومن ضمنها هو سبب دخول هيا الشعيبي السجن، وكيف اثر عليها هذا السجن، فكم أسبوع تم سجن هيا الشعيبي وما هو تأثير هذا الحبس عليها وكيف كان إطلاق سراحها طموحا لتحقيق هدفا ما.

هنا يمكن التعرف على من هي هيا الشعيبي وعن سبب دخول هيا الشعيبي السجن، وتأثير الامر على صحتها بشكل عام، وما هو سبب الظلم التي وقعت به الفنانة هيا الشعيبي، قصص وتفاصيل في حياة هيا الشعيبي، وروايات ذكرتها خلال تواجدها فى السجن فما هي هذه الروايات.

من هي هيا الشعيبي

هيا الشعيبي ممثلة كويتية من مواليد تاريخ 1 يناير 1979 عمرها الأم 41 عاما، دخولها عالم الفن والتمثيل كان بتشجيع ودعم من والدتها،  بدايتها من عام 1993، وكان أول مجال للتمثيل من ضمن مسرحية الحرمنة، ومن ثم واصلت فنها فى التلفاز والمسرح، وأشهر تمثيلها فى المجال الكوميدي، وكان اكبر نجاحها بتمثيلها مع الفنان الكبير طارق العلي.

استمرت عيا الشعيبي بالعمل مع الفنان طارق العلي حتي عام 2001، وكان آخر عمله معه من خلال مسرحية اه يادرب الزلق، ولكن آخر أعمالها معه كان عام 2013 بمسرحية تحت الصفر، ونشبت بينهما مشاكل وصلت الى القضاء.

سبب دخول هيا الشعيبي السجن

هيا الشعيبي تم الحكم عليها بالحبس لمدة أسبوع واحد، وهذا الامر جعلها تدخل بحزن كبير، وعن سبب دخول هيا الشعيبي السجن كان بسبب مخالفتها للقوانين التى تتعلق بالسير واجتيازها إشارة المرور، مما أوقعها بمشكلة كبيرة، بناءا عليها تم سجنها لمدة أسبوع، وهذا ما يؤكد ان القانون فوق الجميع، ولو كان أي مشهور أو فنان كبير خالف الأنظمة التابعة للدولة ومنها التي تتعلق بحياة الناس وخاصة المرور، فلا يوجد إلا العقوبة، إلا ان هيا الشعيبي تقول ان دخولها السجن كان ظلما، وتعلمت الكثير خلال سجنها بالسجن.

حياة هيا الشعيبي داخل السجن

تقول هيا الشعيبي ان لها تجربة غاية بالأهمية حين سجنها، وهذا بسبب مخالفتها لإشارات المرور، وقالت احتككت بالكثير من النساء هناك، وحتي إنني ساعدت هندية تمت ولادتها داخل السجن، وتعرفت على قصص كثيرة، وقالت أتمني ان يكون هنا مسلسل عن النساء داخل السجن، ولكن السلطات تمنع التصوير داخل السجن، وأكدت ان هناك قضايا كبيرة وهامة تتعلق بالكثير من النساء، وانه لغاية الان يوجد لها تواصل مع النساء داخل السجن، ومن تم تحريرهم بعد قضاء فترة الحكم..

تجربة هيا الشعيبي ودخولها السجن

وأكدت حول سبب دخول هيا الشعيبي السجن، أنها تجربة هي الأفضل فى حياتها، ولكنها سيئة جدا على حياة الإنسان، لأنني تعلمت الكثير من القصص وهناك أحوال مختلفة ومتنوعة فى حياة كل امرأة داخل السجن، بل أنها أحبت كتابة قصص عن السجينات، فكل سجينه يمكن ان يكون هناك فلم كامل عن حياتها، وقالت بالتأكيد ان كل امرأة هناك لها قصة كانت محورا هاما فى هدم حياتها بدخولها الى السجن، ولكن واجب ان نساندهن فى حياتهم التى تعتبر مأساوية عندما تتقرب منهن وتتعرف على ظروفهم المأساوية.

ويذكر ان سبب دخول هيا الشعيبي السجن، هو تعديها إشارة المرور، وقيل انه تم الحكم عليها لمدة شهر كاملا، الا انه تم إطلاق سراحها بعد أسبوع كامل، ولكن اعتبرتها تجربة هامه فى حياتها ان تكون عن قرب عن قصص اعتبرتها خياليه تراها بالمسلسلات، حتي أيقنت ان كل عالم التمثيل له انعكاس واقعي يحكي بين جدران الزنازين.