اذا علمت ان مها استخدمت الخرامة قياس 1 بوصة، فإن وحدة المسافة هي مصطلح يستخدم للتعبير عن المسافة الخطية بين نقطتين ثابتتين، والوحدة الأساسية للتعبير عنها باستخدام النظام المتري هي المتر. وحدات القياس الإمبراطورية تُستخدم وحدة البوصات (بوصة) للتعبير عن الطول أو المسافة، ومن خلال مفهوم الدائرة وقانون إيجاد مساحتها، سيتم تناول مفهوم الدائرة وقانون إيجاد مساحتها، بالإضافة إلى التعرف على وحدة البوصة وقيمتها بالنسبة لوحدات القياس الأخرى.

اذا علمت ان مها استخدمت الخرامة قياس 1 بوصة

تُعرَّف الدائرة بأنها شكل هندسي مستوٍ، وتعبر عن الموقع الهندسي لمجموعة من النقاط المحددة الواقعة على مسافة ثابتة من نقطة معينة تسمى المركز، بينما تسمى هذه المجموعة من النقاط محيط الدائرة، والمسافة من المركز إلى أي نقطة في المحيط يسمى نصف القطر بينما القطر هو أي مسافة تمر عبر المركز بين أي نقطتين على المحيط، والإجابة الصحيحة على السؤال إذا علمت أن مها استخدمت الواحد- بوصة المخرز لجعل الشكل أدناه، ما هي مساحة الورقة الدائرية قبل التثقيب بالسنتيمتر هي/

  • 6.5 * π.

بما أن صيغة مساحة الدائرة هي π × م²، لأن π قيمة ثابتة وتساوي 3.14159، ومن الجدير بالذكر أن 1 بوصة (بوصة) تساوي 2.54 سم، وبما أن قياس الثقب هو 1 بوصة 2.54 سم مساحة الدائرة (2.54) ² * π.

وحدة القياس هي البوصة أو البوصة

تم استخدام وحدات قياس خاصة تسمى الوحدات الإنجليزية أو الإمبراطورية في عام 1824، وبعد ذلك بدأت معظم الدول التي كانت تستخدم هذا النظام في استخدام النظام المتري، بينما بدأت الولايات المتحدة الأمريكية في تقديمه في بداية عام 2011، ووحدة البوصة هي تتميز بأنها أصغر وحدة قياس كاملة الطول، ويتم تقسيم هذه الوحدة باستخدام الزيادات الكسرية لمقام الرقم 2 ومضاعفاته. بدأ استخدام هذه الوحدة في القرن السابع. تعبر هذه الوحدة عن طول الشعير، والذي يساوي 1/3 من البوصة. إنها تساوي 25.4 مم، أو 2.54 سم، وهذه الوحدة تساوي أيضًا 1/36 من الفناء و 1/12 من القدم.